مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100% - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

جديد الأخبار خلفاً للواء "عسيري".. تعيين العقيد تركي المالكي متحدثاً رسمياً باسم قوات التحالف «» متحدث "العمل": بعد التوطين.. سيرد عليكم في مراكز الاتصال سعوديون وسعوديات فقط «» "الدفاع الجوي" يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة «» "الخدمة المدنية" تدعو للتقدم على 1097 وظيفة صحية «» أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور خيمة "هلا أكناف" بغابة رغدان «» العمل تلزم (الخدمات الأرضية) بوضع خطة عاجلة لإنهاء وضع الوافدين واستقطاب السعوديين «» إيداع 496 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي "الضمان" لشهر ذي القعدة «» الديوان الملكي: جهود خادم الحرمين لإعادة فتح المسجد الأقصى تكللت بالنجاح «» "العمل": نعمل مع "الإسكان" و"التجارة" على توفير 100 ألف وحدة لمستفيدي الضمان الأشد احتياجاً «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار المحليات › مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%


صحيفة العقيق : طالب مواطن الجهات المختصة بإيقاع الجزاء العادل بحق طبيب تسبب في وفاة زوجته قبل نحو 7 أشهر، على خلفية خضوعها لعملية "طفل أنابيب" بأحد المستشفيات الخاصة بجدة.

وقال الزوج ويُدعى صالح القبضة إن الجهات المختصة حملت الطبيب الخطأ بنسبة 100% ومنعته من السفر إلا أنه ما زال يمارس عمله كطبيب وكأن شيئاً لم يحدث، مشيراً إلى أن كل ما يطلبه هو القصاص ممن أفقده شريكة حياته.

وأضاف الزوج: "لا أريد الدية.. فأنا لا أنتظر مقابل لرحيل أعز ما أملك، أريد القصاص"، مشيراً إلى أن ما حدث مع زوجته خطأ طبي فادح، نتج عنه إصابتها بثلاث جلطات.

وتحدث الزوج عن معاناة زوجته الراحلة "أنوار"، قائلاً: "أنفقنا تحويشة العمر أملاً في إنجاب طفل بعد علاج استمر 13 عاماً، وتوجهنا إلى مستشفى شهير بجدة، فحقن الطبيب زوجتي بإبر دون فحوص أو تحاليل مسبقة، ما أدى لتدهور صحتها ودخولها في غيبوبة، حتى رحلت عن الدنيا بعد عشرة أيام، وأحيل الأمر بعدها للجنة الطبية الشرعية في المحكمة العامة بجدة".

وأكد أنه تقدم بشكوى مماثلة لوزارة الصحة ضد الطبيب فتمت إدانته وتحميله الخطأ بنسبة 100%، وتضمن التقرير عدة مرئيات تدين الطبيب منها أنه حقن المريضة بإبر دون إجراء تحاليل لازمة، كما أنه لم يتفاعل مع المضاعفات بالشكل اللازم، فتم منع الطبيب من السفر لحين انتهاء القضية.
ضيف في : 04-13-1438 01:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 296 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك