حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

جديد الأخبار خلفاً للواء "عسيري".. تعيين العقيد تركي المالكي متحدثاً رسمياً باسم قوات التحالف «» متحدث "العمل": بعد التوطين.. سيرد عليكم في مراكز الاتصال سعوديون وسعوديات فقط «» "الدفاع الجوي" يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة «» "الخدمة المدنية" تدعو للتقدم على 1097 وظيفة صحية «» أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور خيمة "هلا أكناف" بغابة رغدان «» العمل تلزم (الخدمات الأرضية) بوضع خطة عاجلة لإنهاء وضع الوافدين واستقطاب السعوديين «» إيداع 496 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي "الضمان" لشهر ذي القعدة «» الديوان الملكي: جهود خادم الحرمين لإعادة فتح المسجد الأقصى تكللت بالنجاح «» "العمل": نعمل مع "الإسكان" و"التجارة" على توفير 100 ألف وحدة لمستفيدي الضمان الأشد احتياجاً «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار التغطيات › حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
تكريم بدعم من فاعل خير
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران  بالعقيق تكرم طلابها


صحيفة العقيق -عثمان الشعلاني: كرمت حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران الكريم بمحافظة العقيق طلابها بحضور المشرف العام على الحلقة ورئيس كتابة عدل العقيق الشيخ شبيب بن محمد، وكاتب عدل محافظة العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة بن مديس.

حيث تخلل حفل التكريم العديد من نماذج تلاوة القران الكريم لطلاب الحلقة، وكذلك كلمة لكاتب عدل العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة، وكلمة طلاب الحلقة، وقصيدة شعرية، وكلمة لأولياء أمور الطلاب، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المثاليين، وأصغر طالب منظم للحلقة، وتم تكريم جميع طلاب الحلقة بمبالغ مالية وجوائز عينية وشهادات شكر.

الجدير بذكر بأن المبالغ المالية والجوائز العينية والشهادات مقدمة من فاعل خير، وذلك لحث الطلاب على الأستمرار في حفظ كتاب الله وتعلمه.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-10-1436 12:32 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 1927 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.88/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28581 "ابو سعيد"
جزاه الله خير الجزاء من دعم هؤالاء الاطفال في حب القران الكريم وتعلمه ، وعتب كبير على جمعية تحفيظ القران بالعقيق التي رفضت حتى تكريمهم بشهادات علماً أن دخل جمعية تحفيظ القران الكريم أكثر من مليون ونصف المليون ريال سنوياً تبخل ان تدعم هؤلاء الاطفال وغيرهم من مبلغ 2500 ريال موزعه بينهم ، وأصغر طالب في هذه الحلقة عمره لم يتجاوز 4 أعوام وقرب أن يختم جزء عمً "ماشاء الله تبارك الله عليه" .


28591 Saudi Arabia "مريــــــــ(*_*)ــــووووومة"
أسأل الله أن يثبت حفظ كتابه في قلوبكم
وأن لا يحرمكم أجر كل حرف ومضاعفة ذلك
جعله الله حجة وشاهداً لكم لا عليكم.