الجَرَب في الباحة !! - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

جديد الأخبار الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» انطلاقة جديدة لكرسي الشيخ سعيد العنقري لأبحاث الزيتون بجامعة الباحة «» الدكتور غانم الحمر وكيلاً لجامعة الباحة للدراسات العليا والبحث العلمي «» "الاتصالات" تحذر مجددا من رسائل احتيال على "الواتساب" قد تؤدي لسرقة الحساب «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «» صحي العقيق (1) يحتفل باليوم العالمي للغذاء والدواء «» مدني بلجرشي يخمد حريق بمنزل في قرية الفرح «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


المقالات قلم حُر ✒ › الجَرَب في الباحة !!
الجَرَب في الباحة !!
محمد عمير سالم
محمد عمير سالم
07-08-1439 02:53 PM
بدأ مرض الجرب يضرب بقوة في مختلف مناطق المملكة وتهاوت أمامه الاحترازات الهشة لوزارتي الصحة والتعليم وهاهو اليوم يحل ضيفا غير مرحب به في منطقة الباحة !

يتسأل كثيرون عن خطط الجهات المعنية في حالات تفشي الأمراض المُعدية ومدى استعدادها ويتسغربون من فشلها في السيطرة على الجرب وتضارب التصريحات والقرارات الغير مدروسة بشأنه كتخصيص إعانة للمصابين به ثم التراجع عنها ! .. ويبقى السؤال الأهم ماذا لو تفشى مرض أكثر خطورة من الجرب ؟!

في منطقة الباحة ومحافظة العقيق تحديدا أصيب بعض الطلاب بهذا الداء المشؤوم فسارعت الصحة والتعليم إلى رفع عقيرتيهما بالتصريح بأنه لاصحة لوجود المرض في المنطقة غير أن التقارير الطبية أثبتت وجوده !!

لقد أثار متحدثا الصحة والتعليم بالباحة البلبلة في أوساط الناس مما قد يشكك في تصريحاتهما مستقبلا وكان حري بهما أن يذكرا الحقيقة أو يمتنعا عن التصريح والأهم من هذا كله أن تبادر الجهات عينها في محاصرة المرض والقضاء عليه !


محمد عمير الغامدي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 10018 |
1.19/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter