مهرجان صيف العقيق38 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

جديد الأخبار الأهلي والهلال يؤكدان الالتزام بمنع استخدام لقب «الملكي» «» «حساب المواطن»: 1.725 مليار ريال لـ11.684 مليون مستفيد.. والصرف قريبا «» «المالية»: إقفال الطرح الرابع من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي «» جوجل تطرح خدمة الدفع الجديدة Pay with Google «» «هيئة الرياضة» تؤكد دعمها لرؤساء أندية النصر والأهلي والشباب والاتحاد والرائد «» بلدي الباحة يشكر الأمانة لفتح المسلخ الشمالي «» مؤسسة الملك خالد: فرض الضرائب سيزيد معدلات الإنفاق الحكومي.. ويجب رفع الإعانات الاجتماعية إلى 20% «» مصادر: وزير العمل يقر المبالغ المستحقة لـ"حساب المواطن" وأعداد المستفيدين لشهر أكتوبر «» ترحيل مبتعثين من اليابان لمخالفة التعليمات.. وملحقيات المملكة تدعو الطلاب إلى الالتزام «» وزير العمل يصدر قراراً بتعديل فترة صلاحية تأشيرات العمل «»
جديد المقالات فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «» عقيق النخل يعاني جفافه «» افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «»


المقالات قلم حُر ✒ › مهرجان صيف العقيق38
مهرجان صيف العقيق38
محمد عمير سالم
محمد عمير سالم
10-14-1438 07:03 PM
انطلقت قبل أيام فعاليات صيف الباحة برعاية ومتابعة من مقام أمارة منطقة الباحة ومن يتابع الفعاليات يلاحظ تنوعها واتساع نطاقها بفارق كبير عن الاعوام السابقة .

لقد حظيت غابة رغدان التي عادة ماتكون الهدف الأول للسياح بالنصيب الأوفر من الفعاليات ففيها أقيمت المتاحف وحديقة الحيوان والملاهي الكهربائية ومهرجان العسل ومسرح الطفل وسوق الاسر المنتجة وأطلقت الألعاب النارية ماوفر ترفيها متنوعا لكل افراد الاسرة ووفر عليهم عناء التنقل من مكان لآخر رغم اشكالية قلة مواقف السيارات التي يمكن معالجتها مستقبلا .

محافظة العقيق كانت محظوظة هذا العام بعد اعتماد مهرجان صيف العقيق ٣٨ الذي يقف خلفة نخبة من أبناء العقيق المخلصين حيث تميز بفعالياته المختلفة تماما عن بقية المحافظات كالطيران الشراعي والمهرجان الشعبي وعروض وسابقات الخيل ومهرجان التمور ماقد يؤهله لأن يكون في المستقبل من أهم دعائم السياحة في منطقة الباحة نظرا لما تتميز به محافظة العقيق عن غيرها من المحافظات بوجود المساحات المنبسطة واشجار النخيل وميدان الفروسية والموروثات الشعبية الخاصة بالمحافظة والأماكن الأثرية .

يعتبر منتزه طيبة الاسم بمحافظة العقيق من الأماكن المفضل للكثير من العائلات كونه يضم ملعبا كبيرا لكرة القدم والحديقة الأكبر والأجمل على مستوى العقيق إضافة إالى الملاهي الكهربائية،وكم تمنيت وأنا امر بجواره وأرى ازدحام مواقفه بالسيارات بشكل شبه يومي أن يحشد فيه أكبر عدد ممكن الفعاليات لتحضى فقرات المهرجان بالمزيد من المتابعين بدل من توزيعها في أكثر من موقع ما يفوت على الزوار العديد من الفعاليات الممتعة التي استهلك اعدادها الكثير من الوقت والجهد والمال !
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1090 |
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter