بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017

جديد الأخبار أمين الباحة يزور بلدية بني حسن ضمن جولاته التفقديه «» الدكتور عبدالله مخايش رئيساّ لمجلس إدارة جمعية تحفيظ القران بالباحة «» أمير منطقة الباحة يهنئ نادي الحجاز لكرة القدم لتأهله لدوري إندية الدرجة الثانية «» ولي العهد يؤدي صلاة الميت على ناصر بن سلطان والدوسري «» هيئة الترفيه : 20 فعالية في نهاية الأسبوع الأخير من أبريل «» العمل: حساب المواطن يحمي ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية «» شيخ قبيلة رفاعة " عبدالله المكي "يشكر القيادة على الاوامر الملكية «» 4 خطوات لشحن هاتف "آيفون" في 5 دقائق.. تعرّف عليها «» اختتام دورات نبراس بالباحة بدورة الأئمة والخطباء والدعوة «» أمين منطقة الباحة: القرارات الملكية تدل على الرؤية الثاقبة لملك الحزم والعزم «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار التغطيات › بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة
بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة
بالصور..محافظ بلجرشي يتفقد مشروعات المياه بالمحافظة


صحيفة العقيق- محمد دخيخ : تفقد محافظ محافظة بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي عددا من مشاريع المياه بالمحافظة المنفذة والتي ستنفذ .

وقد حضر سعادة المحافظ الاجتماع الذي عقد في فرع المياه ببلجرشي بحضور مدير عام المياه بمنطقة الباحة المهندس محمد ال عضيد وعددا من مدراء الادارات في المياه ومدير فرع بلجرشي المهندس ماجد خليف وقد استمع سعادته الى شروحا مفصلة عن مشاريع المياه بالمحافظة وتكلفتها وماذا نفذ منها وما هو تحت التنفيذ .

بعد ذلك شاهد الجميع عرضيين مرئيين الاول عن مشاريع المياه ومبنى الفرع الجديد في المحافظة وهذه المشاريع المنفذة من سدود وابار وشبكات مياه خطوط نقل وخزانات سقيا مجانية عددها (29) مشروع وهيا بتكلفة 281,898,708 ريال .

ومشاريع المياه التي تحت التنفيذ عددها (10) بتكلفة 108,420,250 ريال . حيث يتم الان تشغيل مناهل المياه والمشاريع المصغرة بناتج يومي 5,500م3 /يوم , ويتم ضخ 13,000 لتشغيل الشبكات والتي تغطي عدد (87) قرية من عدد (120) قرية بنسبة تغطية لعدد السكان بالمحافظة تصل الى 70% .

كما شاهد الجميع ايضا مشاريع الصرف الصحي والتي تصل قيمتها الى 623,915,2 ريال , وهي ثلاثة مشاريع واما المشاريع التي تحت التنفيذ فهيا (4) بتكلفة 134,958,070 ريال .

بعد ذلك تفقد سعادة المحافظ عددا من المشاريع كما تفقد مبنى المضخات والمولدات بالجنابين واستمع الى الشرح المفصل عنها وعن طريقة عملها وكيفية ايصال المياه الى المواطن في اسرع وقت وأصفى شكل وبأنظف ماء , كما تفقد مبنى خدمات العملاء ومناهل المياه وفترة عملهم وسرعة الحركة فيه وطريقة خدمة العميل .

كما وقف سعادته على مشروع محطة التنقية وشاهد سير العمل فيه ووجه بسرعة تنفيذ المشروع .

كما انتقل الى مشروع التنقية المصغرة والتي بجوار سد الجنابين واطلع على عملها وكيفية تنقية المياه فيها وايصالها الى محطات الضخ في افضل تنقية لها من البكتيريا والشوائب , كما ذكر مشرف المشروع انها تعرض المياه للاختبار كل فترة من اجل سلامة المواطن .

كما انتقلوا بعد ذلك الى مشروع محطة المعالجة المختصة بمعالجة مياه الصرف الصحي والتي يتم معالجتها لتصبح خاصة بسقيا الاشجار على الطرقات وفي المنتزهات .

وفي نهاية الجولة شكر محافظ بلجرشي المديرية العامة للمياه بمنطقة الباحة وعلى رائسهم المهندس محمد ال عضيد مدير المياه وفرع بلجرشي وعلى رائسهم المهندس ماجد خليف على ما قدمة من انجاز واضح وملموس في المشاريع الخاصة بهم كما اشاد بعملهم الجميل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 02-17-1436 10:17 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1317 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.21/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك