جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 / 20 يناير 2021

جديد الأخبارتوقيع اتفاقية الهيئة السعودية للفضاء مع جامعة أريزونا في مجال المشاريع والأنشطة المرتبطة بعلوم الفضاء «»جمعية " تواد الأسرية " تقيم حفلها السنوي "مسك تواد" «»سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث «»الهلال يكسب التعاون بهدفي غوميز و فييتو «»هيئة الأفلام تطلق 28 مشروعاً سينمائياً للفائزين في مسابقة "ضوء" «»سمو أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير الختامي لمعرض الكتاب الأول بالمخواة «»سمو أمير منطقة الباحة يقف على اعمال مشروع تطوير مطار الملك سعود «»لجنة الخطة الإستراتيجية لـ " الألكسو" تناقش مرئيات الدول الأعضاء «»فريق من هيئة التراث يقف على قصيرات عاد بالأفلاج «»القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 2.3 طن من الحطب المحلي في مدينة الرياض «»
جديد المقالاتشكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»


المقالات قلم حُر ✒ › جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
د. ماجد شباب الغامدي
د. ماجد شباب الغامدي
06-26-1440 11:00 PM
يقع على عاتق المعلمينَ مسؤوليةً كبيرة، فهم معنيون بصياغة عقول الشباب وإعداد جيل المستقبل الذي سيقود زمام الأمة ويحقق طموح الوطن في رؤية أمير الشباب ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله رؤية المملكة ٢٠٣٠. فهي مهمة عظيمة يناط بهم أمرها
وهي مهمة أفضل الخلق المعلم الأول للبشرية محمد صلى الله عليه وسلم لذا أخي المعلم ابذل جهدك في زرعك لتجني ثمراً طيباً مبارك.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له)
أنتم المعنيون بإعادة المجد التليد الذي ضاع من أيدي امتنا وشهد العالم به والذي كان يقبع في التخلف والأمية لولم يظهر المسلمون على مسرح التاريخ ويحملون رايات الثقافة والعلم وشموع المعرفة
وأنتم من يقع على كاهلكم تحقيق المبادرة التعليمية والتربوية لبرنامج التحول الوطني في إعداد جيل معزز بالقيم ومعد بالمهارات الأساسية لخدمة دينه ووطنه
وكما قال أميرنا المحبوب قريباً بهمتكم وعزمكم سنصبح ضمن أفضل ٢٠ دولة نظاماً تعليمياً الثقة كبيرة وطموحنا عنان السماء وجزاؤكم رواد هذه المهنة ليس على وجه الأرض بل في أعالي جنة الخلد.

كتبه د. ماجد الغامدي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 17951 |
1.40/10 (34 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter