شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018

جديد الأخبار سمو أمير الباحة يستقبل رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالباحة «» محافظ العقيق يرعى فعاليات اختتام الانشطة الطلابية «» "النقد" تمنع شركة تأمين من بيع وثائق التأمين في أي من فروعها «» "الإسكان" تكشف عن برنامج تملك لمستفيدي الضمان مقابل 200 ريال شهريا «» طيار حربي  يحلق فوق العقيق..يسلم على أهله قبل دك الحوثي بالقنابل «» مصرف الإنماء بالباحة في بر العقيق «» وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق «» بر العقيق تعقد اجتماعها الاعتيادي الثامن «» الحفل الختامي لمدارس تعليم مكتب بلجرشي «» مدير مكتب التعليم بالعقيق يرعى حفل اختتام الانشطة وتكريم الخريجين بمدرسة الامام ابو عمرو البصري بجرب «»
جديد المقالات عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
تنقل أجواء الغابة السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة
شاهد.. عدسة


صحيفة العقيق - محسن عمير - تصوير محمد نوار:
رصدت عدسة "العقيق" الجوية، في أعالي سماء منطقة الباحة ، وتحديداً غابة رغدان، المنتجع الرائع الذي يأخذك إلى حيث تعانق السحب النظر لأنه لا يكون سوى في مدينة الضباب، فبين غاباتها تتلامس نسمات العليل الباردة ، في حين أن التجوال على أطرافها وفضاء ساحاتها يشعرك بدفء شمسها؛ وتنقل أجواء الغابة الواقعة على المنحدر الصخري المطل على تهامة ، السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة، بالإضافة إلى التقاط صور تبين جمال أبراجها الشاهقة والمُتعددة بين زاوية وأخرى.

وفي هذة الأيام تستقبل غابة رغدان السياحية بمنطقة الباحة ، العديد من أهالي وزوّار والمصطافين المنطقة الذين توافدوا على المنطقة لقضاء إجازة الصيف وسط الأجواء المناخية الممّطرة التي تشهدها منطقة الباحة.

وهيأت أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها أماكن التنزّه في جميع أرجاء المنطقة ، جهزت خلالها ملاعب الأطفال، والجلسات العائلية، والمرافق العامة، والخدمات المساندة، إضافة إلى بعض الفعاليات المُقامة في ملاهي ساندي للأطفال بغابة رغدان.



image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-25-1436 02:56 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 4945 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.01/10 (51 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
29192 "ابو ماجد"
تقرير مميز يسلمواااااااااااااا


29193 "يحي الزهراني"
ماشاء الله تبارك الله تصوير وتقرير روعة
صحيفة مميزة في جميع المجالات اهني أهل العقيق بهذة الصحيفة الرائعة التي اثبتت جدارتها بين الصحف بالمنطقة وخارجها بالاضافة إلى التقارير والتغطيات الي تواكب الاحداث اليومية والجهود المبذولة من القائمين عليها /////