رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

جديد الأخبار مقتل وافد في محافظة غامد الزناد بالباحة..والشرطة تحقق «» طلاب الرياض الى الباحة عبر برنامج عيش السعودية «» إطلاق مشروع التنقيب الاثري في موقع عشم بمنطقة #الباحة «» "رئيس الشورى": 115 مليار دولار حجم المساعدات التي قدمتها المملكة لـ90 دولة «» الشيخ المطلق: يجوز استعمال الصابون المصنوع من شحم الخنزير «» : تجديد عقد مقيم عربي براتب 40 ألفاً رغم إدانته في قضية تسليم مواطن رحم زوجته بدلاً من الجنين المتوفى «» مصادر: طرفا جريمة القتل بـ"جرادية صامطة" أقارب.. والجاني كان مسجوناً بقضية جنائية «» "الزكاة والدخل": 40% من منشآت القطاع الخاص المستهدفة لم تسجل في ضريبة القيمة المضافة «» ولي العهد: مزاعم أن حملة مكافحة الفساد من أجل الاستحواذ على السلطة "مضحكة".. و95% من الموقوفين وافقوا على التسوية «» محافظ الطائف يدشن ورشة منسقي جائزة محافظة الطائف للابداع «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار مسرح الحوادث › رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات
رجال البحث الجنائي بشرطة الباحة يلقون القبض على محترفي السرقات


العقيق - الباحة : في إنجاز أمني يجير لرجال الأمن بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الباحة القبض على إثنان من المواطنين قاما بعدة سرقات متنوعة وفي التفاصيل:
تلقت شرطة المنطقة العديد من البلاغات التي تفيد بسرقة محلات تجارية بأسلوب إحترافي دون ترك أي أثار لتلك الجرائم . ونظراً لخطورة ذلك على النواحي الأمنية وجه سعادة مدير الشرطة العميد/ علي بن محمد آل هادي الجهات الأمنية بضرورة القبض على هؤلاء الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب رادع .
مما دعى رجال البحث والتحري بشرطة المنطقة بدراسة هذا الأسلوب والعمل الجاد على فك الشفرات التي ينتهجها هـؤلاء الجناة في أسلوبهم الإجرامي وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الخطط المحكمة التي وضعت تم القبض على الجناة وهما إثنان من المواطنين في العقد الثالث من العمر*صباح يوم الثلاثاء الموافق 1437/2/13 هـ وقد*ضبطت بحوزتهما أدوات الجريمة التي كانا يستخدمانها لإرتكاب تلك السرقات ، وبسماع أقوالهما إعترفا بإرتكابهما عدة سرقات متنوعة لمحلات تجارية بالمنطقة في أوقات مختلفة بعضها كانت في سنوات ماضية كما إعترفا بسرقة عدد من " الخزنات " بها مبالغ مالية تقدر بأكثر من(337000 ) ثلاثمائة وسبعة وثلاثون ألف ريال . وإنهما يقومان بالتخلص من تلك الخزنات بعد أخذ ما تحتويه من مبالغ مالية في أمكان مختلفة بعيدة عن الأعين ،*وقد تم العثور على تلك الخزنات بعد أن قام أحد الجناة بالادلال عليها*.
هذا وقد أتخذت كافة الإجراءات الأمنية الأولية وأحيلت القضية لجهة الإختصاص لإستكمال ماتبقى من إجراءات .
من جانبه أشاد سعادة مدير الشرطة بالجهود المبذولة والموفقة من قبل رجال التحري والبحث الجنائي ، مؤكداً سعادته بأن رجال الأمن عين ساهرة بإذن لله تعالى على إستتباب الأمن ، مشددا في نفس السياق أن الجناة مهما حاولوا من تضليل لإرجال الأمن فأن مصيرهم الملاحقة والقبض عليهم بإذن لله تعالى وتقديمهم للعدالة لينالوا مايستحقونه من عقاب .*
والله ولي التوفيق.
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة
العقيد/ سعد صالح طراد

image

image

image

ضيف في : 02-18-1437 07:52 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1566 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك