أحذروا الشائعات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 8 جمادى الثاني 1442 / 21 يناير 2021

جديد الأخبارتوقيع اتفاقية الهيئة السعودية للفضاء مع جامعة أريزونا في مجال المشاريع والأنشطة المرتبطة بعلوم الفضاء «»جمعية " تواد الأسرية " تقيم حفلها السنوي "مسك تواد" «»سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث «»الهلال يكسب التعاون بهدفي غوميز و فييتو «»هيئة الأفلام تطلق 28 مشروعاً سينمائياً للفائزين في مسابقة "ضوء" «»سمو أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير الختامي لمعرض الكتاب الأول بالمخواة «»سمو أمير منطقة الباحة يقف على اعمال مشروع تطوير مطار الملك سعود «»لجنة الخطة الإستراتيجية لـ " الألكسو" تناقش مرئيات الدول الأعضاء «»فريق من هيئة التراث يقف على قصيرات عاد بالأفلاج «»القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 2.3 طن من الحطب المحلي في مدينة الرياض «»
جديد المقالاتشكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»


المقالات قلم حُر ✒ › أحذروا الشائعات
أحذروا الشائعات
محسن صالح الغامدي
محسن صالح الغامدي
07-23-1441 02:41 AM
مرت المملكة في ١٤١١ في أزمة حرب ، لتحرير الكويت واستقبلت أغلب الشعب الكويتي لعدد من الاشهر وبحمدلله لم ينقص شيء على المواطنين فكل شيء متوفر ، ونحن الآن نمر بمرحلة هذا المرض المعدي حفظ الله البلاد والعباد ونسمع بعض الشائعات من الجهلة والمتشائمين وأصحاب النظرة السوداوية للأمور بأخذ أكثر مما تحتاج من المواد الغذائية علما أن كل شيء متوفر والمملكة علقت الرحلات للمسافرين فقط بينما البضائع مستمرة ولله الحمد ولو فرضنا جدلا أن المواد الغذائية ستقل قليلا ولن يحدث هذا بأمر الله أليس من الاولى أن يفكر كل فرد منا في إخوانه ، واعجبني احدهم بقوله من المفترض ما كان يأخذ حبتين تميس في الازمات يكتفي بواحدة ومن كان يأخذ ثلاثا يكتفي بأثنتين وهكذا في بقية البضائع
بل عند الازمات يكتفي بوجبتين في اليوم بدلا من الثلاث حتى تمر الامور دون أن يتأثر احد وهذا من واجبنا الشرعي جهة بعضنا فمن يحمل الآن فوق حاجته نقول له على رسلك لقد فعلها بعضهم أيام حرب الخليج ومرت الامور بسلام فنحن نقول لك بالوعي نحن في ألف خير وبالشائعات من الجهلة وأصحاب العقول المحدودة قد نضر الجميع ونحن لا نشعر ، ونسأل الله أن يكشف الغمة والوباء عنا وعن المسلمين جميعا .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 12653 |
2.53/10 (46 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter