استمرار انقطاع المياه عن أحياء العقيق.. ومواطنون يتهمون عُمال التشغيل بالتلاعب - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 27 رمضان 1438 / 22 يونيو 2017

جديد الأخبار «السليطي» على خطى المرتزقة.. محاولات يائسة لتسويق «كذبة الحصار» «» ⁠⁠⁠مع اقتراب العيد.. مدني الباحة يحذر من خطورة الالعاب النارية على الاطفال «» "العمل" يضبط 18 مخالفة تأنيث بالرياض «» المملكة القوية الشابة «» «الجهات الخيرية» تُقيم حفل المعايدة الأول للإدارات الحكومية والخيرية بالعقيق «» "اتحاد الكرة" يقرر وضع حد أعلى للرواتب الشهرية للاعبين.. وزيادة عدد الأجانب إلى 6 لاعبين «» "النقد" تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد «» مختصون: إعادة البدلات بأثر رجعي وتمديد عطلة العيد سينعكسان إيجاباً على هذه القطاعات «» مصادر: القبض على العراقي قاتل الموظفَين داخل مدارس المملكة «» "واتساب" تعلن تمديد دعم التطبيق لنسخ "أندرويد" القديمة حتى 2020 «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار صوت المواطن › استمرار انقطاع المياه عن أحياء العقيق.. ومواطنون يتهمون عُمال التشغيل بالتلاعب
استمرار انقطاع المياه عن أحياء العقيق.. ومواطنون يتهمون عُمال التشغيل بالتلاعب
المعاناة أخذت تتفاقم بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي
استمرار انقطاع المياه عن أحياء العقيق.. ومواطنون يتهمون عُمال التشغيل بالتلاعب


صحيفة العقيق - محسن عمير :
تشهد أحياء محافظة العقيق في (حي مشقف وحي جفن وحي الغوث وحي مخطط المطار وحي خدعة ) منذ شهرين انقطاعات متكررة للمياه ساهم في استمرار معاناة ومشقة الأهالي وسط وعود سابقة بإيجاد حلول لهذه المشكلة.

فيما اتهم عدد من المواطنين الشركة المشغلة لشبكة مشروع مياه العقيق بتلاعب في توزيع المياه في الأحياء وتقليل نسبة المياه إلى أقل نسبة؛ و أجبار المواطنين على البحث عن صهاريج المياه التي قامت برفع أسعار البيع .

ويضيف المواطنين انهم يعانون، بشدة من بداية السنة الجديدة ، من الانقطاعات المتكررة ، التي سببت لهم انزعاج من القائمين على الصيانة والتشغيل ، الى جانب التلاعب عمال التشغيل وأوقاته .

وأكد لـ"صحيفة العقيق" عددا من المواطنين بأن الانقطاع تكرر ولم يتم حل المشكلة منذ شهر شوال الماضي، وبين المواطن عايض سعد ، بأن هذه المعاناة أخذت تتفاقم بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي .
وأضاف أن المياه لا تكاد تستمر إلا وتعاود الانقطاع مرة أخرى ، وعند سؤال الشركة المشرف على المشروع قالوا بأن فرع وزارة المياه بالباحة هو قام بتخفيض نسبة توزيع حصة المياه للمنازل مما يجعلنا نتسأل لماذا...؟؟؟ هذا التصرف من فرع وزارة المياه بالباحة في شبكات مشروع مياه العقيق ، ولله الحمد هناك كميات كبيرة من الخزن في السدود والآبار الجوفية مع ازدياد هطول الأمطار بغزاره على المنطقة ومحافظاتها .

ومن جانبه أوضح لـ"صحيفة العقيق" مدير عام المياه بمنطقة الباحة المهندس محمد بن منصور آل عضيد ان تشغيل الشبكات في الاحياء بالعقيق ان ما حدث من تذبذب في كميات المياه التي تضخ في الشبكة هو دخول شبكات جديده الى حيز الخدمه وقد تم معالجة ذلك بزيادة انتاج المياه من سد مياه ثراد ليصل اجمالي ما يضخ من المياه لمحافظة العقيق ١٠ ألاف م٣ في اليوم .
علما انه تم الوقوف على منزل المواطن عايض بن سعد من قبل مدير الفرع بالعقيق والمقاول المشغل للشبكة يوم الاحد ٨ صفر ووجد ان المياه تصله بكميات ضخ جيدة.


ضيف في : 02-10-1436 11:07 PM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 2037 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.43/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28482 Saudi Arabia "عايض سعد الغامدي"
اولاً : المشكلة مازالت قائمه فالمياه لاتصب نهائيا خلال الفترة الماضية الا يوم الاحد الماضي بعد وقوف مدير فرع المياه بالعقيق المهندس سعيد مشكورا على الموقع اشتغلت لمدة ساعه فقط من الساعة الواحدة بعد الظهر وتم اغلاقها من قبل الشركة القائمه على توزيع المياه بعد ذلك .
ويتضح لنا ان الشركة تغلق بعض المحابس وفتح الاخرى ولا تصرف كامل حصة كل حي من المياه حسب الجدول فيكيف لا تعمل المياه إلا ساعه واحدة فقط بعد الظهر والمفترض انها تعمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى المغرب مع العلم انه لا يوجد عطل بالشبكة والمياه تصب في اجزاء معينة من الحي وهذا ما دل على تلاعب الشركة بتحويل المياه .

ثانياً: اين حصتنا من المياه خلال الشهرين الماضيه بدون تعويض ونحن نقوم بشراء المياه بأسعار مرتفعه ومن المفترض ان تعوض الاحياء التي لم تصب المياه بها في احد الايام الاخرى خارج الجدول في المساء ورصد لها كمية من المياه .


في الختام نشكر صحيفة العقيق على هذه التغطيه لتوضيح معاناة المواطنين .


28484 Saudi Arabia "المشريف"
والمنطقه المنسيه من الخدمات شبكه ماء ..اناره ..خدمات عامه ..المشريف الى متى ....؟