سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

جديد الأخبار مطالبات بحفظ آثار "طريق الفيل" و" جبل النخيراء" بالحرة شمال العقيق «» حـادث سيارة يتسبّب في سقوط برج ضغط عالٍ بالقنفذة وانقطاع التيار عن المنطقة المحيطة «» "الإسكان" تعلن رسميا تفعيل منتج "البناء الذاتي".. وتكشف آلية التقديم عليه ‎ «» سمو أمير منطقة الباحة يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك «» اختتام ملتقى نور الهدى الحادي عشر بمركز معشوقة «» وكيل إمارة منطقة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين «» في نيوم.. خادم الحرمين يستقبل الرئيس المصري ويقيم مأدبة غداء تكريماً له «» شاهد..نادي مدرسة الحي بالعقيق يختتم برامجه بحضور سعادة وكيل وزارة التعليم للبنين «» شاهد.. اختتام الدورة الصيفية لحفظ القرآن الكريم وتجويده للعام 1439هـ «» استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع "نيسان / نافار" لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار صوت المواطن › سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون


صحيفة العقيق - محسن عمير :
أعرب عدد من قائدي النقل المدرسي للبنين بمحافظة العقيق في منطقة الباحة ، عن تذمرهم من عدم تسلم رواتبهم منذ توقع العقود معهم في شهر ذي القعدة الماضي .

وأكدوا في شكوى تلقتها "صحيفة العقيق" أنهم متعاقدين مع شركة تطوير للنقل التعليمي – عبر سياراتهم الخاصة ؛ إلى أن لنا فصل دراسي لم نتسلم حقوقنا وبعد شكوى عديدة تم صرف راتب شهر فقط .
مؤكدين أنه لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية بسبب تأخر صرف الرواتب .

وعبر "صحيفة العقيق" سائقو النقل المدرسي يناشدون وزير التعليم بصرف مستحقاتهم وتوفير لهم حافلات من قبل الشركة اسوه بالمدارس بالمحافظات ومناطق المملكة.

ضيف في : 04-17-1436 04:52 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 2259 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.06/10 (37 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28680 "خالد بن سعود"
نشكركم على طرح هذة القضية المهمة والتي الان هي في جل اهتمام معالي الوزير والذي امر بتشكيل لجنة للنظر في الموضوع ومحاسبة المقصرين


28682 "الخير"
يامعالي الوزير
نقدر اهتمامك بالمعلمين والمعلمات وانشغالكم بتطوير التعليم كما اننا نناشدكم في حل قضية تلاعب شركات النقل التي تماطل في تسليم رواتب سائقي الحافلات والسيارات الخاصة منذُ العام الماضي لم يستلموا شي فهل هذا يعقل السائق أليس لديه أسرة يصرف عليهم أليس لدية متطالبات الحياة مثل الاخرين أليس له الاحقيه في استلام راتبه كل شهر مثل الاخرين أسئلة كثيرة تحتاج إلى وقف من معاليكم اتجاه نقل المدرسي الذي عاني السنوات الماضية من الاهمال والتلاعب بحقوق الاخرين ؟؟؟


28683 "ابورياض"
نشكر صحيفتنا الغراء على ايصال اصواتنا للمسؤولين
ومن هذا المنبر نناشد وزير التعليم في النظر بموضوعنا
نفيد معالي الوزير بان تعليم الباحة خذلانا من سنوات مع اننا نتجه لمدير التعليم بمنطقة الباحة ولا يستقبل أحدً منا بحجة انه مشغول وتقدمنا بشكوى عديدة ولكن للاسف تعليم الباحة يتجاهلها بالاضافة للخصومات التي تصدر من قبلهم على رواتبنا .........................................................................................................................................................