محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017

جديد الأخبار "الشورى" يطالب "الإسكان" بإعطاء الأولوية لإقراض المواطنين وعدم تمويل المطورين «» "المساحة الجيولوجية": تسجيل هزة أرضية بقوة 3.1 درجة شمال أملج «» "العدل" تعتزم توفير خدمات التأمين الطبي لمنسوبيها بأسعار مناسبة «» موقع كويتي يزعم تسيير "الخطوط السعودية" رحلات إلى تل أبيب.. والشركة تجبره على الاعتذار «» أحكام بالسجن والغرامة على عصابة تزييف العملة وتبرئة الصرافين «» "حساب المواطن": يحق لأفراد الأسرة التي بينها نزاع قضائي التسجيل بحساب مستقل لكل فرد «» جمعية تحفيظ القران بالباحة تختتم برنامجها التدريبي والتأهيلي لمعلمي حلقاتها «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة «» مضاربة بمركز كرا الحائط تنتهي بإطلاق النار «» خادم الحرمين: العالم الإسلامي يواجه تحديات علمية وتقنية كبيرة «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار التغطيات › محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب  الدعوة بقطاع بهر والمزرع


صحيفة العقيق - منصور محمد: افتتح سعادة محافظ محافظة العقيق المعرض التوعوي الاول الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بقطاع بهر والمزرع بالشراكة مع الكلية التقنية بالباحه على مسرح الكلية بعد ظهر اليوم الاثنين وبحضور مدير مركز الدعوة بفرع وزارة الشؤون الاسلامية بالباحة الشيخ محمد زايد الشهري وعميد الكلية التقنية المكلف بالباحة و وكيل الكلية لشئون المتدربين الدكتور سفر عبدالله الغامدي و وكيل ادارة التوجيه والارشاد بالكليه سعيد السعدي و ممثلوا الجهات المشاركه و ممثل مؤوسسة سليمان بن عبدالعزيز الخيريه وجمع من الضيوف الكرام وقام سعادته بجولة على المعرض المكون من اربعة اركان.
"ركن مكافحة التدخين - ركن مكافحة المخدرات- ركن الهلال الاحمر والاسعافات الاولية - ركن المكتب التعاوني بقطاع بهر والمزرع والمتكون من عدة اقسام
قسم التعريف بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم -وقسم التقنية - وقسم الامن مسئولية الجميع -وقسم الدعوة وقسم توعية الجاليات"

ثم قام سعادته بجولة في العيادة المتنقلة للتدخين (كفى) بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي افتتح بالقرآن الكريم وكلمة مكتب الدعوة التي القاها مدير المكتب الشيخ علي عبدالله الغامدي رحب فيها بالضيوف وشرح فيها اهداف المعرض واهمية العناية بالشباب وشكر الله على مامن به علينا من نعمة الامن والخير في هذا البلد المبارك.

ثم القى الدكتور سفر الغامدي كلمة الكلية التقنية التي كانت ترتكز على حرص الكلية على افادة المجتمع من خلال الشراكات مع الجهات المتواجدة متمنين ان يكون المعرض بداية استمرار التعاون الدائم واختتم الحفل بتسليم الدروع التذكارية للجهات الداعمة والمشاركة في المعرض.
الجدير بالذكر بان مدة المعرض ثلاثة ايام تبدأ من اليوم ويحتوي المعرض على محاضرات وبرامج متنوعة و سحوبات وهدايا يومية.

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-14-1436 12:48 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 1304 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (5 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28660 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28661 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28662 Romania "محمد"
?