بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 25 جمادى الأول 1438 / 22 فبراير 2017

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى المخواة الاستثماري الأول «» تعليم الباحة يدرب (150) قائدا وقائدة على مهارات قيادة "المجتمعات المهنية المتعلمة «» محافظ العقيق يترأس اللجنة الفرعية للدفاع المدني. «» بلدي معشوقة يقوم بزيارة تفقدية لعدد من القرى بمعشوقة «» جامعة الباحة تنظم دورة إدارة المعلومات الشخصية 0ut look «» "الإسكان": ملتزمون بـ10 دفعات جديدة في "سكني" وكل دفعة ستكون أكبر من سابقتها «» تعديلات جديدة في نظام الخدمة المدنية.. رفع سن التوظيف إلى 18 عاما وراتب كامل للموقوف احتياطيا بعد براءته «» نجران: مواطن يقاضي وزارة "المياه" بتهمة التسبب في وفاة زوجته «» شرطة جدة تنجح في تحرير 30 رهينة احتجزتهم عصابة يمنية للمطالبة بفدية «» وزير الإسكان عن الـ250 ملياراً التي خصصها الملك عبدالله: لا تزال مودعة لدى "ساما".. وسنستفيد منها مستقبلاً «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار التغطيات › بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية


صحيفة العقيق: وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمس، إلى مدينة جيزان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية.

وكان في استقبال سمو وزير الدفاع لدى وصوله مطار الملك عبدالله الإقليمي معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مطلق بن سالم الازيمع وقائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني وعدد من المسئولين في المنطقة.

وفور وصول سمو وزير الدفاع استقل الطائرة العامودية متوجها إلى الخوبة, حيث تفقد مركز العمليات المتقدم وناقش مهام المركز والخطط والتكتيكات العسكرية الدورية المنفذة وأهمية مواصلة تعزيزها بما يتواءم مع المنطقة.

وقام سمو وزير الدفاع بزيارة تفقدية لموقع القوة التكتيكية, وما تضمه من قوات للتدخل السريع باللواء الثامن عشر في المنطقة, ومحطة للاستطلاع الاسلكي والإسناد الكتروني, ومنظومة طائرة بدون طيار ( اللونا ) التي تم تعزيز قدراتها بأنظمة متطورة, وما تشتمل عليه من محطة للتحكم بالطائرات على أحدث التقنيات بقدرات استطلاعية حديثة.

وتوجه سمو وزير الدفاع بعدها إلى مقر قيادة قوة الواجب في أم التراث , وناقش سموه مع مسئولي القيادة أبرز التحديات وعدد من المبادرات لمواصلة تطوير العمل وأدائه بإتقان.

وبحث الأمير محمد بن سلمان مع قائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة جازان وكبار ضباطها سبل تعزيز منظومة العمل العسكري في المنطقة.

ووجه سموه بالبدء فورا ببناء القاعدة البحرية بجيزان وإنشاء مبان للقوات المسلحة في نجران, ووجه بسرعة إكمال إنشاءات المعسكرات الإضافية في جازان ونجران, بالإضافة إلى البدء فورا بدراسة وتصميم إنشاء وحدات سكنية إضافية في جازان ونجران, وتوسعة مستشفى جازان.

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-03-1436 03:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2657 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.43/10 (24 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك