شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

جديد الأخبار ⁠⁠⁠أمطار غزيرة إلى متوسطة على محافظة العقيق «» ولي العهد: التحدي الأكبر لأي دولة هو المحافظة على وحدتها الوطنية بعيدًا عن أي مؤثرات أو تهديدات داخلية أو خارجية «» وزارة الداخلية: استشهاد رقيبين إثر تعرض دوريتهما لانفجار لغم من داخل الأراضي اليمنية «» "وزارة البيئة" تُدشن مشروع زراعة 900 ألف شجرة بالرياض «» قطار "سار" ينقل أكثر من 29 ألف مسافر «» STC تهدي عملاءها يومين من المكالمات المفتوحة «» رئيس أرامكو: النفط سيلعب دورًا رئيسًا في تلبية الطلب المستقبلي العالمي على الطاقة «» سجين يسرق ذهبًا قيمته 100 ألف ريال بعرعر‎ «» إيداع معاش "شعبان" ومبالغ الغذاء والكهرباء «» وظائف شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار صوت المواطن › شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي
شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي
آملين الحصول على التفاتة منهم من اجل استغلال الأراضي المتوفرة في قريتهم لبناء الملعب
شباب


صحيفة العقيق -عبدالمحسن عبدالله:
يعاني شباب قرية ليف التابعة لمحافظة العقيق من افتقارهم لملعب رياضي ينمي قدراتهم الرياضية ومواهبهم المكبوتة وتقضي على وقت فراغهم الذي يقضونه في طرقات العقيق.


وأوضح لـ"صحيفة العقيق " الأستاذ سفر بن حسن الهجهاجي بأن القرية ينقصها الكثير من الخدمات ومن أبرزها ما يتطلبه شباب القرية من إنشاء مثل هذه الملاعب.

وبين الأستاذ عثمان بن عبدالله الهجهاجي -معلم تربية بدنية- أن الملعب المعد الأن هو من إجتهادات شباب القرية وعلى حساباتهم الشخصية وأن الملعب ليس بالمهيئ كليا بل أنه يمتلئ بالأشواك والأحجار بين حين وآخر وأعد هذا الملعب على أمل إنشاء ملعب حكومي جديد.

وأكد لـ"صحيفة العقيق " الأستاذ سعد بن علي الهجهاجي -معلم تربية بدنية- بأنه يوجد الكثير من الشباب والأجيال القادمة أن يوفر لهؤلاء الشباب والاجيال القادمة ما يتطلبونه.


وناشد شباب القرية ، بلدية محافظة العقيق بإنشاء ملعب رياضي في القرية وذلك أسوة بالملاعب التي أنشأت حديثا في عدد من مراكز وقرى المحافظة.

آملين الحصول على التفاتة منهم من اجل استغلال الأراضي المتوفرة في قريتهم لبناء ملعب رياضي بدلا من تركها .


image

image

image

ضيف في : 05-14-1436 08:02 AM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 3340 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.77/10 (13 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28793 Saudi Arabia "سفر بن حسن"
اولا نشكر صحيفة العقيق على تفاعلها مع الموضوع وهذا غير مستغرب عليهم.

ثانيا نتمنى من رئيس بلدية محافظة العقيق التفاعل مع موضوعنا هذا اسوة بالمراكز المجاوره التي تم عمل ملاعب رياضيه مفروشه فيها.حيث ان شباب قرية ليف لا يوجد لديهم اي وسيله من وسايل الترفيه التي توجد في اغلب المراكز المجاوره.
ايضا هذه القريه ينقصها الكثير من الخدمات مثل الزفلته ولاناره والارصفه...الخ حيث ان هذه القريه يسكنها عدد كبير من المواطنين .

نتمنى من بلدية محافظة العقيق التفاعل مع مطالبنا خصوصا ان حكومتنا الرشيده لم ولن تقصر في توفير وسائل الترفيه لشباب هذا الوطن .

وشكرا