جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


المقالات قلم حُر ✒ › جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
د. ماجد شباب الغامدي
د. ماجد شباب الغامدي
06-26-1440 11:00 PM
يقع على عاتق المعلمينَ مسؤوليةً كبيرة، فهم معنيون بصياغة عقول الشباب وإعداد جيل المستقبل الذي سيقود زمام الأمة ويحقق طموح الوطن في رؤية أمير الشباب ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله رؤية المملكة ٢٠٣٠. فهي مهمة عظيمة يناط بهم أمرها
وهي مهمة أفضل الخلق المعلم الأول للبشرية محمد صلى الله عليه وسلم لذا أخي المعلم ابذل جهدك في زرعك لتجني ثمراً طيباً مبارك.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له)
أنتم المعنيون بإعادة المجد التليد الذي ضاع من أيدي امتنا وشهد العالم به والذي كان يقبع في التخلف والأمية لولم يظهر المسلمون على مسرح التاريخ ويحملون رايات الثقافة والعلم وشموع المعرفة
وأنتم من يقع على كاهلكم تحقيق المبادرة التعليمية والتربوية لبرنامج التحول الوطني في إعداد جيل معزز بالقيم ومعد بالمهارات الأساسية لخدمة دينه ووطنه
وكما قال أميرنا المحبوب قريباً بهمتكم وعزمكم سنصبح ضمن أفضل ٢٠ دولة نظاماً تعليمياً الثقة كبيرة وطموحنا عنان السماء وجزاؤكم رواد هذه المهنة ليس على وجه الأرض بل في أعالي جنة الخلد.

كتبه د. ماجد الغامدي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 5987 |
6.69/10 (5 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter