محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 28 جمادى الثاني 1438 / 27 مارس 2017

جديد الأخبار محاضرة في مطار الملك سعود بالباحة عن الحوسبة السحابية «» عضو "شورى": الفساد جزء من حياة المجتمع.. والتشهير ليس علاجاً للمشكلة «» "اتحاد غرف الخليج": تأجيل مشروع الربط الحديدي يعود لأسباب فنية.. والتنفيذ في 2020 «» الرياض: الإطاحة بعصابة جمعت نصف مليون ريال من سلب عملاء البنوك تحت تهديد السلاح «» "الإحصاء": أكثر من 200 ألف فتاة تزوجن في سن الـ15 عاما.. ومكة تتصدر زواج الصغيرات0 «» "الإسكان": إصدار 300 فاتورة لرسوم الأراضي البيضاء الأربعاء المقبل في الرياض «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين في المملكة «» 10 آلاف تذكرة من «رمز الأهلي» لجماهير الأخضر «» البحرين: القبض على خلية إرهابية لتنفيذ اغتيالات بدعم إيراني «» سماحة المفتي: مكافحة المخدرات عمل جهادي ويجب الثبات لمحاربتها «»
جديد المقالات الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «»


الأخبار التغطيات › محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب  الدعوة بقطاع بهر والمزرع


صحيفة العقيق - منصور محمد: افتتح سعادة محافظ محافظة العقيق المعرض التوعوي الاول الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بقطاع بهر والمزرع بالشراكة مع الكلية التقنية بالباحه على مسرح الكلية بعد ظهر اليوم الاثنين وبحضور مدير مركز الدعوة بفرع وزارة الشؤون الاسلامية بالباحة الشيخ محمد زايد الشهري وعميد الكلية التقنية المكلف بالباحة و وكيل الكلية لشئون المتدربين الدكتور سفر عبدالله الغامدي و وكيل ادارة التوجيه والارشاد بالكليه سعيد السعدي و ممثلوا الجهات المشاركه و ممثل مؤوسسة سليمان بن عبدالعزيز الخيريه وجمع من الضيوف الكرام وقام سعادته بجولة على المعرض المكون من اربعة اركان.
"ركن مكافحة التدخين - ركن مكافحة المخدرات- ركن الهلال الاحمر والاسعافات الاولية - ركن المكتب التعاوني بقطاع بهر والمزرع والمتكون من عدة اقسام
قسم التعريف بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم -وقسم التقنية - وقسم الامن مسئولية الجميع -وقسم الدعوة وقسم توعية الجاليات"

ثم قام سعادته بجولة في العيادة المتنقلة للتدخين (كفى) بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي افتتح بالقرآن الكريم وكلمة مكتب الدعوة التي القاها مدير المكتب الشيخ علي عبدالله الغامدي رحب فيها بالضيوف وشرح فيها اهداف المعرض واهمية العناية بالشباب وشكر الله على مامن به علينا من نعمة الامن والخير في هذا البلد المبارك.

ثم القى الدكتور سفر الغامدي كلمة الكلية التقنية التي كانت ترتكز على حرص الكلية على افادة المجتمع من خلال الشراكات مع الجهات المتواجدة متمنين ان يكون المعرض بداية استمرار التعاون الدائم واختتم الحفل بتسليم الدروع التذكارية للجهات الداعمة والمشاركة في المعرض.
الجدير بالذكر بان مدة المعرض ثلاثة ايام تبدأ من اليوم ويحتوي المعرض على محاضرات وبرامج متنوعة و سحوبات وهدايا يومية.

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-14-1436 11:48 AM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 1325 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (5 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28660 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28661 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28662 Romania "محمد"
?