مواطن يناشد سمو أمير المنطقة في انصافه من إهمال شركة الكهرباء - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

جديد الأخبار محافظ العقيق يستقبل منسوبي تعليم المحافظة «» امرأة يمنية تقتل زوجها الحوثي بـ10 طعنات نافذة «» تعرف على الأنشطة التي تتابع «العمل» تنفيذ «التوطين» فيها «» مصر تقبض على رافعي شعارات «المثلية» «» "النقد" توجه الممولين العقارين بتقديم خيار أو أكثر لعملائهم كبدائل أخرى «» سمو أمير الباحة يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة «» مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بالعقيق يحتفل بذكرى اليوم الوطني 87 «» الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة تحتفلان باليوم الوطني 87 «» كلمة مدير فرع الشؤون الزراعية بمحافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني 87 «» "الشورى" يطالب رئاسة "الأمر بالمعروف" بتدريب موظفيها في العلاقات الإنسانية «»
جديد المقالات تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «» عقيل النخل يعاني جفافه «» افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «»


الأخبار صوت المواطن › مواطن يناشد سمو أمير المنطقة في انصافه من إهمال شركة الكهرباء
مواطن يناشد سمو أمير المنطقة في انصافه من إهمال شركة الكهرباء
ناشد الشركة إصلاحه دون جدوى..
مواطن يناشد سمو أمير المنطقة في انصافه من إهمال شركة الكهرباء


صحيفة العقيق - محسن عمير : ناشد المواطن عبدالله بن سعيد الغامدي يعمل في شركة الكهرباء بالباحة سمو أمير منطقة الباحة النظر في معاناته جراء إهمال شركة كهرباء منطقة الباحة ، في قضية تعامل احدى الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء عندما قامت بسحب سيارته من مواقف الشركة بشكل عشوائي و هذا نص الشكوى و ملابسات الحادث حسب رواية المواطن:

انني أعمل بشركة الكهرباء بمنطقة الباحة وكنت وقت الحادثة في عملي بالطوارئ أقوم بعملي بشركة الكهرباء.

حيث قامت شركة سآنس الدولية المتعاقدة مع شركة الكهرباء لإعادة وتهيئة وصيانة السفلتة بمرافق الشركة المختلفة بسحب سيارتي أثناء توقفها بالمواقف المخصصة للوقوف في مقر الشركة أثناء أداء العمل ، حيث قام مقاول الشركة المتعاقدة بذلك وكان على مايبدو في عجلة من أمره.
حيث أنه سحب السيارة لأكثر من 30 م بطريقة عشوائية بـ “البوكات” وهي ليست في وضع التشغيل ومتوقفه تماما و”الجيربوكس” في وضع “parking” التوقف.

وأدى ذلك السحب لارتطام أسفل السيارة بالرصيف ووقوع تلفيات لحقت بـ”جيربوكس”السيارة وعلبة الدركسون ومجموعة المقود من ذراع وخلافه وأيضا لحقت الأضرار بإطارات السيارة بتشققها نتيجة الجر.


وأضاف أنني وجدت سيارتي مركونة بطريقة عشوائية في وسط ساحة مواقف الشركة، والزيوت تتصبصب من أسفلها ؛وعلمت عند ذلك أن الشركة التي تقوم بتهيئة المواقف وإعادة السفلتة هي من قام بذلك.

وطلب مني المسؤولين بشركة الكهرباء أن أقوم بسحب سيارتي من مكانها إلاّ أنني رفضت تماما وأخبرتهم بأنني لن استلمها إلاّ من الوكالة سليمة كما كانت .

بعد ذلك قام القائمين على شركة سآنس الدولية بحملها على سطحه وإيصالها إلى وكالة شركة “مجموعة الخضراء” وفي البداية أبدى المسؤولون بشركة سآنس الدولية موافقتهم بإصلاح سيارتي حيث انهم المتسببين بذلك ولكن كانت المماطلة تغلب على الوعود المستمرة..!

حيث بقيت سيارتي مايقارب الشهر وهي متوقفة في “مجموعة الخضراء” ولم يلتفت لها القائمون على شركة سانس ولم يراجعوا للبت في إصلاحها.
بعدها أراد القائمين على شركة الكهرباء التدخل بالاستفسار عن الحادثة للإصلاح بيننا ودياً وقمت بالرد عليهم وايضاح ما وقع من أضرار وتلفيات لسيارتي والمطالبة بتعويضي عن ذلك.

حيث انني طالبت بتعويض عن كل يوم وإصلاح سيارتي وتأمين سيارة لقضاء مصالحي والتنقل ؛فقامت شركة سانس بتأمين سيارة لمدة يومين بعد ذلك تم سحبها مني.

وتدخلت شركة الكهرباء لحل الموضوع وإصلاح سيارتي إلاّ أن القائمين على شركة سانس رفضوا أصلاحها.

وهنا بدأ مسؤولو الشركة بالمماطلة ورفضهم تصليح سيارتي وخصوصا بعدما علموا بالأضرار التي لحقت بالسيارة ومن ضمنها “الجيربوكس” معللون ذلك الرفض بحجة أنهم لم يتسببوا بتلف “الجيربوكس”وأنهم فقط مسؤلون عن التلفيات الخارجية التي لحقت بسيارتي..!


وحيث أن شركة “مجموعة الخضراء ” طالبتهم بدفع إيجار توقف السيارة لديهم لمدة شهر تقريباً دون السؤال عنها قام المسؤولون عن شركة سانس بدفع الإيجار وأخراج سيارتي من وكالة شركة”مجموعة الخضراء”وسحب إيديهم من الموضوع وأخبروني بأنهم غير مسؤولين عن سيارتي.

وبعد أن عجزت عن حل الموضوع ودياً لجئت للشرطة وبذلك تم وحسب توجيه أمارة منطقة الباحة تم استدعاء صاحب الشركة و المقاول “الفلبيني” الجنسية واعترف وأقر بكامل أحداث القصة.

وتم اخراجه بكفالة كما جاء بخطابهم الموجه للأماره ومن ثم توجهت لأمارة منطقة الباحة لأنصافي.
وقدمت أوراق الكشف المبدئي من وكالة “مجموعة الخضراء” على السيارة حسب طلب الشرطة .

وخلال ذلك قمت بنقل سيارتي الي الوكالة بمدينة جده حيث افادوا في كشفهم المبديء ان “الجيربكس” ربما تأثر بعملية السحب العشوائية وقد تصل تكاليف الاصلاح والتلفيات الى مايقارب68000 ألف ريال.

وأضاف الغامدي:الشركة المتعاقدة لم تعوضني وقد حاولت بشتى الطرق وفي كل الجهات ابتداء من شركة الكهرباء للحل الودي وانتهاءً بالشرطة والأمارة حيث وجهت أمارة منطقة الباحة مشكورة بتحميل كافة التلفيات على المتسبب في ما اصاب سيارتي من تلفيات وإيقاف كامل مستحقاته حتى يتم تسوية الأمر إلاّ أني لم أجد تجاوباً يذكر.

و قال أنني استغربت من طريقة التعامل معي حيث أنني لم أحصل على تعويض بإصلاح سيارتي منذ أكثر من ثمانية أشهر وانا مازلت بدون سيارة حتي لحظة حديثي معك ، مع أن الأمارة مشكورة أصدرت قرارًا بأصلاح سيارتي بالوكالة.

ألا ّأنني تفاجأت بأن معاملة شكواي حفظت وتم افهامي بأن اتجه للمحكمة أن رغبت واخذ الأقرار عليّ بذلك .

كما أضاف انني واجهت صعوبة في متابعة معاملتي بشرطة الباحة حيث تم البحث عنها أكثر من مرة وكانت الاجابة لم يصلنا شيء ، ومن خلال متابعتي وجدت أن الخطاب الصادر من الأمارة يتناقله البعض خلال رسائل التواصل في الواتس وغير موجود بالشرطة .

وأخيراً اتوجه عبر صحيفتكم بشكري وتقديري لأمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود – حفظه الله – على توجيه من يلزم بألزام الشركة المتسببة بتلفيات سيارتي بإصلاحها ، ولكن الأمر لم ينفذ .

فحسب مايبدو أن هناك ايادي خفية خلف الموضوع ، وإلاّ كيف بعد صبر ثمانية اشهر من المطالبات يتم حفظ المعاملة واستدعائي واخذ اقرار بأفهامي أن اتوجه بقضيتي إلى المحكمة الشرعية.

وختم مناشدا أمير الباحة بقوله : " سيدي صاحب السمو أوجه رسالتي هذه إليكم وكلي ثقة بالله ثم بكم بأنكم داعمون لكل ما هو رفعة لشأن هذا البلد وأبنائه لذا أملي في الله ثم فيكم ان تمد لي يد العون كي احصل على حقي من شركة سآنس الدولية وإصلاح سيارتي في الوكالة بالباحة فهي موجودة لديهم .


image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 07-05-1436 03:22 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3218 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.02/10 (13 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28945 "الوافي"
نشكر صحيفتنا على جهودها المبذولة فهي بجهود شخصية وتستحق من اهل العقيق الدعم
والموظف من ابناء العقيق ويستحق ان نقف معه


28946 "محمد الغامدي"
شركة الكهرباء متورطه في الموضوع وأظن ان المقاول أهم عندهم من الموظف الذي خدم في هذه الشركه اكثر 16 سنه
حشفاً وسؤ كيلاً