"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

جديد الأخبار كلمة سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «» تخرج ”ثامر الغامدي” من كلية الملك فهد الأمنية «» أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار التغطيات › "تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎
"تغطية مصورة" امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي‎


صحيفة العقيق- جابر الغامدي: دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار " قرارك ... يُحدد مصيرك" ، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة , بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع إيذانًا بافتتاحه ، ثم تجول سموه ومرافقوه في أرجاء المعرض الذي تُشارك فيه مختلف الإدارات الأمنية بالمنطقة وعدد من الإدارات الخدمية والمؤسسات الوطنية ، حيث استمع سموه إلى شرح من مدير مرور منطقة الباحة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي عن ما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات .

كما دشن سموه خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية التي شارك بها فريق "عاون" التطوعي بجمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان "ثانية تحدد مصيرك" للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة ، مشيدًا سموه بجهود أبناء المنطقة وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.

وسجل سمو أمير منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بتدشين المعرض وما شاهده من فعاليات توعوية وإرشادية عن أخطار الحوادث المرورية والالتزام بالأنظمة للحد من تلك الحوادث , متمنياً سموه السلامة الدائمة للجميع .

وفي الختام كرّم سمو أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، فيما تسّلم سموه هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة بهذه المناسبة .

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 05-17-1436 11:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2072 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.05/10 (39 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك