أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

جديد الأخبار ” وكيل امارة الباحة ” يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية 32 «» «نعاش » تكرم الطلاب المتفوقين علمياً ودراسياً «» متحدث "الداخلية": قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة «» "الخدمة المدنية" تعلن الوظائف الهندسية مساء اليوم «» "الإسكان" تسوق 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق بالمملكة مطلع الشهر المقبل «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «» "الحريري": أعلنت التريث في تقديم استقالتي تجاوباً مع الرئيس عون «» "الداخلية" تكشف عن أجهزة رصد لمخالفات جديدة.. وتؤكد إعادة النظر في مبالغ المخالفات وسقف السرعات «» اتحاد القدم ينهي تعاقده مع مدرب المنتخب باوزا.. ويؤكد عمله على إنهاء التعاقد مع بديل «» "التحالف" يسمح بإخلاء 5 من موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر من اليمن «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن
أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن
أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن


صحيفة العقيق : أكد صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن الميزانية العامة للدولة أكدت متانة وقوة اقتصادنا ، ومضيها قدماً نحو مدارج الرفعة والتقدم والرفاهية لأبناء وطننا الغالي .

وأشار سموه بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما تضمنته من مضامين سامية خلال إعلان الميزانية العامة للدولة لعام ٢٠١٧م من رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن، وذلك من خلال الدعم اللامحدود والاهتمام العالي بجوانب الحياة التي تهم انسان هذه البلاد، وتعزيزها بالقرارات التي تساعد الدولة على التقدم والتطور وتحقيق التنمية المتوازنة والشاملة .

وتابع أمير الباحة قائلاً إن ما حملته الميزانية أتت لتؤكد حكمة ورؤية حكومتنا الرشيدة وفقها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله- التي وضعت المواطن من أولوياتها بوصفه الشريك الأساسي لبناء هذا البلد رغم التحديات الاقتصادية التي تحيط بنا، مشيراً إلى بداية الانطلاق ونجاح رؤية المملكة٢٠٣٠ بعدم الاعتماد على النفط كدخل أساسي والتنوع في مصادر الدخل الاخرى وفق خطة استراتيجية أعطت الأمان للوطن والمواطن، وأكدت قوة اقتصادنا الوطني .

ونوه سموه بما توليه قيادتنا الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام ورعاية للمواطن في ظل الدعم المستمر نحو التنمية الشاملة والتطور والازدهار، وما تحقق من إنجازات في شتى المجالات، داعياً الله أن يحفظ لنا قيادتنا وبلادنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .
ضيف في : 03-25-1438 05:29 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 343 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك