أحذروا الشائعات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020

جديد الأخباروزير الدولة للشؤون الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية البرتغالي «»الوزير الجبير ووزير خارجية كوبا يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك «»"ساما": أكثر من 178 ألف تمويل سكني جديد للأفراد حتى أغسطس الماضي بنمو 85% «»"التجارة" تشهِّر بفرع شركة عرضت منتجات غذائية تالفة «»التحلية تُنفذ فرضية بمحطات تحلية الجبيل «»هيئة الرقابة ومكافحة الفساد والإنتربول يبحثان سبل التعاون «»توقيع مذكرة تعاون بين هيئتي التراث وتطوير المنطقة الشرقية «»أمانة الشرقية تنفذ "457" جولة رقابية وتُعقّم "878" موقعا «»توكلنا يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين «»المستفيدون من خدمات مركز الغسيل الكلوي بالغيضة المدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة يشكرون المملكة على علاجهم «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


المقالات قلم حُر ✒ › أحذروا الشائعات
أحذروا الشائعات
محسن صالح الغامدي
محسن صالح الغامدي
07-23-1441 02:41 AM
مرت المملكة في ١٤١١ في أزمة حرب ، لتحرير الكويت واستقبلت أغلب الشعب الكويتي لعدد من الاشهر وبحمدلله لم ينقص شيء على المواطنين فكل شيء متوفر ، ونحن الآن نمر بمرحلة هذا المرض المعدي حفظ الله البلاد والعباد ونسمع بعض الشائعات من الجهلة والمتشائمين وأصحاب النظرة السوداوية للأمور بأخذ أكثر مما تحتاج من المواد الغذائية علما أن كل شيء متوفر والمملكة علقت الرحلات للمسافرين فقط بينما البضائع مستمرة ولله الحمد ولو فرضنا جدلا أن المواد الغذائية ستقل قليلا ولن يحدث هذا بأمر الله أليس من الاولى أن يفكر كل فرد منا في إخوانه ، واعجبني احدهم بقوله من المفترض ما كان يأخذ حبتين تميس في الازمات يكتفي بواحدة ومن كان يأخذ ثلاثا يكتفي بأثنتين وهكذا في بقية البضائع
بل عند الازمات يكتفي بوجبتين في اليوم بدلا من الثلاث حتى تمر الامور دون أن يتأثر احد وهذا من واجبنا الشرعي جهة بعضنا فمن يحمل الآن فوق حاجته نقول له على رسلك لقد فعلها بعضهم أيام حرب الخليج ومرت الامور بسلام فنحن نقول لك بالوعي نحن في ألف خير وبالشائعات من الجهلة وأصحاب العقول المحدودة قد نضر الجميع ونحن لا نشعر ، ونسأل الله أن يكشف الغمة والوباء عنا وعن المسلمين جميعا .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 12121 |
5.76/10 (38 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter