حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 8 جمادى الثاني 1439 / 24 فبراير 2018

جديد الأخبار أثيوبي يفوز بمليون ريال ومواطن يفوز بسيارة في ماراثون الرياض للمحترفين «» "البنوك السعودية": لا صحة لإلغاء الدفع بالنقد في محطات الوقود «» ال عمر بالعقيق يحتفلون بسلامة أبنهم المصاب بالحد الجنوبي «» "قرية الباحة التراثية" تخطف أنظار زوار الجنادرية32 «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور جناح الجامعة بمهرجان الجنادرية 32 «» الجبير: اليمن جار لنا وإذا مرض نمرض.. وكل ما يقال عن حصار الموانئ غير صحيح «» انهيار صخري في منجم مهد الذهب يودي بحياة عامل ويصيب آخر «» "الصندوق العقاري": خدمة "عجلها" تشمل المسارات الخمسة للتمويل المدعوم «» مختصون يتوقعون انخفاض أسعار الإيجارات 15% بعد إطلاق برنامج "إيجار" «» أخطاء إملائية في الهوية الوطنية.. والأحوال المدنية تعلق «»
جديد المقالات طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «»


الأخبار التغطيات › حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
تكريم بدعم من فاعل خير
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران  بالعقيق تكرم طلابها


صحيفة العقيق -عثمان الشعلاني: كرمت حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران الكريم بمحافظة العقيق طلابها بحضور المشرف العام على الحلقة ورئيس كتابة عدل العقيق الشيخ شبيب بن محمد، وكاتب عدل محافظة العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة بن مديس.

حيث تخلل حفل التكريم العديد من نماذج تلاوة القران الكريم لطلاب الحلقة، وكذلك كلمة لكاتب عدل العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة، وكلمة طلاب الحلقة، وقصيدة شعرية، وكلمة لأولياء أمور الطلاب، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المثاليين، وأصغر طالب منظم للحلقة، وتم تكريم جميع طلاب الحلقة بمبالغ مالية وجوائز عينية وشهادات شكر.

الجدير بذكر بأن المبالغ المالية والجوائز العينية والشهادات مقدمة من فاعل خير، وذلك لحث الطلاب على الأستمرار في حفظ كتاب الله وتعلمه.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-10-1436 01:32 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 2213 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.88/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28581 "ابو سعيد"
جزاه الله خير الجزاء من دعم هؤالاء الاطفال في حب القران الكريم وتعلمه ، وعتب كبير على جمعية تحفيظ القران بالعقيق التي رفضت حتى تكريمهم بشهادات علماً أن دخل جمعية تحفيظ القران الكريم أكثر من مليون ونصف المليون ريال سنوياً تبخل ان تدعم هؤلاء الاطفال وغيرهم من مبلغ 2500 ريال موزعه بينهم ، وأصغر طالب في هذه الحلقة عمره لم يتجاوز 4 أعوام وقرب أن يختم جزء عمً "ماشاء الله تبارك الله عليه" .


28591 Saudi Arabia "مريــــــــ(*_*)ــــووووومة"
أسأل الله أن يثبت حفظ كتابه في قلوبكم
وأن لا يحرمكم أجر كل حرف ومضاعفة ذلك
جعله الله حجة وشاهداً لكم لا عليكم.