شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار صوت المواطن › شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي
شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي
آملين الحصول على التفاتة منهم من اجل استغلال الأراضي المتوفرة في قريتهم لبناء الملعب
شباب


صحيفة العقيق -عبدالمحسن عبدالله:
يعاني شباب قرية ليف التابعة لمحافظة العقيق من افتقارهم لملعب رياضي ينمي قدراتهم الرياضية ومواهبهم المكبوتة وتقضي على وقت فراغهم الذي يقضونه في طرقات العقيق.


وأوضح لـ"صحيفة العقيق " الأستاذ سفر بن حسن الهجهاجي بأن القرية ينقصها الكثير من الخدمات ومن أبرزها ما يتطلبه شباب القرية من إنشاء مثل هذه الملاعب.

وبين الأستاذ عثمان بن عبدالله الهجهاجي -معلم تربية بدنية- أن الملعب المعد الأن هو من إجتهادات شباب القرية وعلى حساباتهم الشخصية وأن الملعب ليس بالمهيئ كليا بل أنه يمتلئ بالأشواك والأحجار بين حين وآخر وأعد هذا الملعب على أمل إنشاء ملعب حكومي جديد.

وأكد لـ"صحيفة العقيق " الأستاذ سعد بن علي الهجهاجي -معلم تربية بدنية- بأنه يوجد الكثير من الشباب والأجيال القادمة أن يوفر لهؤلاء الشباب والاجيال القادمة ما يتطلبونه.


وناشد شباب القرية ، بلدية محافظة العقيق بإنشاء ملعب رياضي في القرية وذلك أسوة بالملاعب التي أنشأت حديثا في عدد من مراكز وقرى المحافظة.

آملين الحصول على التفاتة منهم من اجل استغلال الأراضي المتوفرة في قريتهم لبناء ملعب رياضي بدلا من تركها .


image

image

image

ضيف في : 05-14-1436 09:02 AM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 4208 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.90/10 (33 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28793 Saudi Arabia "سفر بن حسن"
اولا نشكر صحيفة العقيق على تفاعلها مع الموضوع وهذا غير مستغرب عليهم.

ثانيا نتمنى من رئيس بلدية محافظة العقيق التفاعل مع موضوعنا هذا اسوة بالمراكز المجاوره التي تم عمل ملاعب رياضيه مفروشه فيها.حيث ان شباب قرية ليف لا يوجد لديهم اي وسيله من وسايل الترفيه التي توجد في اغلب المراكز المجاوره.
ايضا هذه القريه ينقصها الكثير من الخدمات مثل الزفلته ولاناره والارصفه...الخ حيث ان هذه القريه يسكنها عدد كبير من المواطنين .

نتمنى من بلدية محافظة العقيق التفاعل مع مطالبنا خصوصا ان حكومتنا الرشيده لم ولن تقصر في توفير وسائل الترفيه لشباب هذا الوطن .

وشكرا