خطأ طبي بـ مستشفى العقيق ..يُفقد «عيده» طفلها ..وتدهورة صحتها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

جديد الأخبار ” وكيل امارة الباحة ” يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 32 «» «نعاش » تكرم الطلاب المتفوقين علمياً ودراسياً «» متحدث "الداخلية": قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة «» "الخدمة المدنية" تعلن الوظائف الهندسية مساء اليوم «» "الإسكان" تسوق 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق بالمملكة مطلع الشهر المقبل «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «» "الحريري": أعلنت التريث في تقديم استقالتي تجاوباً مع الرئيس عون «» "الداخلية" تكشف عن أجهزة رصد لمخالفات جديدة.. وتؤكد إعادة النظر في مبالغ المخالفات وسقف السرعات «» اتحاد القدم ينهي تعاقده مع مدرب المنتخب باوزا.. ويؤكد عمله على إنهاء التعاقد مع بديل «» "التحالف" يسمح بإخلاء 5 من موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر من اليمن «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار صوت المواطن › خطأ طبي بـ مستشفى العقيق ..يُفقد «عيده» طفلها ..وتدهورة صحتها
خطأ طبي بـ مستشفى العقيق ..يُفقد «عيده» طفلها ..وتدهورة صحتها
المريضة في حالة سيئة.. والطبيبة لم يتخذ فيها أي اجراء
خطأ طبي بـ مستشفى العقيق ..يُفقد «عيده» طفلها ..وتدهورة صحتها


صحيفة العقيق - محسن عمير:
تقدم مواطن بشكوى للشؤون الصحية في منطقة الباحة برقم 53478 وتاريخ 22- 11-1435 هـ ، اتهم فيها طبيبة مصرية في مستشفى العقيق العام بالتسبب في خطأ طبي لشقيقته ، مطالبا بالتحقيق في القضية ومحاسبة الطبيبة ، مشيراً بأنه تم التحقيق معها واعترفت بخطئها الطبي وتم إرسال خطاب لمستشفى الباحة لطلب تقرير طبي من ذلك الوقت وإلى الآن لم يتم إرسال التقرير من قِبل المستشفى علماً بأنني أرسلت برقية لوزير الصحة ووردت لديهم برقم / 439813 وتاريخ 27 / 11 /1435 ولم يأتِ الرد من قِبل الوزارة.

وتحدث عبدالله مثيب: أنه كان عند أختي حالة ولادة وتم تحويلها من مستوصف جرد إلى مستشفى العقيق عن طريق الإسعاف والجنين بحالة صحية جيدة وعند وصولها المستشفى قامت طبيبة النساء والأطفال مصرية الجنسية بعمل عملية قيصرية لها بعد التوقيع من قبلنا على العملية وعند خروجها من العملية أخبرونا بأن الطفل متوفى وهذا ما جعلنا نتفاجأ بهذا الخبر وهو صحته جيدة عند التحويل.

وذكر أنه بعد مرور يومين من العملية تدهورت صحة المريضة كثيراً فقاموا بتحويلها من مستشفى العقيق العام إلى مستشفى الملك فهد وعند وصولها تم إجراء الفحوصات ، وتم إخبارنا من قِبل الطبيب بأنها تحتاج إلى عملية أخرى لوجود حالب مُقفل تماماً وبعض الإصابات الأخرى وتكون العملية حالاً وهذا الخطأ من طبيبة العقيق وتم إجراء العملية الثانية ثم قاموا بتعليق لَي من الحالب للبول خارجي يكون التبول خارجي عن طريق اللي لمدة ثلاثة أشهر.

وبين نحن في حاله حرجه من الوضع الصحي للمريضه علما بأنها مقعده على الفراش الى الوقت الحالي وهي تعبانه تعب شديد والطبيبة هذي قد حصل اخطاء طبية كثيرة منها ولم يتخذ اي اجراء دونها .

وشدد : فنحن نطالب بأخذ حقنا من هذه الطبيبه وتأخير معاملتنا سواء في وزارة الصحة او في الشؤون الصحية بالباحة .

في المقابل، أكد المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالباحة أحمد معيض الزهراني، إنه فور تقدم شقيق المريضة بالشكوى لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي ، وجّه سعادته بإجراء تحقيق عاجل فيما ورد بالشكوى وفعلاً تم التحقيق مع الطبيبة المعنية ، حيث إن هناك شبه وجود خطأ طبي ، وسوف تحال كامل المعاملة للهيئة الصحية الشرعية بالباحة ، للفصل فيها بعد استكمال الإجراءات النظامية ، كما أنه صدر قرار بمنع الطبيبة من السفر لحين انتهاء قضيتها.


ضيف في : 01-02-1436 04:11 AM | تعليقات : 7 | إهداء : 0 | زيارات : 3774 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.29/10 (12 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28347 "الشكوى لله"
أسأل الله ان يشفي هذا المريضه
وثاني شي فو الله انني لااعرف هذا المريضه الا من الصحيفه بعد نشر هذا الخبر
فإذا كانت الدكتوره فو الله انها جزاره وليست دكتوره وتعاملها سيئ مع المرضى وأنا قد حصل لي منها مايضرني
وهو بأن احد قريباتي تعبت اخر الليل وعند استدعاهم لها للمستشفى حضرت بغضب وقامت بأعطاء المريضه طلق صناعي بدون اي مثبتات أو حتى تنتضر الين يحضر المرافق مع المريضه لتحويلها او رفض الطلق حيث ان الجنين كان يتحرك وصحته جيده
فما أقول الاحسبي الله ونعم الوكيل في هذا الدكتوره


28349 "صالح"
والله مستشفى العقيق بحاجة ماسة إلى كادر طبي جديد

وهذة الطبيبة لابد من التحقيق معها وتاكد من شهاداتها

نشكر صحيفتنا الغراء على نقل معاناة هذة المريضة المسكينة إلى المسؤولين


28350 Saudi Arabia "من العقيق"
الطبيبه ماتعمل عمليات قيصريه ليس تخصصها


ردود على من العقيق
Saudi Arabia [عبدالله] 01-03-1436 05:11 PM
تخصص من المدير يعني ولا السكرتيه.

28351 Saudi Arabia "admin"
الله يشفيها ويعافيها


28352 Saudi Arabia "عبدالله"
السلام عليكم
حسبنا الله عليها ونعم الوكيل ونسال الله ان يشفي المريضه واطلب من محافظ العقيق ومدير المستشفى الجديدالنظر في وضع الطبيبه والعرض عنهاللوزاره او المديريه فهذي الطبيبه صار عندها اخطاء فادحه وكثيره والكل يشتكي


28353 Saudi Arabia "عابر سبيل"
هذا الي كنا خايفين منه حسبي الله عليكم من مستشفى ومن دكاترة فاشلين
طيب وين نروح !!!!!!!؟؟؟؟؟؟


28365 Saudi Arabia "عابر سبيل"
نتمنى محاسبة الدكتورة