رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

جديد الأخبارمحافظ بني حسن يلتقي مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة «»نفاد 25 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد «»سمو ولي العهد يصل باكستان في زيارة رسمية «» مركز "أداء": رابط الرسائل النصية لتحميل تطبيق "وطني" آمن وسليم «»مجلس إدارة "الغذاء والدواء" يطّلع على تقرير نتائج أداء مبادرات التحول الوطني «»"الزكاة والدخل" تدعو منشآت الـ 40 مليون ريال لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير «»شركة "معادن" تشارك في تحكيم جوائز "إبداع 2019" «»الأرصاد تحذر: استمرار التقلبات الجوية على هذه المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار مسرح الحوادث › رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات


العقيق - الباحة : في إنجاز أمني يجير لرجال الأمن بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الباحة القبض على إثنان من المواطنين قاما بعدة سرقات متنوعة وفي التفاصيل:
تلقت شرطة المنطقة العديد من البلاغات التي تفيد بسرقة محلات تجارية بأسلوب إحترافي دون ترك أي أثار لتلك الجرائم . ونظراً لخطورة ذلك على النواحي الأمنية وجه سعادة مدير الشرطة العميد/ علي بن محمد آل هادي الجهات الأمنية بضرورة القبض على هؤلاء الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب رادع .
مما دعى رجال البحث والتحري بشرطة المنطقة بدراسة هذا الأسلوب والعمل الجاد على فك الشفرات التي ينتهجها هـؤلاء الجناة في أسلوبهم الإجرامي وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الخطط المحكمة التي وضعت تم القبض على الجناة وهما إثنان من المواطنين في العقد الثالث من العمر*صباح يوم الثلاثاء الموافق 1437/2/13 هـ وقد*ضبطت بحوزتهما أدوات الجريمة التي كانا يستخدمانها لإرتكاب تلك السرقات ، وبسماع أقوالهما إعترفا بإرتكابهما عدة سرقات متنوعة لمحلات تجارية بالمنطقة في أوقات مختلفة بعضها كانت في سنوات ماضية كما إعترفا بسرقة عدد من " الخزنات " بها مبالغ مالية تقدر بأكثر من(337000 ) ثلاثمائة وسبعة وثلاثون ألف ريال . وإنهما يقومان بالتخلص من تلك الخزنات بعد أخذ ما تحتويه من مبالغ مالية في أمكان مختلفة بعيدة عن الأعين ،*وقد تم العثور على تلك الخزنات بعد أن قام أحد الجناة بالادلال عليها*.
هذا وقد أتخذت كافة الإجراءات الأمنية الأولية وأحيلت القضية لجهة الإختصاص لإستكمال ماتبقى من إجراءات .
من جانبه أشاد سعادة مدير الشرطة بالجهود المبذولة والموفقة من قبل رجال التحري والبحث الجنائي ، مؤكداً سعادته بأن رجال الأمن عين ساهرة بإذن لله تعالى على إستتباب الأمن ، مشددا في نفس السياق أن الجناة مهما حاولوا من تضليل لإرجال الأمن فأن مصيرهم الملاحقة والقبض عليهم بإذن لله تعالى وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب .*
والله ولي التوفيق.
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة
العقيد/ سعد صالح طراد

image

image

image

ضيف في : 02-18-1437 07:52 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1956 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.59/10 (22 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك