سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 28 جمادى الثاني 1438 / 27 مارس 2017

جديد الأخبار محاضرة في مطار الملك سعود بالباحة عن الحوسبة السحابية «» عضو "شورى": الفساد جزء من حياة المجتمع.. والتشهير ليس علاجاً للمشكلة «» "اتحاد غرف الخليج": تأجيل مشروع الربط الحديدي يعود لأسباب فنية.. والتنفيذ في 2020 «» الرياض: الإطاحة بعصابة جمعت نصف مليون ريال من سلب عملاء البنوك تحت تهديد السلاح «» "الإحصاء": أكثر من 200 ألف فتاة تزوجن في سن الـ15 عاما.. ومكة تتصدر زواج الصغيرات0 «» "الإسكان": إصدار 300 فاتورة لرسوم الأراضي البيضاء الأربعاء المقبل في الرياض «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين في المملكة «» 10 آلاف تذكرة من «رمز الأهلي» لجماهير الأخضر «» البحرين: القبض على خلية إرهابية لتنفيذ اغتيالات بدعم إيراني «» سماحة المفتي: مكافحة المخدرات عمل جهادي ويجب الثبات لمحاربتها «»
جديد المقالات الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «»


الأخبار صوت المواطن › سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون


صحيفة العقيق - محسن عمير :
أعرب عدد من قائدي النقل المدرسي للبنين بمحافظة العقيق في منطقة الباحة ، عن تذمرهم من عدم تسلم رواتبهم منذ توقع العقود معهم في شهر ذي القعدة الماضي .

وأكدوا في شكوى تلقتها "صحيفة العقيق" أنهم متعاقدين مع شركة تطوير للنقل التعليمي – عبر سياراتهم الخاصة ؛ إلى أن لنا فصل دراسي لم نتسلم حقوقنا وبعد شكوى عديدة تم صرف راتب شهر فقط .
مؤكدين أنه لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية بسبب تأخر صرف الرواتب .

وعبر "صحيفة العقيق" سائقو النقل المدرسي يناشدون وزير التعليم بصرف مستحقاتهم وتوفير لهم حافلات من قبل الشركة اسوه بالمدارس بالمحافظات ومناطق المملكة.

ضيف في : 04-17-1436 03:52 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 1809 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.38/10 (13 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28680 "خالد بن سعود"
نشكركم على طرح هذة القضية المهمة والتي الان هي في جل اهتمام معالي الوزير والذي امر بتشكيل لجنة للنظر في الموضوع ومحاسبة المقصرين


28682 "الخير"
يامعالي الوزير
نقدر اهتمامك بالمعلمين والمعلمات وانشغالكم بتطوير التعليم كما اننا نناشدكم في حل قضية تلاعب شركات النقل التي تماطل في تسليم رواتب سائقي الحافلات والسيارات الخاصة منذُ العام الماضي لم يستلموا شي فهل هذا يعقل السائق أليس لديه أسرة يصرف عليهم أليس لدية متطالبات الحياة مثل الاخرين أليس له الاحقيه في استلام راتبه كل شهر مثل الاخرين أسئلة كثيرة تحتاج إلى وقف من معاليكم اتجاه نقل المدرسي الذي عاني السنوات الماضية من الاهمال والتلاعب بحقوق الاخرين ؟؟؟


28683 "ابورياض"
نشكر صحيفتنا الغراء على ايصال اصواتنا للمسؤولين
ومن هذا المنبر نناشد وزير التعليم في النظر بموضوعنا
نفيد معالي الوزير بان تعليم الباحة خذلانا من سنوات مع اننا نتجه لمدير التعليم بمنطقة الباحة ولا يستقبل أحدً منا بحجة انه مشغول وتقدمنا بشكوى عديدة ولكن للاسف تعليم الباحة يتجاهلها بالاضافة للخصومات التي تصدر من قبلهم على رواتبنا .........................................................................................................................................................