حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار التغطيات › حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران بالعقيق تكرم طلابها
تكريم بدعم من فاعل خير
حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران  بالعقيق تكرم طلابها


صحيفة العقيق -عثمان الشعلاني: كرمت حلقة عبدالله بن زيد لتحفيظ القران الكريم بمحافظة العقيق طلابها بحضور المشرف العام على الحلقة ورئيس كتابة عدل العقيق الشيخ شبيب بن محمد، وكاتب عدل محافظة العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة بن مديس.

حيث تخلل حفل التكريم العديد من نماذج تلاوة القران الكريم لطلاب الحلقة، وكذلك كلمة لكاتب عدل العقيق الشيخ عبدالله بن عوضة، وكلمة طلاب الحلقة، وقصيدة شعرية، وكلمة لأولياء أمور الطلاب، بعد ذلك تم تكريم الطلاب المثاليين، وأصغر طالب منظم للحلقة، وتم تكريم جميع طلاب الحلقة بمبالغ مالية وجوائز عينية وشهادات شكر.

الجدير بذكر بأن المبالغ المالية والجوائز العينية والشهادات مقدمة من فاعل خير، وذلك لحث الطلاب على الأستمرار في حفظ كتاب الله وتعلمه.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-10-1436 01:32 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 2507 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.22/10 (44 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28581 "ابو سعيد"
جزاه الله خير الجزاء من دعم هؤالاء الاطفال في حب القران الكريم وتعلمه ، وعتب كبير على جمعية تحفيظ القران بالعقيق التي رفضت حتى تكريمهم بشهادات علماً أن دخل جمعية تحفيظ القران الكريم أكثر من مليون ونصف المليون ريال سنوياً تبخل ان تدعم هؤلاء الاطفال وغيرهم من مبلغ 2500 ريال موزعه بينهم ، وأصغر طالب في هذه الحلقة عمره لم يتجاوز 4 أعوام وقرب أن يختم جزء عمً "ماشاء الله تبارك الله عليه" .


28591 Saudi Arabia "مريــــــــ(*_*)ــــووووومة"
أسأل الله أن يثبت حفظ كتابه في قلوبكم
وأن لا يحرمكم أجر كل حرف ومضاعفة ذلك
جعله الله حجة وشاهداً لكم لا عليكم.