"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 / 18 يناير 2017

جديد الأخبار إعلان أسماء المقبولين والمقبولات في جامعة الباحة على وظيفة معيد ومعيدة «» وزير الخارجية أمام "دافوس": إيران أكبر داعم للإرهاب في الشرق الأوسط «» متحدث "العمل" يتفاعل مع مقطع الطفل المعنف ويؤكد مباشرة وحدة الحماية «» "الغذاء والدواء" تحذر من مستحضر مغشوش بمادتين دوائيتين «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الجديد «» "الجمارك": لم نرفع الرسوم الجمركية على أي سلعة باستثناء المنتجات الضارة «» محامي "القصبي": لم يصلنا مكتوب رسمي بنقض حكم حبس "بن فروة" «» مجموعة "MBC": لم نخفض رواتب موظفينا إلى النصف.. والأزمة إدراية وليست مالية «» بدء العمل بقرار ربط قيمة بوليصة التأمين بسجلات الحوادث.. وإمهال الشركات حتى أول فبراير «» الرياض: تبرئة محاسب سوري من تهمة غسل أموال بقيمة 15 مليون ريال «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار التغطيات › "تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎
"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎


صحيفة العقيق- جابر الغامدي: دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار " قرارك ... يُحدد مصيرك" ، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة , بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع إيذانًا بافتتاحه ، ثم تجول سموه ومرافقوه في أرجاء المعرض الذي تُشارك فيه مختلف الإدارات الأمنية بالمنطقة وعدد من الإدارات الخدمية والمؤسسات الوطنية ، حيث استمع سموه إلى شرح من مدير مرور منطقة الباحة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي عن ما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات .

كما دشن سموه خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية التي شارك بها فريق "عاون" التطوعي بجمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان "ثانية تحدد مصيرك" للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة ، مشيدًا سموه بجهود أبناء المنطقة وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.

وسجل سمو أمير منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بتدشين المعرض وما شاهده من فعاليات توعوية وإرشادية عن أخطار الحوادث المرورية والالتزام بالأنظمة للحد من تلك الحوادث , متمنياً سموه السلامة الدائمة للجميع .

وفي الختام كرّم سمو أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، فيما تسّلم سموه هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة بهذه المناسبة .

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 05-18-1436 12:31 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1283 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.25/10 (6 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك