ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017

جديد الأخبار وزير الخارجية أمام "دافوس": إيران أكبر داعم للإرهاب في الشرق الأوسط «» متحدث "العمل" يتفاعل مع مقطع الطفل المعنف ويؤكد مباشرة وحدة الحماية «» "الغذاء والدواء" تحذر من مستحضر مغشوش بمادتين دوائيتين «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الجديد «» "الجمارك": لم نرفع الرسوم الجمركية على أي سلعة باستثناء المنتجات الضارة «» محامي "القصبي": لم يصلنا مكتوب رسمي بنقض حكم حبس "بن فروة" «» مجموعة "MBC": لم نخفض رواتب موظفينا إلى النصف.. والأزمة إدراية وليست مالية «» بدء العمل بقرار ربط قيمة بوليصة التأمين بسجلات الحوادث.. وإمهال الشركات حتى أول فبراير «» الرياض: تبرئة محاسب سوري من تهمة غسل أموال بقيمة 15 مليون ريال «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار مسرح الحوادث › ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة
ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة
ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة


صحيفة العقيق - متابعة : ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المدينة المنورة خلال جولات ميدانية لها ٢٧٢١٦ شريحة اتصال مجهولة المصدر، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام.

وأشار إلى أنه نظرًا لما لوحظ من انتشار شرائح الاتصال مجهولة المصدر وسهولة الحصول عليها وبأسعار زهيدة حتى أصبحت في متناول الجميع، ولما يترتب على ذلك من محاذير، وخاصة من النواحي الأمنية، فقد وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني إدارة التحريات والبحث الجنائي بالقيام بجولات ميدانية وضبط الباعة والمحلات المخالفة وتطبيق التعليمات الصادرة في هذا الشأن بحقهم.

وأضاف أنه تم تنفيذ عدد من الجولات الميدانية على الباعة الجائلين لهذه الشرائح والموزعين غير المصرح لهم والمحلات المخالفة، وتم خلالها ضبط ٢٧٢١٦ شريحة من شركات مختلفة، مؤكدا انه تم التعامل مع البائع وأصحاب المحلات وفق الأنظمة والتعليمات.

وبين أنه توفرت معلومات عن قيام شخصين من الجنسية الآسيوية تؤكد قيمهما ببيع شرائح الجوالات بالإضافة إلى حيازتهما مبالغ كبيرة مجهولة المصدر.

وأضاف:»تبين تنقل المذكورين من حين لآخر وتغير أماكن سكنهما بشكل دوري وحذرهما الشديد، حيث جرى إعداد الكمين اللازم للقبض عليهما حيث تم ضبطهما وبحوزتهما ما يزيد على 365 ألف ريال، حيث وجد مع الأول ٢٥٥٠٠ ريال والثاني ١٠٠٨٦٠ ريال وبتفتيش مسكنهما ضبط مبلغ وقدرة 240 ألف ريال تم التحفظ على المذكورين والمبلغ سلما مركز شرطة أحد لاستكمال إجراءات الاستدلال.
ضيف في : 01-09-1437 12:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 544 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
7.82/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك