إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017

جديد الأخبار "العمل" تعلق على أنباء "توطين البقالات".. وتوضح متطلبات تطبيقه «» الشباب يواصل التصعيد ويرفع شكواه لهيئة الرياضة ضد اتحاد القدم في قضية "الفاسد المجهول" «» الزعاق: بقي 26 يوما وتنتهي مواسم الصيف اللاهبة «» خطأ شائع يتسبب فى سرعة نفاد بطارية هاتفك الآيفون «» هلا اكناف تستقبل وكيل امارة المنطقة وأيتام إنسان «» أمير الباحة يستقبل رئيس الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالمنطقة «» أمير الباحة يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة «» بر بلجرشي : حفل معايدة الأيتام تحت شعار #فرحة_يتيم «» بر بلجرشي : مشروع حفظ النعمة يجمع 45 طن من فائض الطعام خلال 30 يوم «» خادم الحرمين يغادر المملكة وينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار المحليات › إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة


صحيفة العقيق : نجى السفير الإماراتي جمعة محمد الكعبي ووالي قندهار د. همايون عزيزي اليوم الثلاثاء من انفجار استهدف دار الضيافة في أفغانستان، وأسفر التفجير الإرهابي عن إصابة السفير الإماراتي ووالي قندهار إضافة لإصابة عدد من الدبلوماسيين الإمارتيين المرافقين للسفير، فيما أعلنت وزارة الخارجية بدولة الإمارات عن متابعة حادث الاعتداء الإرهابي الآثم .

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية اليوم إصابة السفير جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الإمارات لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته إثر اعتداء إرهابي على دار الضيافة لوالي قندهار.

وأوضحت الوزارة أن السفير كان حينها في زيارة إلى قندهار "في مهمة إنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني الشقيق شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار، علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية".

وأضافت: "في هذه اللحظات العصيبة فإن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات هذا الاعتداء الإرهابي، سائلة الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني والشقيق من كل سوء. وستوالي وزارة الخارجية الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي".
ضيف في : 04-12-1438 10:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 274 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك