STC رمضان كريم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

جديد الأخبارمحافظ بني حسن يلتقي مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة «»نفاد 25 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد «»سمو ولي العهد يصل باكستان في زيارة رسمية «» مركز "أداء": رابط الرسائل النصية لتحميل تطبيق "وطني" آمن وسليم «»مجلس إدارة "الغذاء والدواء" يطّلع على تقرير نتائج أداء مبادرات التحول الوطني «»"الزكاة والدخل" تدعو منشآت الـ 40 مليون ريال لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير «»شركة "معادن" تشارك في تحكيم جوائز "إبداع 2019" «»الأرصاد تحذر: استمرار التقلبات الجوية على هذه المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


المقالات قلم حُر ✒ › STC رمضان كريم
STC رمضان كريم
محمد سفر فهاد
محمد سفر فهاد
09-06-1439 05:44 PM
كوني احد عملاء STC لأكثر من 16 عاماً لم الاحظ سوء في الشبكة للمكالمات والانترنت مثل الاشهر الاخيرة في محافظة العقيق ، تحتاج تعيد المكالمة اكثر من مرة علشان ( يجَمع الخط ) وتارة اخرى يرد عليك الشخص دون نغمة اتصال وتارة ينقطع الخط وانت في حالة الاتصال وغيرها كثير من الضعف في المكالمات ....
والانترنت حدث ولا حرج من بطء في البيانات والتحميل علماً بان لدي خدمة الالياف البصرية التي يفترض ان تكون الاسرع ...

اليس من حقنا كعملاء تتقاضى الشركة منّا رسوم للخدمة شهرياً ان نجد الخدمة في اي وقت بالجودة والسرعة العالية كما طلبناها مقابل تلك الرسوم .....

يفترض بالمقابل لسوء الخدمة ان تكون فواتيرنا مجانية طيلة الفترة السيئة للخدمة .

اطالب المسئولين في stc تحسين خدماتهم في محافظة العقيق ومتابعة الوضع السئ اما بزيادة الابراج التي تعد على الاصابع في محافظة زاد عدد سكانها اضعاف الفترات السابقة وكذلك متابعة شبكات الانترنت وصيانتها دورياً وتتبع المشاكل الموجودة واصلاحها ، ومتابعة نطاق جودة 4G .

وختاماً رمضان كريم STC

كتبه / محمد سفر فهاد
تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 13902 |
1.67/10 (15 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
30001 Saudi Arabia "ابو عبدالرحمن" تاريخ التعليق : 09-06-1439 11:46 PM
خدمات سيئة جدا

وهذا الشهر

البيانات الخلوية لا تعمل

وإذا عملت سرعان ما تنقطع

وبيني وبينكم بديت أفكر في ترك stc