شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

جديد الأخبار ” وكيل امارة الباحة ” يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 32 «» «نعاش » تكرم الطلاب المتفوقين علمياً ودراسياً «» متحدث "الداخلية": قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة «» "الخدمة المدنية" تعلن الوظائف الهندسية مساء اليوم «» "الإسكان" تسوق 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق بالمملكة مطلع الشهر المقبل «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «» "الحريري": أعلنت التريث في تقديم استقالتي تجاوباً مع الرئيس عون «» "الداخلية" تكشف عن أجهزة رصد لمخالفات جديدة.. وتؤكد إعادة النظر في مبالغ المخالفات وسقف السرعات «» اتحاد القدم ينهي تعاقده مع مدرب المنتخب باوزا.. ويؤكد عمله على إنهاء التعاقد مع بديل «» "التحالف" يسمح بإخلاء 5 من موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر من اليمن «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
تنقل أجواء الغابة السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة
شاهد.. عدسة


صحيفة العقيق - محسن عمير - تصوير محمد نوار:
رصدت عدسة "العقيق" الجوية، في أعالي سماء منطقة الباحة ، وتحديداً غابة رغدان، المنتجع الرائع الذي يأخذك إلى حيث تعانق السحب النظر لأنه لا يكون سوى في مدينة الضباب، فبين غاباتها تتلامس نسمات العليل الباردة ، في حين أن التجوال على أطرافها وفضاء ساحاتها يشعرك بدفء شمسها؛ وتنقل أجواء الغابة الواقعة على المنحدر الصخري المطل على تهامة ، السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة، بالإضافة إلى التقاط صور تبين جمال أبراجها الشاهقة والمُتعددة بين زاوية وأخرى.

وفي هذة الأيام تستقبل غابة رغدان السياحية بمنطقة الباحة ، العديد من أهالي وزوّار والمصطافين المنطقة الذين توافدوا على المنطقة لقضاء إجازة الصيف وسط الأجواء المناخية الممّطرة التي تشهدها منطقة الباحة.

وهيأت أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها أماكن التنزّه في جميع أرجاء المنطقة ، جهزت خلالها ملاعب الأطفال، والجلسات العائلية، والمرافق العامة، والخدمات المساندة، إضافة إلى بعض الفعاليات المُقامة في ملاهي ساندي للأطفال بغابة رغدان.



image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-25-1436 03:56 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 4565 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.50/10 (19 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
29192 "ابو ماجد"
تقرير مميز يسلمواااااااااااااا


29193 "يحي الزهراني"
ماشاء الله تبارك الله تصوير وتقرير روعة
صحيفة مميزة في جميع المجالات اهني أهل العقيق بهذة الصحيفة الرائعة التي اثبتت جدارتها بين الصحف بالمنطقة وخارجها بالاضافة إلى التقارير والتغطيات الي تواكب الاحداث اليومية والجهود المبذولة من القائمين عليها /////