ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 27 رمضان 1438 / 22 يونيو 2017

جديد الأخبار "اتحاد الكرة" يقرر وضع حد أعلى للرواتب الشهرية للاعبين.. وزيادة عدد الأجانب إلى 6 لاعبين «» "النقد" تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد «» مختصون: إعادة البدلات بأثر رجعي وتمديد عطلة العيد سينعكسان إيجاباً على هذه القطاعات «» مصادر: القبض على العراقي قاتل الموظفَين داخل مدارس المملكة «» "واتساب" تعلن تمديد دعم التطبيق لنسخ "أندرويد" القديمة حتى 2020 «» الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رقم 11 وثاني أصغر من يتولى هذا المنصب في تاريخ المملكة «» المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء السبت القادم «» العبادي بعد زيارته للمملكة: وجدت قلوباً مفتوحة ورغبة في التعاون.. ورأيت كيف تكون خدمة الحرمين «» القوات السعودية تصد هجوماً للحوثيين بجازان.. وتقتل 13 منهم وتقصف مواقعهم بالمدفعية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار مسرح الحوادث › ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة
ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة
ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة


صحيفة العقيق - متابعة : ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المدينة المنورة خلال جولات ميدانية لها ٢٧٢١٦ شريحة اتصال مجهولة المصدر، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام.

وأشار إلى أنه نظرًا لما لوحظ من انتشار شرائح الاتصال مجهولة المصدر وسهولة الحصول عليها وبأسعار زهيدة حتى أصبحت في متناول الجميع، ولما يترتب على ذلك من محاذير، وخاصة من النواحي الأمنية، فقد وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني إدارة التحريات والبحث الجنائي بالقيام بجولات ميدانية وضبط الباعة والمحلات المخالفة وتطبيق التعليمات الصادرة في هذا الشأن بحقهم.

وأضاف أنه تم تنفيذ عدد من الجولات الميدانية على الباعة الجائلين لهذه الشرائح والموزعين غير المصرح لهم والمحلات المخالفة، وتم خلالها ضبط ٢٧٢١٦ شريحة من شركات مختلفة، مؤكدا انه تم التعامل مع البائع وأصحاب المحلات وفق الأنظمة والتعليمات.

وبين أنه توفرت معلومات عن قيام شخصين من الجنسية الآسيوية تؤكد قيمهما ببيع شرائح الجوالات بالإضافة إلى حيازتهما مبالغ كبيرة مجهولة المصدر.

وأضاف:»تبين تنقل المذكورين من حين لآخر وتغير أماكن سكنهما بشكل دوري وحذرهما الشديد، حيث جرى إعداد الكمين اللازم للقبض عليهما حيث تم ضبطهما وبحوزتهما ما يزيد على 365 ألف ريال، حيث وجد مع الأول ٢٥٥٠٠ ريال والثاني ١٠٠٨٦٠ ريال وبتفتيش مسكنهما ضبط مبلغ وقدرة 240 ألف ريال تم التحفظ على المذكورين والمبلغ سلما مركز شرطة أحد لاستكمال إجراءات الاستدلال.
ضيف في : 01-09-1437 11:45 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 717 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.71/10 (9 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك