مهرجان صيف العقيق38 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

جديد الأخبار الشيخ عائض القرني يزور مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة «» الشؤون الاسلامية بالباحة تعقد اللقاء الثاني عن دور الخطيب في ترسيخ العقيدة وحفظ الأمن «» تعاوني العقيق يطلق غداً الخميس ملتقى "شبابنا غالي" الثاني «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء «» الأمير حسام بن سعود يفتتح مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11 «» أمير الباحة يدشن بوابة العقيق ومركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات «» أمير الباحة يتفقد قرية ترف رغدان السياحية «» انطلاق سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة الثالث على كأس إمارة الباحة غداً الأربعاء «» مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني «» الدكتور السواط الشباب جيل المستقبل ووقود التنمية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


المقالات قلم حُر ✒ › مهرجان صيف العقيق38
مهرجان صيف العقيق38
محمد عمير سالم
محمد عمير سالم
10-14-1438 07:03 PM
انطلقت قبل أيام فعاليات صيف الباحة برعاية ومتابعة من مقام أمارة منطقة الباحة ومن يتابع الفعاليات يلاحظ تنوعها واتساع نطاقها بفارق كبير عن الاعوام السابقة .

لقد حظيت غابة رغدان التي عادة ماتكون الهدف الأول للسياح بالنصيب الأوفر من الفعاليات ففيها أقيمت المتاحف وحديقة الحيوان والملاهي الكهربائية ومهرجان العسل ومسرح الطفل وسوق الاسر المنتجة وأطلقت الألعاب النارية ماوفر ترفيها متنوعا لكل افراد الاسرة ووفر عليهم عناء التنقل من مكان لآخر رغم اشكالية قلة مواقف السيارات التي يمكن معالجتها مستقبلا .

محافظة العقيق كانت محظوظة هذا العام بعد اعتماد مهرجان صيف العقيق ٣٨ الذي يقف خلفة نخبة من أبناء العقيق المخلصين حيث تميز بفعالياته المختلفة تماما عن بقية المحافظات كالطيران الشراعي والمهرجان الشعبي وعروض وسابقات الخيل ومهرجان التمور ماقد يؤهله لأن يكون في المستقبل من أهم دعائم السياحة في منطقة الباحة نظرا لما تتميز به محافظة العقيق عن غيرها من المحافظات بوجود المساحات المنبسطة واشجار النخيل وميدان الفروسية والموروثات الشعبية الخاصة بالمحافظة والأماكن الأثرية .

يعتبر منتزه طيبة الاسم بمحافظة العقيق من الأماكن المفضل للكثير من العائلات كونه يضم ملعبا كبيرا لكرة القدم والحديقة الأكبر والأجمل على مستوى العقيق إضافة إالى الملاهي الكهربائية،وكم تمنيت وأنا امر بجواره وأرى ازدحام مواقفه بالسيارات بشكل شبه يومي أن يحشد فيه أكبر عدد ممكن الفعاليات لتحضى فقرات المهرجان بالمزيد من المتابعين بدل من توزيعها في أكثر من موقع ما يفوت على الزوار العديد من الفعاليات الممتعة التي استهلك اعدادها الكثير من الوقت والجهد والمال !
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1252 |
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter