سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 15 رمضان 1440 / 20 مايو 2019

جديد الأخبارالشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين بمالي «»"التجارة": زيادة السجلات التجارية للحلاقة الرجالية 64% وسجلات صالونات التجميل 8% خلال 2018 مقارنة مع 2017 «»موفد الشؤون الإسلامية يستعرض مظاهر عظمة القرآن لمسلمي كوريا «»وزير الثقافة يدشّن حسابه في « ويبو » «»أمطار غزيرة على منطقة الباحة «»وزارة الحج والعمرة تطلق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لحجاج الداخل غدًا «»مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة التابع للأمن العام «»المملكة تستضيف القمة الإسلامية العادية الـ 14 في مكّة المكرّمة «»الخطوط السعودية تؤهل 527 طياراً جديداً وتبتعث 1132 متدرب طيران «» المملكة تحول وديعة بمبلغ 250 مليون دولار لحساب البنك المركزي السوداني «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار صوت المواطن › سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون


صحيفة العقيق - محسن عمير :
أعرب عدد من قائدي النقل المدرسي للبنين بمحافظة العقيق في منطقة الباحة ، عن تذمرهم من عدم تسلم رواتبهم منذ توقع العقود معهم في شهر ذي القعدة الماضي .

وأكدوا في شكوى تلقتها "صحيفة العقيق" أنهم متعاقدين مع شركة تطوير للنقل التعليمي – عبر سياراتهم الخاصة ؛ إلى أن لنا فصل دراسي لم نتسلم حقوقنا وبعد شكوى عديدة تم صرف راتب شهر فقط .
مؤكدين أنه لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية بسبب تأخر صرف الرواتب .

وعبر "صحيفة العقيق" سائقو النقل المدرسي يناشدون وزير التعليم بصرف مستحقاتهم وتوفير لهم حافلات من قبل الشركة اسوه بالمدارس بالمحافظات ومناطق المملكة.

ضيف في : 04-17-1436 04:52 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 2418 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.06/10 (37 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28680 "خالد بن سعود"
نشكركم على طرح هذة القضية المهمة والتي الان هي في جل اهتمام معالي الوزير والذي امر بتشكيل لجنة للنظر في الموضوع ومحاسبة المقصرين


28682 "الخير"
يامعالي الوزير
نقدر اهتمامك بالمعلمين والمعلمات وانشغالكم بتطوير التعليم كما اننا نناشدكم في حل قضية تلاعب شركات النقل التي تماطل في تسليم رواتب سائقي الحافلات والسيارات الخاصة منذُ العام الماضي لم يستلموا شي فهل هذا يعقل السائق أليس لديه أسرة يصرف عليهم أليس لدية متطالبات الحياة مثل الاخرين أليس له الاحقيه في استلام راتبه كل شهر مثل الاخرين أسئلة كثيرة تحتاج إلى وقف من معاليكم اتجاه نقل المدرسي الذي عاني السنوات الماضية من الاهمال والتلاعب بحقوق الاخرين ؟؟؟


28683 "ابورياض"
نشكر صحيفتنا الغراء على ايصال اصواتنا للمسؤولين
ومن هذا المنبر نناشد وزير التعليم في النظر بموضوعنا
نفيد معالي الوزير بان تعليم الباحة خذلانا من سنوات مع اننا نتجه لمدير التعليم بمنطقة الباحة ولا يستقبل أحدً منا بحجة انه مشغول وتقدمنا بشكوى عديدة ولكن للاسف تعليم الباحة يتجاهلها بالاضافة للخصومات التي تصدر من قبلهم على رواتبنا .........................................................................................................................................................