بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 27 رمضان 1438 / 22 يونيو 2017

جديد الأخبار "اتحاد الكرة" يقرر وضع حد أعلى للرواتب الشهرية للاعبين.. وزيادة عدد الأجانب إلى 6 لاعبين «» "النقد" تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد «» مختصون: إعادة البدلات بأثر رجعي وتمديد عطلة العيد سينعكسان إيجاباً على هذه القطاعات «» مصادر: القبض على العراقي قاتل الموظفَين داخل مدارس المملكة «» "واتساب" تعلن تمديد دعم التطبيق لنسخ "أندرويد" القديمة حتى 2020 «» الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رقم 11 وثاني أصغر من يتولى هذا المنصب في تاريخ المملكة «» المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء السبت القادم «» العبادي بعد زيارته للمملكة: وجدت قلوباً مفتوحة ورغبة في التعاون.. ورأيت كيف تكون خدمة الحرمين «» القوات السعودية تصد هجوماً للحوثيين بجازان.. وتقتل 13 منهم وتقصف مواقعهم بالمدفعية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار مسرح الحوادث › بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده


صحيفة العقيق - متابعة : تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ببالغ الأسف مقطع الفيديو الذي أظهر سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية بشكل لايليق ويشكل خطورة على حياة الطالب في طريق عام يكتظ بالسيارات .

وتؤكد الإدارة العامة للتعليم بأن الحادثة وقعت يوم الخميس الموافق 9 / 1/ 1437هـــ بطريق المدينة السريع , كما أنها لاتقبل ولن تقبل مثل هذه التصرفات المشينة والتجاوزات التي لاتمت للإنسانية بصلة تحت أي مبرر , كما أنها تثمن جهود المواطنين ممن وثقوا المقطع وأوقفوا السائق عن ممارسة استهتاره بالطلاب ضاربين بذلك أروع الأمثلة في تطبيق اللحمة الوطنية ومفعلين مقولة أن المواطن رجل الأمن الأول .

وقد كانت الحادثة محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الذي وجه بإجراء تحقيق فوري وعاجل في القضية ومحاسبة السائق على ذلك التصرف الذي يتنافى مع مبادئ التربية والتعليم والإنسانية , والتي نتج عنها إلغاء عقد السائق من العمل في المدرسة فوراً .

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة الطالب في مدرسته من قبل مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله الشمراني للوقوف على سلامة الطالب الذي يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد , وكذلك لتهنئة ولي أمره بالسلامة .

وشددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في بيانها أن حياة الطلاب وأرواحهم خط أحمر لايمكن السكوت عنه ولاقبول أي تصرف قد يهدد حياة أبنائنا الطلاب والطالبات أو يؤثر على نفسياتهم سواء داخل المدرسة أو خارجها .

Dimofinf Player
شاهد

ضيف في : 01-13-1437 01:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1059 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.07/10 (6 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك