ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 25 جمادى الأول 1438 / 22 فبراير 2017

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى المخواة الاستثماري الأول «» تعليم الباحة يدرب (150) قائدا وقائدة على مهارات قيادة "المجتمعات المهنية المتعلمة «» محافظ العقيق يترأس اللجنة الفرعية للدفاع المدني. «» بلدي معشوقة يقوم بزيارة تفقدية لعدد من القرى بمعشوقة «» جامعة الباحة تنظم دورة إدارة المعلومات الشخصية 0ut look «» "الإسكان": ملتزمون بـ10 دفعات جديدة في "سكني" وكل دفعة ستكون أكبر من سابقتها «» تعديلات جديدة في نظام الخدمة المدنية.. رفع سن التوظيف إلى 18 عاما وراتب كامل للموقوف احتياطيا بعد براءته «» نجران: مواطن يقاضي وزارة "المياه" بتهمة التسبب في وفاة زوجته «» شرطة جدة تنجح في تحرير 30 رهينة احتجزتهم عصابة يمنية للمطالبة بفدية «» وزير الإسكان عن الـ250 ملياراً التي خصصها الملك عبدالله: لا تزال مودعة لدى "ساما".. وسنستفيد منها مستقبلاً «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار مسرح الحوادث › ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة
ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة
ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة


صحيفة العقيق - متابعة : ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المدينة المنورة خلال جولات ميدانية لها ٢٧٢١٦ شريحة اتصال مجهولة المصدر، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام.

وأشار إلى أنه نظرًا لما لوحظ من انتشار شرائح الاتصال مجهولة المصدر وسهولة الحصول عليها وبأسعار زهيدة حتى أصبحت في متناول الجميع، ولما يترتب على ذلك من محاذير، وخاصة من النواحي الأمنية، فقد وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني إدارة التحريات والبحث الجنائي بالقيام بجولات ميدانية وضبط الباعة والمحلات المخالفة وتطبيق التعليمات الصادرة في هذا الشأن بحقهم.

وأضاف أنه تم تنفيذ عدد من الجولات الميدانية على الباعة الجائلين لهذه الشرائح والموزعين غير المصرح لهم والمحلات المخالفة، وتم خلالها ضبط ٢٧٢١٦ شريحة من شركات مختلفة، مؤكدا انه تم التعامل مع البائع وأصحاب المحلات وفق الأنظمة والتعليمات.

وبين أنه توفرت معلومات عن قيام شخصين من الجنسية الآسيوية تؤكد قيمهما ببيع شرائح الجوالات بالإضافة إلى حيازتهما مبالغ كبيرة مجهولة المصدر.

وأضاف:»تبين تنقل المذكورين من حين لآخر وتغير أماكن سكنهما بشكل دوري وحذرهما الشديد، حيث جرى إعداد الكمين اللازم للقبض عليهما حيث تم ضبطهما وبحوزتهما ما يزيد على 365 ألف ريال، حيث وجد مع الأول ٢٥٥٠٠ ريال والثاني ١٠٠٨٦٠ ريال وبتفتيش مسكنهما ضبط مبلغ وقدرة 240 ألف ريال تم التحفظ على المذكورين والمبلغ سلما مركز شرطة أحد لاستكمال إجراءات الاستدلال.
ضيف في : 01-09-1437 12:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 586 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
7.82/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك