بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 27 رمضان 1438 / 22 يونيو 2017

جديد الأخبار "اتحاد الكرة" يقرر وضع حد أعلى للرواتب الشهرية للاعبين.. وزيادة عدد الأجانب إلى 6 لاعبين «» "النقد" تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد «» مختصون: إعادة البدلات بأثر رجعي وتمديد عطلة العيد سينعكسان إيجاباً على هذه القطاعات «» مصادر: القبض على العراقي قاتل الموظفَين داخل مدارس المملكة «» "واتساب" تعلن تمديد دعم التطبيق لنسخ "أندرويد" القديمة حتى 2020 «» الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رقم 11 وثاني أصغر من يتولى هذا المنصب في تاريخ المملكة «» المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء السبت القادم «» العبادي بعد زيارته للمملكة: وجدت قلوباً مفتوحة ورغبة في التعاون.. ورأيت كيف تكون خدمة الحرمين «» القوات السعودية تصد هجوماً للحوثيين بجازان.. وتقتل 13 منهم وتقصف مواقعهم بالمدفعية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار التغطيات › بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية


صحيفة العقيق: وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمس، إلى مدينة جيزان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية.

وكان في استقبال سمو وزير الدفاع لدى وصوله مطار الملك عبدالله الإقليمي معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مطلق بن سالم الازيمع وقائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني وعدد من المسئولين في المنطقة.

وفور وصول سمو وزير الدفاع استقل الطائرة العامودية متوجها إلى الخوبة, حيث تفقد مركز العمليات المتقدم وناقش مهام المركز والخطط والتكتيكات العسكرية الدورية المنفذة وأهمية مواصلة تعزيزها بما يتواءم مع المنطقة.

وقام سمو وزير الدفاع بزيارة تفقدية لموقع القوة التكتيكية, وما تضمه من قوات للتدخل السريع باللواء الثامن عشر في المنطقة, ومحطة للاستطلاع الاسلكي والإسناد الكتروني, ومنظومة طائرة بدون طيار ( اللونا ) التي تم تعزيز قدراتها بأنظمة متطورة, وما تشتمل عليه من محطة للتحكم بالطائرات على أحدث التقنيات بقدرات استطلاعية حديثة.

وتوجه سمو وزير الدفاع بعدها إلى مقر قيادة قوة الواجب في أم التراث , وناقش سموه مع مسئولي القيادة أبرز التحديات وعدد من المبادرات لمواصلة تطوير العمل وأدائه بإتقان.

وبحث الأمير محمد بن سلمان مع قائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة جازان وكبار ضباطها سبل تعزيز منظومة العمل العسكري في المنطقة.

ووجه سموه بالبدء فورا ببناء القاعدة البحرية بجيزان وإنشاء مبان للقوات المسلحة في نجران, ووجه بسرعة إكمال إنشاءات المعسكرات الإضافية في جازان ونجران, بالإضافة إلى البدء فورا بدراسة وتصميم إنشاء وحدات سكنية إضافية في جازان ونجران, وتوسعة مستشفى جازان.

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-03-1436 02:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3024 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.18/10 (27 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك