"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017

جديد الأخبار "العمل" تعلق على أنباء "توطين البقالات".. وتوضح متطلبات تطبيقه «» الشباب يواصل التصعيد ويرفع شكواه لهيئة الرياضة ضد اتحاد القدم في قضية "الفاسد المجهول" «» الزعاق: بقي 26 يوما وتنتهي مواسم الصيف اللاهبة «» خطأ شائع يتسبب فى سرعة نفاد بطارية هاتفك الآيفون «» هلا اكناف تستقبل وكيل امارة المنطقة وأيتام إنسان «» أمير الباحة يستقبل رئيس الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالمنطقة «» أمير الباحة يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة «» بر بلجرشي : حفل معايدة الأيتام تحت شعار #فرحة_يتيم «» بر بلجرشي : مشروع حفظ النعمة يجمع 45 طن من فائض الطعام خلال 30 يوم «» خادم الحرمين يغادر المملكة وينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار التغطيات › "تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎
"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎


صحيفة العقيق- جابر الغامدي: دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار " قرارك ... يُحدد مصيرك" ، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة , بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع إيذانًا بافتتاحه ، ثم تجول سموه ومرافقوه في أرجاء المعرض الذي تُشارك فيه مختلف الإدارات الأمنية بالمنطقة وعدد من الإدارات الخدمية والمؤسسات الوطنية ، حيث استمع سموه إلى شرح من مدير مرور منطقة الباحة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي عن ما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات .

كما دشن سموه خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية التي شارك بها فريق "عاون" التطوعي بجمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان "ثانية تحدد مصيرك" للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة ، مشيدًا سموه بجهود أبناء المنطقة وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.

وسجل سمو أمير منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بتدشين المعرض وما شاهده من فعاليات توعوية وإرشادية عن أخطار الحوادث المرورية والالتزام بالأنظمة للحد من تلك الحوادث , متمنياً سموه السلامة الدائمة للجميع .

وفي الختام كرّم سمو أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، فيما تسّلم سموه هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة بهذه المناسبة .

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 05-17-1436 11:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1538 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.07/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك