شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 27 جمادى الأول 1438 / 24 فبراير 2017

جديد الأخبار جامعة الباحة تنظم دورة استراتيجيات التعامل مع ضغوط العمل «» "ال كليفيخ" للمرتبة التاسعة بإمارة الباحة «» "الصحة" تستبعد 2100 مدير سعودي لمراكزها الصحية وتعيّن أجانب بدلاً منهم «» تقرير رسمي: كف يد وتأديب أكثر من 1800 موظف حكومي تورطوا في قضايا فساد «» الأجهزه الأمنية بالرياض تستوقف قائد مركبة هرب من مركز الضبط الأمني «» "عسيري" تعليقاً على توصيات فريق تقييم الحوادث باليمن: نعمل على تنفيذها وتعويض المتضررين «» وزير التعليم: مدارسنا تفتقر للمعلمين الحقيقيين.. ويجب إعادة النظر في المناهج «» "الهيئة الطبية" تحدد موعد النظر في قضية الإعلامي "الثبيتي" بعد سنتين من وفاته بخطأ طبي «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» «الانضباط» تغرّم المقهوي وعسيري 30 ألف ريال «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
تنقل أجواء الغابة السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة
شاهد.. عدسة


صحيفة العقيق - محسن عمير - تصوير محمد نوار:
رصدت عدسة "العقيق" الجوية، في أعالي سماء منطقة الباحة ، وتحديداً غابة رغدان، المنتجع الرائع الذي يأخذك إلى حيث تعانق السحب النظر لأنه لا يكون سوى في مدينة الضباب، فبين غاباتها تتلامس نسمات العليل الباردة ، في حين أن التجوال على أطرافها وفضاء ساحاتها يشعرك بدفء شمسها؛ وتنقل أجواء الغابة الواقعة على المنحدر الصخري المطل على تهامة ، السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة، بالإضافة إلى التقاط صور تبين جمال أبراجها الشاهقة والمُتعددة بين زاوية وأخرى.

وفي هذة الأيام تستقبل غابة رغدان السياحية بمنطقة الباحة ، العديد من أهالي وزوّار والمصطافين المنطقة الذين توافدوا على المنطقة لقضاء إجازة الصيف وسط الأجواء المناخية الممّطرة التي تشهدها منطقة الباحة.

وهيأت أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها أماكن التنزّه في جميع أرجاء المنطقة ، جهزت خلالها ملاعب الأطفال، والجلسات العائلية، والمرافق العامة، والخدمات المساندة، إضافة إلى بعض الفعاليات المُقامة في ملاهي ساندي للأطفال بغابة رغدان.



image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-25-1436 03:56 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3638 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.32/10 (12 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
29192 "ابو ماجد"
تقرير مميز يسلمواااااااااااااا


29193 "يحي الزهراني"
ماشاء الله تبارك الله تصوير وتقرير روعة
صحيفة مميزة في جميع المجالات اهني أهل العقيق بهذة الصحيفة الرائعة التي اثبتت جدارتها بين الصحف بالمنطقة وخارجها بالاضافة إلى التقارير والتغطيات الي تواكب الاحداث اليومية والجهود المبذولة من القائمين عليها /////