محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

جديد الأخبار خلفاً للواء "عسيري".. تعيين العقيد تركي المالكي متحدثاً رسمياً باسم قوات التحالف «» متحدث "العمل": بعد التوطين.. سيرد عليكم في مراكز الاتصال سعوديون وسعوديات فقط «» "الدفاع الجوي" يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة «» "الخدمة المدنية" تدعو للتقدم على 1097 وظيفة صحية «» أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور خيمة "هلا أكناف" بغابة رغدان «» العمل تلزم (الخدمات الأرضية) بوضع خطة عاجلة لإنهاء وضع الوافدين واستقطاب السعوديين «» إيداع 496 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي "الضمان" لشهر ذي القعدة «» الديوان الملكي: جهود خادم الحرمين لإعادة فتح المسجد الأقصى تكللت بالنجاح «» "العمل": نعمل مع "الإسكان" و"التجارة" على توفير 100 ألف وحدة لمستفيدي الضمان الأشد احتياجاً «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار التغطيات › محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب  الدعوة بقطاع بهر والمزرع


صحيفة العقيق - منصور محمد: افتتح سعادة محافظ محافظة العقيق المعرض التوعوي الاول الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بقطاع بهر والمزرع بالشراكة مع الكلية التقنية بالباحه على مسرح الكلية بعد ظهر اليوم الاثنين وبحضور مدير مركز الدعوة بفرع وزارة الشؤون الاسلامية بالباحة الشيخ محمد زايد الشهري وعميد الكلية التقنية المكلف بالباحة و وكيل الكلية لشئون المتدربين الدكتور سفر عبدالله الغامدي و وكيل ادارة التوجيه والارشاد بالكليه سعيد السعدي و ممثلوا الجهات المشاركه و ممثل مؤوسسة سليمان بن عبدالعزيز الخيريه وجمع من الضيوف الكرام وقام سعادته بجولة على المعرض المكون من اربعة اركان.
"ركن مكافحة التدخين - ركن مكافحة المخدرات- ركن الهلال الاحمر والاسعافات الاولية - ركن المكتب التعاوني بقطاع بهر والمزرع والمتكون من عدة اقسام
قسم التعريف بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم -وقسم التقنية - وقسم الامن مسئولية الجميع -وقسم الدعوة وقسم توعية الجاليات"

ثم قام سعادته بجولة في العيادة المتنقلة للتدخين (كفى) بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي افتتح بالقرآن الكريم وكلمة مكتب الدعوة التي القاها مدير المكتب الشيخ علي عبدالله الغامدي رحب فيها بالضيوف وشرح فيها اهداف المعرض واهمية العناية بالشباب وشكر الله على مامن به علينا من نعمة الامن والخير في هذا البلد المبارك.

ثم القى الدكتور سفر الغامدي كلمة الكلية التقنية التي كانت ترتكز على حرص الكلية على افادة المجتمع من خلال الشراكات مع الجهات المتواجدة متمنين ان يكون المعرض بداية استمرار التعاون الدائم واختتم الحفل بتسليم الدروع التذكارية للجهات الداعمة والمشاركة في المعرض.
الجدير بالذكر بان مدة المعرض ثلاثة ايام تبدأ من اليوم ويحتوي المعرض على محاضرات وبرامج متنوعة و سحوبات وهدايا يومية.

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-14-1436 11:48 AM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 1497 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28660 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28661 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28662 Romania "محمد"
?