مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100% - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 21 ربيع الثاني 1438 / 19 يناير 2017

جديد الأخبار الهلال يحبط مفاجأة القيصومة ويطير الى ثمن النهائي «» "العمل" ترد على مواطنين اشتكوا من قيام "البنك العربي" بفصلهم «» الاعترافات الأولية لمهاجم مطعم إسطنبول.. كيف اختار المكان "عشوائيا" وأين كان الهدف الرئيسي «» "مكافحة المخدرات": 70% من مروجي المخدرات عبر مواقع التواصل لا تتجاوز أعمارهم 20 عاماً «» بالصور..أمير الباحة يطلق فعاليات مهرجان الربيع السابع بالمخواة «» وزير العدل يوجه بالتحوَّل الإلكتروني الكامل للمحاكم «» وزير التعليم يوجّه بتعديل شرط الدخل لقبول طلبات " القسائم التعليمية " «» الصندوق الصناعي يعتمد 155 قرضًا بتمويل تجاوز 7943 مليوناً «» إحباط تهريب 57 ألف حبة من "الكبتاجون" بجمرك البطحاء «» منحتان من البنك الدولي بقيمة 450 مليون دولار لليمن «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار المحليات › مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%


صحيفة العقيق : طالب مواطن الجهات المختصة بإيقاع الجزاء العادل بحق طبيب تسبب في وفاة زوجته قبل نحو 7 أشهر، على خلفية خضوعها لعملية "طفل أنابيب" بأحد المستشفيات الخاصة بجدة.

وقال الزوج ويُدعى صالح القبضة إن الجهات المختصة حملت الطبيب الخطأ بنسبة 100% ومنعته من السفر إلا أنه ما زال يمارس عمله كطبيب وكأن شيئاً لم يحدث، مشيراً إلى أن كل ما يطلبه هو القصاص ممن أفقده شريكة حياته.

وأضاف الزوج: "لا أريد الدية.. فأنا لا أنتظر مقابل لرحيل أعز ما أملك، أريد القصاص"، مشيراً إلى أن ما حدث مع زوجته خطأ طبي فادح، نتج عنه إصابتها بثلاث جلطات.

وتحدث الزوج عن معاناة زوجته الراحلة "أنوار"، قائلاً: "أنفقنا تحويشة العمر أملاً في إنجاب طفل بعد علاج استمر 13 عاماً، وتوجهنا إلى مستشفى شهير بجدة، فحقن الطبيب زوجتي بإبر دون فحوص أو تحاليل مسبقة، ما أدى لتدهور صحتها ودخولها في غيبوبة، حتى رحلت عن الدنيا بعد عشرة أيام، وأحيل الأمر بعدها للجنة الطبية الشرعية في المحكمة العامة بجدة".

وأكد أنه تقدم بشكوى مماثلة لوزارة الصحة ضد الطبيب فتمت إدانته وتحميله الخطأ بنسبة 100%، وتضمن التقرير عدة مرئيات تدين الطبيب منها أنه حقن المريضة بإبر دون إجراء تحاليل لازمة، كما أنه لم يتفاعل مع المضاعفات بالشكل اللازم، فتم منع الطبيب من السفر لحين انتهاء القضية.
ضيف في : 04-13-1438 02:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 195 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك