قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 1 رجب 1438 / 29 مارس 2017

جديد الأخبار "الإسكان": تحديد قيمة الأراضي الخاضعة للرسوم في الرياض يعتمد على 193 نطاقاً سعرياً «» حقنة خاطئة تتسبب في بتر يد رضيع.. ووالده: طالبت بعلاجه فردت "الصحة" بأنه لا يوجد سرير شاغر «» طالب يتعرض للتعنيف بإحدى مدارس الرياض لحرصه على الحضور.. ووالده يطالب بتدخل الوزير «» "الصحة": لا يحق للطبيب الاعتذار أو رفض تقديم الخدمة العلاجية لأي مريض «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة «» الإمارات تدين استمرار الانقلابيين باستهداف المدن السعودية «» وزير الخارجية يفتتح مبنى سفارة المملكة في الأردن «» الأخضر يفوز على العراق ويقترب من مونديال موسكو «» البيان المشترك لزيارة خادم الحرمين للمملكة الأردنية الهاشمية «» ⁠⁠⁠بالفديو..نشطاء يتداولون مقطع ماقبل كارثة إنهيار سد ستافا..والسبب "تراكم الطين" «»
جديد المقالات ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «»


الأخبار العقيق › قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى


صحيفة العقيق - عبدالله فاضل: احتفل عدد من متقاعدي و قدامى إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق في منطقة الباحة،يوم أمس الأول ، بمنسوبي إدارة مدني العقيق من ضباط وأفراد تكريماً لهم على تواصلهم ودعمهم للامحدود لمتقاعدي الإدارة القدامى ،وذلك بمقر إدارة الدفاع المدني بالعقيق وسط حضور كبير من لدن مسئولي الإدارة يتقدمهم مدير الإدارة الرائد سعيد مشبب عسيري وعضو مجل المنطقة الشيخ سعد بن بخيت الهجهاجي ،وشيخ قبيلة الاعامشة من قبائل أكلب الشيخ سعيد مبارك الأعمشي وعدد من مدراء الشعب والادارات الي جانب المدعوين .

بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المتقاعدين القاها الشيخ سعيد الاعمشي شكر من خلالها مدير ومنسوبي مدني العقيق طيلة السنوات الماضية وعلى وقوفهم الصادق مع زملائهم المتقاعدين والقدامى،كما شكر منسق المناسبة المتقاعد عايض عمير ظافر الذي قام في تنسيق وترتيب الاحتفال، ثم ألقى الرائد سعيد مشبب كلمة قدم شكر وتقدير منسوبي الادارة لزملائهم المتقاعدين على حسن الضيافة والكرم والتواصل الغير مستغرب منهم،تلاها مشاركات شعرية للشاعر المتقاعد حزام بن عايض والشاعر عبدالله علي شريم نالت استحسان الجميع.

وفي ختام المناسبة تم توزيع الهدايا والدروع وتناول طعام العشاء بهذة المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-02-1438 11:19 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1771 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
4.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك