بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 25 جمادى الأول 1438 / 22 فبراير 2017

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى المخواة الاستثماري الأول «» تعليم الباحة يدرب (150) قائدا وقائدة على مهارات قيادة "المجتمعات المهنية المتعلمة «» محافظ العقيق يترأس اللجنة الفرعية للدفاع المدني. «» بلدي معشوقة يقوم بزيارة تفقدية لعدد من القرى بمعشوقة «» جامعة الباحة تنظم دورة إدارة المعلومات الشخصية 0ut look «» "الإسكان": ملتزمون بـ10 دفعات جديدة في "سكني" وكل دفعة ستكون أكبر من سابقتها «» تعديلات جديدة في نظام الخدمة المدنية.. رفع سن التوظيف إلى 18 عاما وراتب كامل للموقوف احتياطيا بعد براءته «» نجران: مواطن يقاضي وزارة "المياه" بتهمة التسبب في وفاة زوجته «» شرطة جدة تنجح في تحرير 30 رهينة احتجزتهم عصابة يمنية للمطالبة بفدية «» وزير الإسكان عن الـ250 ملياراً التي خصصها الملك عبدالله: لا تزال مودعة لدى "ساما".. وسنستفيد منها مستقبلاً «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار مسرح الحوادث › بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده


صحيفة العقيق - متابعة : تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ببالغ الأسف مقطع الفيديو الذي أظهر سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية بشكل لايليق ويشكل خطورة على حياة الطالب في طريق عام يكتظ بالسيارات .

وتؤكد الإدارة العامة للتعليم بأن الحادثة وقعت يوم الخميس الموافق 9 / 1/ 1437هـــ بطريق المدينة السريع , كما أنها لاتقبل ولن تقبل مثل هذه التصرفات المشينة والتجاوزات التي لاتمت للإنسانية بصلة تحت أي مبرر , كما أنها تثمن جهود المواطنين ممن وثقوا المقطع وأوقفوا السائق عن ممارسة استهتاره بالطلاب ضاربين بذلك أروع الأمثلة في تطبيق اللحمة الوطنية ومفعلين مقولة أن المواطن رجل الأمن الأول .

وقد كانت الحادثة محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الذي وجه بإجراء تحقيق فوري وعاجل في القضية ومحاسبة السائق على ذلك التصرف الذي يتنافى مع مبادئ التربية والتعليم والإنسانية , والتي نتج عنها إلغاء عقد السائق من العمل في المدرسة فوراً .

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة الطالب في مدرسته من قبل مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله الشمراني للوقوف على سلامة الطالب الذي يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد , وكذلك لتهنئة ولي أمره بالسلامة .

وشددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في بيانها أن حياة الطلاب وأرواحهم خط أحمر لايمكن السكوت عنه ولاقبول أي تصرف قد يهدد حياة أبنائنا الطلاب والطالبات أو يؤثر على نفسياتهم سواء داخل المدرسة أو خارجها .

Dimofinf Player
شاهد

ضيف في : 01-13-1437 02:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 912 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.25/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك