أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

جديد الأخبار امرأة يمنية تقتل زوجها الحوثي بـ10 طعنات نافذة «» تعرف على الأنشطة التي تتابع «العمل» تنفيذ «التوطين» فيها «» مصر تقبض على رافعي شعارات «المثلية» «» "النقد" توجه الممولين العقارين بتقديم خيار أو أكثر لعملائهم كبدائل أخرى «» سمو أمير الباحة يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة «» مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بالعقيق يحتفل بذكرى اليوم الوطني 87 «» الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة تحتفلان باليوم الوطني 87 «» كلمة مدير فرع الشؤون الزراعية بمحافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني 87 «» "الشورى" يطالب رئاسة "الأمر بالمعروف" بتدريب موظفيها في العلاقات الإنسانية «» خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 39 قاضياً بوزارة العدل «»
جديد المقالات تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «» عقيل النخل يعاني جفافه «» افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن
أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن
أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن


صحيفة العقيق : أكد صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن الميزانية العامة للدولة أكدت متانة وقوة اقتصادنا ، ومضيها قدماً نحو مدارج الرفعة والتقدم والرفاهية لأبناء وطننا الغالي .

وأشار سموه بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما تضمنته من مضامين سامية خلال إعلان الميزانية العامة للدولة لعام ٢٠١٧م من رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن، وذلك من خلال الدعم اللامحدود والاهتمام العالي بجوانب الحياة التي تهم انسان هذه البلاد، وتعزيزها بالقرارات التي تساعد الدولة على التقدم والتطور وتحقيق التنمية المتوازنة والشاملة .

وتابع أمير الباحة قائلاً إن ما حملته الميزانية أتت لتؤكد حكمة ورؤية حكومتنا الرشيدة وفقها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله- التي وضعت المواطن من أولوياتها بوصفه الشريك الأساسي لبناء هذا البلد رغم التحديات الاقتصادية التي تحيط بنا، مشيراً إلى بداية الانطلاق ونجاح رؤية المملكة٢٠٣٠ بعدم الاعتماد على النفط كدخل أساسي والتنوع في مصادر الدخل الاخرى وفق خطة استراتيجية أعطت الأمان للوطن والمواطن، وأكدت قوة اقتصادنا الوطني .

ونوه سموه بما توليه قيادتنا الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام ورعاية للمواطن في ظل الدعم المستمر نحو التنمية الشاملة والتطور والازدهار، وما تحقق من إنجازات في شتى المجالات، داعياً الله أن يحفظ لنا قيادتنا وبلادنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .
ضيف في : 03-25-1438 04:29 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 318 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك