بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017

جديد الأخبار وزير الخارجية أمام "دافوس": إيران أكبر داعم للإرهاب في الشرق الأوسط «» متحدث "العمل" يتفاعل مع مقطع الطفل المعنف ويؤكد مباشرة وحدة الحماية «» "الغذاء والدواء" تحذر من مستحضر مغشوش بمادتين دوائيتين «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الجديد «» "الجمارك": لم نرفع الرسوم الجمركية على أي سلعة باستثناء المنتجات الضارة «» محامي "القصبي": لم يصلنا مكتوب رسمي بنقض حكم حبس "بن فروة" «» مجموعة "MBC": لم نخفض رواتب موظفينا إلى النصف.. والأزمة إدراية وليست مالية «» بدء العمل بقرار ربط قيمة بوليصة التأمين بسجلات الحوادث.. وإمهال الشركات حتى أول فبراير «» الرياض: تبرئة محاسب سوري من تهمة غسل أموال بقيمة 15 مليون ريال «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار مسرح الحوادث › بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده


صحيفة العقيق - متابعة : تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ببالغ الأسف مقطع الفيديو الذي أظهر سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية بشكل لايليق ويشكل خطورة على حياة الطالب في طريق عام يكتظ بالسيارات .

وتؤكد الإدارة العامة للتعليم بأن الحادثة وقعت يوم الخميس الموافق 9 / 1/ 1437هـــ بطريق المدينة السريع , كما أنها لاتقبل ولن تقبل مثل هذه التصرفات المشينة والتجاوزات التي لاتمت للإنسانية بصلة تحت أي مبرر , كما أنها تثمن جهود المواطنين ممن وثقوا المقطع وأوقفوا السائق عن ممارسة استهتاره بالطلاب ضاربين بذلك أروع الأمثلة في تطبيق اللحمة الوطنية ومفعلين مقولة أن المواطن رجل الأمن الأول .

وقد كانت الحادثة محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الذي وجه بإجراء تحقيق فوري وعاجل في القضية ومحاسبة السائق على ذلك التصرف الذي يتنافى مع مبادئ التربية والتعليم والإنسانية , والتي نتج عنها إلغاء عقد السائق من العمل في المدرسة فوراً .

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة الطالب في مدرسته من قبل مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله الشمراني للوقوف على سلامة الطالب الذي يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد , وكذلك لتهنئة ولي أمره بالسلامة .

وشددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في بيانها أن حياة الطلاب وأرواحهم خط أحمر لايمكن السكوت عنه ولاقبول أي تصرف قد يهدد حياة أبنائنا الطلاب والطالبات أو يؤثر على نفسياتهم سواء داخل المدرسة أو خارجها .

Dimofinf Player
شاهد

ضيف في : 01-13-1437 02:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 876 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.25/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك