حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار التغطيات › حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
تكريم بدعم من فاعل خير
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران  بالعقيق تكرم طلابها


صحيفة العقيق -عثمان الشعلاني: كرمت حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران الكريم بمحافظة العقيق طلابها بحضور المشرف العام على الحلقة ورئيس كتابة عدل العقيق الشيخ شبيب بن محمد، وكاتب عدل محافظة العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة بن مديس.

حيث تخلل حفل التكريم العديد من نماذج تلاوة القران الكريم لطلاب الحلقة، وكذلك كلمة لكاتب عدل العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة، وكلمة طلاب الحلقة، وقصيدة شعرية، وكلمة لأولياء أمور الطلاب، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المثاليين، وأصغر طالب منظم للحلقة، وتم تكريم جميع طلاب الحلقة بمبالغ مالية وجوائز عينية وشهادات شكر.

الجدير بذكر بأن المبالغ المالية والجوائز العينية والشهادات مقدمة من فاعل خير، وذلك لحث الطلاب على الأستمرار في حفظ كتاب الله وتعلمه.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-10-1436 01:32 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 2466 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.22/10 (44 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28581 "ابو سعيد"
جزاه الله خير الجزاء من دعم هؤالاء الاطفال في حب القران الكريم وتعلمه ، وعتب كبير على جمعية تحفيظ القران بالعقيق التي رفضت حتى تكريمهم بشهادات علماً أن دخل جمعية تحفيظ القران الكريم أكثر من مليون ونصف المليون ريال سنوياً تبخل ان تدعم هؤلاء الاطفال وغيرهم من مبلغ 2500 ريال موزعه بينهم ، وأصغر طالب في هذه الحلقة عمره لم يتجاوز 4 أعوام وقرب أن يختم جزء عمً "ماشاء الله تبارك الله عليه" .


28591 Saudi Arabia "مريــــــــ(*_*)ــــووووومة"
أسأل الله أن يثبت حفظ كتابه في قلوبكم
وأن لا يحرمكم أجر كل حرف ومضاعفة ذلك
جعله الله حجة وشاهداً لكم لا عليكم.