بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

جديد الأخبار 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار التغطيات › بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة
بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة
بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة


صحيفة العقيق- محمد دخيخ : تفقد محافظ محافظة بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي عددا من مشاريع المياه بالمحافظة المنفذة والتي ستنفذ .

وقد حضر سعادة المحافظ الاجتماع الذي عقد في فرع المياه ببلجرشي بحضور مدير عام المياه بمنطقة الباحة المهندس محمد ال عضيد وعددا من مدراء الادارات في المياه ومدير فرع بلجرشي المهندس ماجد خليف وقد استمع سعادته الى شروحا مفصلة عن مشاريع المياه بالمحافظة وتكلفتها وماذا نفذ منها وما هو تحت التنفيذ .

بعد ذلك شاهد الجميع عرضيين مرئيين الاول عن مشاريع المياه ومبنى الفرع الجديد في المحافظة وهذه المشاريع المنفذة من سدود وابار وشبكات مياه خطوط نقل وخزانات سقيا مجانية عددها (29) مشروع وهيا بتكلفة 281,898,708 ريال .

ومشاريع المياه التي تحت التنفيذ عددها (10) بتكلفة 108,420,250 ريال . حيث يتم الان تشغيل مناهل المياه والمشاريع المصغرة بناتج يومي 5,500م3 /يوم , ويتم ضخ 13,000 لتشغيل الشبكات والتي تغطي عدد (87) قرية من عدد (120) قرية بنسبة تغطية لعدد السكان بالمحافظة تصل الى 70% .

كما شاهد الجميع ايضا مشاريع الصرف الصحي والتي تصل قيمتها الى 623,915,2 ريال , وهي ثلاثة مشاريع واما المشاريع التي تحت التنفيذ فهيا (4) بتكلفة 134,958,070 ريال .

بعد ذلك تفقد سعادة المحافظ عددا من المشاريع كما تفقد مبنى المضخات والمولدات بالجنابين واستمع الى الشرح المفصل عنها وعن طريقة عملها وكيفية ايصال المياه الى المواطن في اسرع وقت وأصفى شكل وبأنظف ماء , كما تفقد مبنى خدمات العملاء ومناهل المياه وفترة عملهم وسرعة الحركة فيه وطريقة خدمة العميل .

كما وقف سعادته على مشروع محطة التنقية وشاهد سير العمل فيه ووجه بسرعة تنفيذ المشروع .

كما انتقل الى مشروع التنقية المصغرة والتي بجوار سد الجنابين واطلع على عملها وكيفية تنقية المياه فيها وايصالها الى محطات الضخ في افضل تنقية لها من البكتيريا والشوائب , كما ذكر مشرف المشروع انها تعرض المياه للاختبار كل فترة من اجل سلامة المواطن .

كما انتقلوا بعد ذلك الى مشروع محطة المعالجة المختصة بمعالجة مياه الصرف الصحي والتي يتم معالجتها لتصبح خاصة بسقيا الاشجار على الطرقات وفي المنتزهات .

وفي نهاية الجولة شكر محافظ بلجرشي المديرية العامة للمياه بمنطقة الباحة وعلى رائسهم المهندس محمد ال عضيد مدير المياه وفرع بلجرشي وعلى رائسهم المهندس ماجد خليف على ما قدمة من انجاز واضح وملموس في المشاريع الخاصة بهم كما اشاد بعملهم الجميل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 02-17-1436 11:17 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1935 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.67/10 (39 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك