بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

جديد الأخبار خلفاً للواء "عسيري".. تعيين العقيد تركي المالكي متحدثاً رسمياً باسم قوات التحالف «» متحدث "العمل": بعد التوطين.. سيرد عليكم في مراكز الاتصال سعوديون وسعوديات فقط «» "الدفاع الجوي" يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة «» "الخدمة المدنية" تدعو للتقدم على 1097 وظيفة صحية «» أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور خيمة "هلا أكناف" بغابة رغدان «» العمل تلزم (الخدمات الأرضية) بوضع خطة عاجلة لإنهاء وضع الوافدين واستقطاب السعوديين «» إيداع 496 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي "الضمان" لشهر ذي القعدة «» الديوان الملكي: جهود خادم الحرمين لإعادة فتح المسجد الأقصى تكللت بالنجاح «» "العمل": نعمل مع "الإسكان" و"التجارة" على توفير 100 ألف وحدة لمستفيدي الضمان الأشد احتياجاً «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار التغطيات › بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
و لا يخلو موسم من حوادث انقلاب عند قطع السيارات للوادي و اختلال سائقيها
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية


صحيفة العقيق - ناصر محسن :
جرفت السيول المنقولة اليوم ، عبر وادي الجعبة الذي يربط محافظة العقيق بمحافظة بيشة ، عددا من السيارات، وأصابت طريق بيشة العقيق بالشلل ؛ مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات، ومئات المسافرين على جنبات الوادي.

ويحتجز سيل وادي جعبة العديد من المسافرين و الموظفين الحكوميين و العسكريين لأوقات قد تمددت لأكثر من 48 ساعة خاصة وان هذا الوادي يضم العديد من الاوديه و الشعاب ؛و مما زاد المعاناة ان اقرب كُبري يعبر من خلاله المسافرين لوادي رنية ييعد اكثر من 200 كم .

وأنقذت فرق الدفاع المدني في مركز الثنية وجرب، عددا المسافرين من الغرق بعد أن جرفت السيول مركباتهم خلال محاولتهم عبور الوادي.


العديد من المسافرين و اهل المنطقه ابدوا استياءهم و معاناتهم و يناشدون وزير النقل للنظر لمعاناتهم و عمل كبري لهذا الوادي الكبير خاصة، واننا ننعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده و ولي ولي العهد.



image

image

image

image

image

image
ضيف في : 06-01-1436 07:16 PM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3924 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.22/10 (16 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28848 Saudi Arabia "العسيري"
الى متى ومعانتنا مستمرة من قطع الطريق واحتجاز المسافرين على هذا الطريق الحيوي
ياوزارة النقل نريد كبيري
وماذا عملت الوزارة خلال الفترة الماضيه
هل تم عمل دراسة لهذا الوادي وادراجه ضمن المشاريع ؟
نريد اجابه من معالي وزير النقل.


28851 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم