سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

جديد الأخبار خلفاً للواء "عسيري".. تعيين العقيد تركي المالكي متحدثاً رسمياً باسم قوات التحالف «» متحدث "العمل": بعد التوطين.. سيرد عليكم في مراكز الاتصال سعوديون وسعوديات فقط «» "الدفاع الجوي" يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة «» "الخدمة المدنية" تدعو للتقدم على 1097 وظيفة صحية «» أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور خيمة "هلا أكناف" بغابة رغدان «» العمل تلزم (الخدمات الأرضية) بوضع خطة عاجلة لإنهاء وضع الوافدين واستقطاب السعوديين «» إيداع 496 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي "الضمان" لشهر ذي القعدة «» الديوان الملكي: جهود خادم الحرمين لإعادة فتح المسجد الأقصى تكللت بالنجاح «» "العمل": نعمل مع "الإسكان" و"التجارة" على توفير 100 ألف وحدة لمستفيدي الضمان الأشد احتياجاً «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار صوت المواطن › سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون


صحيفة العقيق - محسن عمير :
أعرب عدد من قائدي النقل المدرسي للبنين بمحافظة العقيق في منطقة الباحة ، عن تذمرهم من عدم تسلم رواتبهم منذ توقع العقود معهم في شهر ذي القعدة الماضي .

وأكدوا في شكوى تلقتها "صحيفة العقيق" أنهم متعاقدين مع شركة تطوير للنقل التعليمي – عبر سياراتهم الخاصة ؛ إلى أن لنا فصل دراسي لم نتسلم حقوقنا وبعد شكوى عديدة تم صرف راتب شهر فقط .
مؤكدين أنه لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية بسبب تأخر صرف الرواتب .

وعبر "صحيفة العقيق" سائقو النقل المدرسي يناشدون وزير التعليم بصرف مستحقاتهم وتوفير لهم حافلات من قبل الشركة اسوه بالمدارس بالمحافظات ومناطق المملكة.

ضيف في : 04-17-1436 03:52 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 1941 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.60/10 (15 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28680 "خالد بن سعود"
نشكركم على طرح هذة القضية المهمة والتي الان هي في جل اهتمام معالي الوزير والذي امر بتشكيل لجنة للنظر في الموضوع ومحاسبة المقصرين


28682 "الخير"
يامعالي الوزير
نقدر اهتمامك بالمعلمين والمعلمات وانشغالكم بتطوير التعليم كما اننا نناشدكم في حل قضية تلاعب شركات النقل التي تماطل في تسليم رواتب سائقي الحافلات والسيارات الخاصة منذُ العام الماضي لم يستلموا شي فهل هذا يعقل السائق أليس لديه أسرة يصرف عليهم أليس لدية متطالبات الحياة مثل الاخرين أليس له الاحقيه في استلام راتبه كل شهر مثل الاخرين أسئلة كثيرة تحتاج إلى وقف من معاليكم اتجاه نقل المدرسي الذي عاني السنوات الماضية من الاهمال والتلاعب بحقوق الاخرين ؟؟؟


28683 "ابورياض"
نشكر صحيفتنا الغراء على ايصال اصواتنا للمسؤولين
ومن هذا المنبر نناشد وزير التعليم في النظر بموضوعنا
نفيد معالي الوزير بان تعليم الباحة خذلانا من سنوات مع اننا نتجه لمدير التعليم بمنطقة الباحة ولا يستقبل أحدً منا بحجة انه مشغول وتقدمنا بشكوى عديدة ولكن للاسف تعليم الباحة يتجاهلها بالاضافة للخصومات التي تصدر من قبلهم على رواتبنا .........................................................................................................................................................