بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

جديد الأخبارالمنتخب السعودي يفتتح تدريباته في بولندا قبل مواجهة فرنسا السبت المقبل «»وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج نقلة نوعية لقطاع رائد في تسخير أفضل التقنيات لخدمة ضيوف الرحمن «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة «»نائب وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج يحقق الشفافية والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن «»مدير الأمن العام يقلد العميد الأحمدي رتبته الجديدة «»اللواء عبدالعزيز المسعد يكرم معالي مدير جامعة الباحه «» "السعودية للكهرباء": تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهراً «»رئيس ديوان المظالم يرأس الإجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لمناقشة مستجدات الخطة الاستراتيجية 2020 «»الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار التغطيات › بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة
بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة
بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة


صحيفة العقيق- محمد دخيخ : تفقد محافظ محافظة بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي عددا من مشاريع المياه بالمحافظة المنفذة والتي ستنفذ .

وقد حضر سعادة المحافظ الاجتماع الذي عقد في فرع المياه ببلجرشي بحضور مدير عام المياه بمنطقة الباحة المهندس محمد ال عضيد وعددا من مدراء الادارات في المياه ومدير فرع بلجرشي المهندس ماجد خليف وقد استمع سعادته الى شروحا مفصلة عن مشاريع المياه بالمحافظة وتكلفتها وماذا نفذ منها وما هو تحت التنفيذ .

بعد ذلك شاهد الجميع عرضيين مرئيين الاول عن مشاريع المياه ومبنى الفرع الجديد في المحافظة وهذه المشاريع المنفذة من سدود وابار وشبكات مياه خطوط نقل وخزانات سقيا مجانية عددها (29) مشروع وهيا بتكلفة 281,898,708 ريال .

ومشاريع المياه التي تحت التنفيذ عددها (10) بتكلفة 108,420,250 ريال . حيث يتم الان تشغيل مناهل المياه والمشاريع المصغرة بناتج يومي 5,500م3 /يوم , ويتم ضخ 13,000 لتشغيل الشبكات والتي تغطي عدد (87) قرية من عدد (120) قرية بنسبة تغطية لعدد السكان بالمحافظة تصل الى 70% .

كما شاهد الجميع ايضا مشاريع الصرف الصحي والتي تصل قيمتها الى 623,915,2 ريال , وهي ثلاثة مشاريع واما المشاريع التي تحت التنفيذ فهيا (4) بتكلفة 134,958,070 ريال .

بعد ذلك تفقد سعادة المحافظ عددا من المشاريع كما تفقد مبنى المضخات والمولدات بالجنابين واستمع الى الشرح المفصل عنها وعن طريقة عملها وكيفية ايصال المياه الى المواطن في اسرع وقت وأصفى شكل وبأنظف ماء , كما تفقد مبنى خدمات العملاء ومناهل المياه وفترة عملهم وسرعة الحركة فيه وطريقة خدمة العميل .

كما وقف سعادته على مشروع محطة التنقية وشاهد سير العمل فيه ووجه بسرعة تنفيذ المشروع .

كما انتقل الى مشروع التنقية المصغرة والتي بجوار سد الجنابين واطلع على عملها وكيفية تنقية المياه فيها وايصالها الى محطات الضخ في افضل تنقية لها من البكتيريا والشوائب , كما ذكر مشرف المشروع انها تعرض المياه للاختبار كل فترة من اجل سلامة المواطن .

كما انتقلوا بعد ذلك الى مشروع محطة المعالجة المختصة بمعالجة مياه الصرف الصحي والتي يتم معالجتها لتصبح خاصة بسقيا الاشجار على الطرقات وفي المنتزهات .

وفي نهاية الجولة شكر محافظ بلجرشي المديرية العامة للمياه بمنطقة الباحة وعلى رائسهم المهندس محمد ال عضيد مدير المياه وفرع بلجرشي وعلى رائسهم المهندس ماجد خليف على ما قدمة من انجاز واضح وملموس في المشاريع الخاصة بهم كما اشاد بعملهم الجميل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 02-17-1436 11:17 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2067 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.67/10 (39 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك