حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 28 جمادى الثاني 1438 / 27 مارس 2017

جديد الأخبار محاضرة في مطار الملك سعود بالباحة عن الحوسبة السحابية «» عضو "شورى": الفساد جزء من حياة المجتمع.. والتشهير ليس علاجاً للمشكلة «» "اتحاد غرف الخليج": تأجيل مشروع الربط الحديدي يعود لأسباب فنية.. والتنفيذ في 2020 «» الرياض: الإطاحة بعصابة جمعت نصف مليون ريال من سلب عملاء البنوك تحت تهديد السلاح «» "الإحصاء": أكثر من 200 ألف فتاة تزوجن في سن الـ15 عاما.. ومكة تتصدر زواج الصغيرات0 «» "الإسكان": إصدار 300 فاتورة لرسوم الأراضي البيضاء الأربعاء المقبل في الرياض «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين في المملكة «» 10 آلاف تذكرة من «رمز الأهلي» لجماهير الأخضر «» البحرين: القبض على خلية إرهابية لتنفيذ اغتيالات بدعم إيراني «» سماحة المفتي: مكافحة المخدرات عمل جهادي ويجب الثبات لمحاربتها «»
جديد المقالات الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «»


الأخبار التغطيات › حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
تكريم بدعم من فاعل خير
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران  بالعقيق تكرم طلابها


صحيفة العقيق -عثمان الشعلاني: كرمت حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران الكريم بمحافظة العقيق طلابها بحضور المشرف العام على الحلقة ورئيس كتابة عدل العقيق الشيخ شبيب بن محمد، وكاتب عدل محافظة العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة بن مديس.

حيث تخلل حفل التكريم العديد من نماذج تلاوة القران الكريم لطلاب الحلقة، وكذلك كلمة لكاتب عدل العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة، وكلمة طلاب الحلقة، وقصيدة شعرية، وكلمة لأولياء أمور الطلاب، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المثاليين، وأصغر طالب منظم للحلقة، وتم تكريم جميع طلاب الحلقة بمبالغ مالية وجوائز عينية وشهادات شكر.

الجدير بذكر بأن المبالغ المالية والجوائز العينية والشهادات مقدمة من فاعل خير، وذلك لحث الطلاب على الأستمرار في حفظ كتاب الله وتعلمه.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-10-1436 12:32 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 1723 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
4.51/10 (12 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28581 "ابو سعيد"
جزاه الله خير الجزاء من دعم هؤالاء الاطفال في حب القران الكريم وتعلمه ، وعتب كبير على جمعية تحفيظ القران بالعقيق التي رفضت حتى تكريمهم بشهادات علماً أن دخل جمعية تحفيظ القران الكريم أكثر من مليون ونصف المليون ريال سنوياً تبخل ان تدعم هؤلاء الاطفال وغيرهم من مبلغ 2500 ريال موزعه بينهم ، وأصغر طالب في هذه الحلقة عمره لم يتجاوز 4 أعوام وقرب أن يختم جزء عمً "ماشاء الله تبارك الله عليه" .


28591 Saudi Arabia "مريــــــــ(*_*)ــــووووومة"
أسأل الله أن يثبت حفظ كتابه في قلوبكم
وأن لا يحرمكم أجر كل حرف ومضاعفة ذلك
جعله الله حجة وشاهداً لكم لا عليكم.