شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

جديد الأخبار ” وكيل امارة الباحة ” يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 32 «» «نعاش » تكرم الطلاب المتفوقين علمياً ودراسياً «» متحدث "الداخلية": قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة «» "الخدمة المدنية" تعلن الوظائف الهندسية مساء اليوم «» "الإسكان" تسوق 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق بالمملكة مطلع الشهر المقبل «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «» "الحريري": أعلنت التريث في تقديم استقالتي تجاوباً مع الرئيس عون «» "الداخلية" تكشف عن أجهزة رصد لمخالفات جديدة.. وتؤكد إعادة النظر في مبالغ المخالفات وسقف السرعات «» اتحاد القدم ينهي تعاقده مع مدرب المنتخب باوزا.. ويؤكد عمله على إنهاء التعاقد مع بديل «» "التحالف" يسمح بإخلاء 5 من موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر من اليمن «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار صوت المواطن › شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي
شباب "قرية ليف" يطالبون بلدية العقيق بإنشاء ملعب رياضي
آملين الحصول على التفاتة منهم من اجل استغلال الأراضي المتوفرة في قريتهم لبناء الملعب
شباب


صحيفة العقيق -عبدالمحسن عبدالله:
يعاني شباب قرية ليف التابعة لمحافظة العقيق من افتقارهم لملعب رياضي ينمي قدراتهم الرياضية ومواهبهم المكبوتة وتقضي على وقت فراغهم الذي يقضونه في طرقات العقيق.


وأوضح لـ"صحيفة العقيق " الأستاذ سفر بن حسن الهجهاجي بأن القرية ينقصها الكثير من الخدمات ومن أبرزها ما يتطلبه شباب القرية من إنشاء مثل هذه الملاعب.

وبين الأستاذ عثمان بن عبدالله الهجهاجي -معلم تربية بدنية- أن الملعب المعد الأن هو من إجتهادات شباب القرية وعلى حساباتهم الشخصية وأن الملعب ليس بالمهيئ كليا بل أنه يمتلئ بالأشواك والأحجار بين حين وآخر وأعد هذا الملعب على أمل إنشاء ملعب حكومي جديد.

وأكد لـ"صحيفة العقيق " الأستاذ سعد بن علي الهجهاجي -معلم تربية بدنية- بأنه يوجد الكثير من الشباب والأجيال القادمة أن يوفر لهؤلاء الشباب والاجيال القادمة ما يتطلبونه.


وناشد شباب القرية ، بلدية محافظة العقيق بإنشاء ملعب رياضي في القرية وذلك أسوة بالملاعب التي أنشأت حديثا في عدد من مراكز وقرى المحافظة.

آملين الحصول على التفاتة منهم من اجل استغلال الأراضي المتوفرة في قريتهم لبناء ملعب رياضي بدلا من تركها .


image

image

image

ضيف في : 05-14-1436 09:02 AM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 3759 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.39/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28793 Saudi Arabia "سفر بن حسن"
اولا نشكر صحيفة العقيق على تفاعلها مع الموضوع وهذا غير مستغرب عليهم.

ثانيا نتمنى من رئيس بلدية محافظة العقيق التفاعل مع موضوعنا هذا اسوة بالمراكز المجاوره التي تم عمل ملاعب رياضيه مفروشه فيها.حيث ان شباب قرية ليف لا يوجد لديهم اي وسيله من وسايل الترفيه التي توجد في اغلب المراكز المجاوره.
ايضا هذه القريه ينقصها الكثير من الخدمات مثل الزفلته ولاناره والارصفه...الخ حيث ان هذه القريه يسكنها عدد كبير من المواطنين .

نتمنى من بلدية محافظة العقيق التفاعل مع مطالبنا خصوصا ان حكومتنا الرشيده لم ولن تقصر في توفير وسائل الترفيه لشباب هذا الوطن .

وشكرا