رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018

جديد الأخبار سمو أمير الباحة يستقبل رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالباحة «» محافظ العقيق يرعى فعاليات اختتام الانشطة الطلابية «» "النقد" تمنع شركة تأمين من بيع وثائق التأمين في أي من فروعها «» "الإسكان" تكشف عن برنامج تملك لمستفيدي الضمان مقابل 200 ريال شهريا «» طيار حربي  يحلق فوق العقيق..يسلم على أهله قبل دك الحوثي بالقنابل «» مصرف الإنماء بالباحة في بر العقيق «» وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق «» بر العقيق تعقد اجتماعها الاعتيادي الثامن «» الحفل الختامي لمدارس تعليم مكتب بلجرشي «» مدير مكتب التعليم بالعقيق يرعى حفل اختتام الانشطة وتكريم الخريجين بمدرسة الامام ابو عمرو البصري بجرب «»
جديد المقالات عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «»


الأخبار مسرح الحوادث › رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات


العقيق - الباحة : في إنجاز أمني يجير لرجال الأمن بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الباحة القبض على إثنان من المواطنين قاما بعدة سرقات متنوعة وفي التفاصيل:
تلقت شرطة المنطقة العديد من البلاغات التي تفيد بسرقة محلات تجارية بأسلوب إحترافي دون ترك أي أثار لتلك الجرائم . ونظراً لخطورة ذلك على النواحي الأمنية وجه سعادة مدير الشرطة العميد/ علي بن محمد آل هادي الجهات الأمنية بضرورة القبض على هؤلاء الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب رادع .
مما دعى رجال البحث والتحري بشرطة المنطقة بدراسة هذا الأسلوب والعمل الجاد على فك الشفرات التي ينتهجها هـؤلاء الجناة في أسلوبهم الإجرامي وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الخطط المحكمة التي وضعت تم القبض على الجناة وهما إثنان من المواطنين في العقد الثالث من العمر*صباح يوم الثلاثاء الموافق 1437/2/13 هـ وقد*ضبطت بحوزتهما أدوات الجريمة التي كانا يستخدمانها لإرتكاب تلك السرقات ، وبسماع أقوالهما إعترفا بإرتكابهما عدة سرقات متنوعة لمحلات تجارية بالمنطقة في أوقات مختلفة بعضها كانت في سنوات ماضية كما إعترفا بسرقة عدد من " الخزنات " بها مبالغ مالية تقدر بأكثر من(337000 ) ثلاثمائة وسبعة وثلاثون ألف ريال . وإنهما يقومان بالتخلص من تلك الخزنات بعد أخذ ما تحتويه من مبالغ مالية في أمكان مختلفة بعيدة عن الأعين ،*وقد تم العثور على تلك الخزنات بعد أن قام أحد الجناة بالادلال عليها*.
هذا وقد أتخذت كافة الإجراءات الأمنية الأولية وأحيلت القضية لجهة الإختصاص لإستكمال ماتبقى من إجراءات .
من جانبه أشاد سعادة مدير الشرطة بالجهود المبذولة والموفقة من قبل رجال التحري والبحث الجنائي ، مؤكداً سعادته بأن رجال الأمن عين ساهرة بإذن لله تعالى على إستتباب الأمن ، مشددا في نفس السياق أن الجناة مهما حاولوا من تضليل لإرجال الأمن فأن مصيرهم الملاحقة والقبض عليهم بإذن لله تعالى وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب .*
والله ولي التوفيق.
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة
العقيد/ سعد صالح طراد

image

image

image

ضيف في : 02-18-1437 07:52 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1728 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (13 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك