"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

جديد الأخبار الأهلي والهلال يؤكدان الالتزام بمنع استخدام لقب «الملكي» «» «حساب المواطن»: 1.725 مليار ريال لـ11.684 مليون مستفيد.. والصرف قريبا «» «المالية»: إقفال الطرح الرابع من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي «» جوجل تطرح خدمة الدفع الجديدة Pay with Google «» «هيئة الرياضة» تؤكد دعمها لرؤساء أندية النصر والأهلي والشباب والاتحاد والرائد «» بلدي الباحة يشكر الأمانة لفتح المسلخ الشمالي «» مؤسسة الملك خالد: فرض الضرائب سيزيد معدلات الإنفاق الحكومي.. ويجب رفع الإعانات الاجتماعية إلى 20% «» مصادر: وزير العمل يقر المبالغ المستحقة لـ"حساب المواطن" وأعداد المستفيدين لشهر أكتوبر «» ترحيل مبتعثين من اليابان لمخالفة التعليمات.. وملحقيات المملكة تدعو الطلاب إلى الالتزام «» وزير العمل يصدر قراراً بتعديل فترة صلاحية تأشيرات العمل «»
جديد المقالات فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «» عقيق النخل يعاني جفافه «» افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «»


الأخبار التغطيات › "تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎
"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎


صحيفة العقيق- جابر الغامدي: دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار " قرارك ... يُحدد مصيرك" ، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة , بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع إيذانًا بافتتاحه ، ثم تجول سموه ومرافقوه في أرجاء المعرض الذي تُشارك فيه مختلف الإدارات الأمنية بالمنطقة وعدد من الإدارات الخدمية والمؤسسات الوطنية ، حيث استمع سموه إلى شرح من مدير مرور منطقة الباحة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي عن ما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات .

كما دشن سموه خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية التي شارك بها فريق "عاون" التطوعي بجمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان "ثانية تحدد مصيرك" للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة ، مشيدًا سموه بجهود أبناء المنطقة وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.

وسجل سمو أمير منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بتدشين المعرض وما شاهده من فعاليات توعوية وإرشادية عن أخطار الحوادث المرورية والالتزام بالأنظمة للحد من تلك الحوادث , متمنياً سموه السلامة الدائمة للجميع .

وفي الختام كرّم سمو أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، فيما تسّلم سموه هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة بهذه المناسبة .

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 05-17-1436 11:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1694 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.07/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك