إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 29 ربيع الثاني 1439 / 16 يناير 2018

جديد الأخبار تفاصيل جديدة حول محاكمة خلية الدواعش السوريين الـ11.. المتهمون خططوا لعملياتهم في حديقة عامة بالرياض «» حكم جديد بإلزام "العقاري" إلغاء قراره بإحالة 30 مستفيداً بأبها إلى البنوك التجارية «» رئيس ديوان المراقبة: لا يوجد تعثر في فحص الحساب الختامي للدولة «» بعد رفع شركة سعر منتجها 30%.. "التجارة": تحذر شركات الألبان من رفع أسعارها «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة «» "الإسكان" تعلن الدفعة الأولى من برنامج "سكني" 2018 «» "هيئة الطيران الإماراتية": مقاتلات قطرية اعترضت طائرة مدنية إماراتية «» الشيخ المطلق يحذر من التعامل مع "البتكوين" والعملات الرقمية «» "الزكاة والدخل" تدرس فرض غرامات مالية على 6 آلاف منشأة تأخرت عن التسجيل في "القيمة المضافة" «» "الصحة" تعتمد عدة بنود رئيسية لخصخصة خدماتها وتكوين التجمعات الصحية «»
جديد المقالات وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «»


الأخبار المحليات › إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة


صحيفة العقيق : نجى السفير الإماراتي جمعة محمد الكعبي ووالي قندهار د. همايون عزيزي اليوم الثلاثاء من انفجار استهدف دار الضيافة في أفغانستان، وأسفر التفجير الإرهابي عن إصابة السفير الإماراتي ووالي قندهار إضافة لإصابة عدد من الدبلوماسيين الإمارتيين المرافقين للسفير، فيما أعلنت وزارة الخارجية بدولة الإمارات عن متابعة حادث الاعتداء الإرهابي الآثم .

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية اليوم إصابة السفير جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الإمارات لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته إثر اعتداء إرهابي على دار الضيافة لوالي قندهار.

وأوضحت الوزارة أن السفير كان حينها في زيارة إلى قندهار "في مهمة إنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني الشقيق شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار، علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية".

وأضافت: "في هذه اللحظات العصيبة فإن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات هذا الاعتداء الإرهابي، سائلة الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني والشقيق من كل سوء. وستوالي وزارة الخارجية الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي".
ضيف في : 04-12-1438 11:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 334 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك