أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

جديد الأخبار ⁠⁠⁠أمطار غزيرة إلى متوسطة على محافظة العقيق «» ولي العهد: التحدي الأكبر لأي دولة هو المحافظة على وحدتها الوطنية بعيدًا عن أي مؤثرات أو تهديدات داخلية أو خارجية «» وزارة الداخلية: استشهاد رقيبين إثر تعرض دوريتهما لانفجار لغم من داخل الأراضي اليمنية «» "وزارة البيئة" تُدشن مشروع زراعة 900 ألف شجرة بالرياض «» قطار "سار" ينقل أكثر من 29 ألف مسافر «» STC تهدي عملاءها يومين من المكالمات المفتوحة «» رئيس أرامكو: النفط سيلعب دورًا رئيسًا في تلبية الطلب المستقبلي العالمي على الطاقة «» سجين يسرق ذهبًا قيمته 100 ألف ريال بعرعر‎ «» إيداع معاش "شعبان" ومبالغ الغذاء والكهرباء «» وظائف شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار صوت المواطن › أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية
أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية
سائقي المدارس يطالبون بمستحقاتهم خلال الاشهر الماضية
أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية


صحيفة العقيق - محسن عمير : اشتكى عدد من أولياء أمور الطلاب في محافظة العقيق ، من سوء نقل أبنائهم الى مدارسهم على سيارات قديمة ومتهالكة ، وأيضاً من سوء متعهد النقل وتردي خدماته ، والتي تسبب في رفض السائقين وعدم إكمال أعمالهم ، محتجين على عدم تسليمهم مستحقاتهم خلال الأشهر الماضية .

وقال المواطن سعد علي ، إن سائقي النقل المدرسي يتحلمون أعباء كبيرة في نقل الطلاب على سيارتهم الخاصة بالرغم من الاتفاقية المبرمه مع شركة تطوير للنقل التعليمي في توفير حافلة لنقل الطلاب لكل سائق ولكن بدون جدوى من قبل الشركة التي تماطل في هذا الموضوع ،وما يصاحبه من مشاكل وتعطل متكرر، مما يضطر البعض لإيصال أبنائهم للمدرسة بسيارته الخاصة بالإضافة إلى تأخير مستحقات سائقي النقل المدرسي منذُ بداية العام الدراسي ، بينما عمد بعض أولياء امور الطلاب إلى استئجار سائقين خاصين لنقل أبنائهم بدلاً من سيارات السائقين الخاصة والمتهالكه ، مطالبين الوزارة بضرورة اتخاذ إجراء مناسب يكفل توفير وسائل نقل للطلاب.

وطالب مديري المدارس بقطاع العقيق في توفير سيارات مناسبة لنقل الطلاب من الشركة المتعهده لنقل التعليمي ، مع صرف رواتب سائقي النقل المدرسي التابعين للشركة التطوير وتعديل رواتبهم بأن يكون المبلغ مقطوع شهرياً بدلاً من الايجار اليومي .
وبثوا عبر صحيفة العقيق نداء لإدارة تعليم الباحة لحل معاناتهم مع الشركة في صرف مستحقاتهم المتأخرة مع تأمين الحافلات لنقل الطلال بدلاً من سيارتهم الخاصة .

"صحيفة العقيق" بدورها نقلت الشكوى للإدارة العامة بتعليم الباحة وتواصلت مع مدير الاعلام التربوي بتعليم الباحة الأستاذ محمد سعيد ،والذي أفاد بان ملاحظات مشرفي خدمات الطلاب حول مستوى الخدمة المقدمة لأبنائنا الطلاب والطالبات والعمل على متابعة إيجاد الحلول للسلبيات إن وجدت ؛ونحن بدورنا سننقل وسنتابع مع شركة تطوير للنقل التعليمي الملاحظات الواردة من قبل مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب.
وفيما يخص هذا الموضوع فقد تمت مخاطبة جهات الاختصاص لمطالبة الشركة المشغلة للنقل بصرف مستحقات السائقين المالية بموجب العقود المبرمة معهم من قبل الشركة.


ضيف في : 02-22-1436 08:59 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2340 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.96/10 (24 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك