بالصور.. اختتام فعاليات الدورة الرياضية المصاحبة لأسبوع المرور الخليجي بـ علمي الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 / 18 يناير 2017

جديد الأخبار إعلان أسماء المقبولين والمقبولات في جامعة الباحة على وظيفة معيد ومعيدة «» وزير الخارجية أمام "دافوس": إيران أكبر داعم للإرهاب في الشرق الأوسط «» متحدث "العمل" يتفاعل مع مقطع الطفل المعنف ويؤكد مباشرة وحدة الحماية «» "الغذاء والدواء" تحذر من مستحضر مغشوش بمادتين دوائيتين «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الجديد «» "الجمارك": لم نرفع الرسوم الجمركية على أي سلعة باستثناء المنتجات الضارة «» محامي "القصبي": لم يصلنا مكتوب رسمي بنقض حكم حبس "بن فروة" «» مجموعة "MBC": لم نخفض رواتب موظفينا إلى النصف.. والأزمة إدراية وليست مالية «» بدء العمل بقرار ربط قيمة بوليصة التأمين بسجلات الحوادث.. وإمهال الشركات حتى أول فبراير «» الرياض: تبرئة محاسب سوري من تهمة غسل أموال بقيمة 15 مليون ريال «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار التغطيات › بالصور.. اختتام فعاليات الدورة الرياضية المصاحبة لأسبوع المرور الخليجي بـ علمي الباحة
بالصور.. اختتام فعاليات الدورة الرياضية المصاحبة لأسبوع المرور الخليجي بـ علمي الباحة
بالصور.. اختتام فعاليات الدورة الرياضية المصاحبة لأسبوع المرور الخليجي بـ علمي الباحة


صحيفة العقيق: اختتمت صباح اليوم الدورة الرياضية التي حملت اسم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود آل سعود -يحفظه الله - والمصاحبة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي ٢٠١٥ ، والتي نظمتها جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ممثلة في وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية والتي أقيمت على أرض المعهد العلمي في الباحة وثانوية بني ظبيان النموذجية وقد جمعت الدورة المعاهد العلمية في منطقة الباحة وأربع مدارس من ثانويات التعليم العام ،وقد شهدت الدورة تنافسا قوياً اختتمت مواجهاته بفوز فريق ثانوية آل موسى.

وفي نهاية المباراة أقيم حفل خطابي على مسرح المعهد العلمي في الباحة وكرم مساعد مدير مرور منطقة الباحة العقيد/خالد عثمان الغامدي ، جميع المعاهد والمدارس المشاركة وحكام الدورة.

كما قدمت ادارة المعهد العلمي نيابة عن وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية درعا تذكاريا لإدارة مرور المنطقة ودرعاً تذكاريا لإدارة تعليم منطقة الباحة تسلمه سعادة نائب مدير التعليم د/ عبدالخالق حنش الزهراني نظر تعاونها الدائم والمثمر في كل الفعاليات التي تقيمها معاهد منطقة الباحة.

تجدر الإشارة الى ان مشاركة الجامعة ممثلة في وكالتها لشؤون المعاهد في منطقة الباحة شملت ايضا جناحا توعوياً في المعرض الذي إقامته ادارة مرور منطقة الباحة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 05-22-1436 07:35 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1874 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.60/10 (9 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك