رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

جديد الأخبار ولي العهد: التحدي الأكبر لأي دولة هو المحافظة على وحدتها الوطنية بعيدًا عن أي مؤثرات أو تهديدات داخلية أو خارجية «» وزارة الداخلية: استشهاد رقيبين إثر تعرض دوريتهما لانفجار لغم من داخل الأراضي اليمنية «» "وزارة البيئة" تُدشن مشروع زراعة 900 ألف شجرة بالرياض «» قطار "سار" ينقل أكثر من 29 ألف مسافر «» STC تهدي عملاءها يومين من المكالمات المفتوحة «» رئيس أرامكو: النفط سيلعب دورًا رئيسًا في تلبية الطلب المستقبلي العالمي على الطاقة «» سجين يسرق ذهبًا قيمته 100 ألف ريال بعرعر‎ «» إيداع معاش "شعبان" ومبالغ الغذاء والكهرباء «» وظائف شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم «» فصل الكهرباء والمياه عن 392 موقعًا بالرياض «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار مسرح الحوادث › رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات


العقيق - الباحة : في إنجاز أمني يجير لرجال الأمن بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الباحة القبض على إثنان من المواطنين قاما بعدة سرقات متنوعة وفي التفاصيل:
تلقت شرطة المنطقة العديد من البلاغات التي تفيد بسرقة محلات تجارية بأسلوب إحترافي دون ترك أي أثار لتلك الجرائم . ونظراً لخطورة ذلك على النواحي الأمنية وجه سعادة مدير الشرطة العميد/ علي بن محمد آل هادي الجهات الأمنية بضرورة القبض على هؤلاء الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب رادع .
مما دعى رجال البحث والتحري بشرطة المنطقة بدراسة هذا الأسلوب والعمل الجاد على فك الشفرات التي ينتهجها هـؤلاء الجناة في أسلوبهم الإجرامي وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الخطط المحكمة التي وضعت تم القبض على الجناة وهما إثنان من المواطنين في العقد الثالث من العمر*صباح يوم الثلاثاء الموافق 1437/2/13 هـ وقد*ضبطت بحوزتهما أدوات الجريمة التي كانا يستخدمانها لإرتكاب تلك السرقات ، وبسماع أقوالهما إعترفا بإرتكابهما عدة سرقات متنوعة لمحلات تجارية بالمنطقة في أوقات مختلفة بعضها كانت في سنوات ماضية كما إعترفا بسرقة عدد من " الخزنات " بها مبالغ مالية تقدر بأكثر من(337000 ) ثلاثمائة وسبعة وثلاثون ألف ريال . وإنهما يقومان بالتخلص من تلك الخزنات بعد أخذ ما تحتويه من مبالغ مالية في أمكان مختلفة بعيدة عن الأعين ،*وقد تم العثور على تلك الخزنات بعد أن قام أحد الجناة بالادلال عليها*.
هذا وقد أتخذت كافة الإجراءات الأمنية الأولية وأحيلت القضية لجهة الإختصاص لإستكمال ماتبقى من إجراءات .
من جانبه أشاد سعادة مدير الشرطة بالجهود المبذولة والموفقة من قبل رجال التحري والبحث الجنائي ، مؤكداً سعادته بأن رجال الأمن عين ساهرة بإذن لله تعالى على إستتباب الأمن ، مشددا في نفس السياق أن الجناة مهما حاولوا من تضليل لإرجال الأمن فأن مصيرهم الملاحقة والقبض عليهم بإذن لله تعالى وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب .*
والله ولي التوفيق.
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة
العقيد/ سعد صالح طراد

image

image

image

ضيف في : 02-18-1437 06:52 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1222 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك