تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 8 جمادى الثاني 1439 / 24 فبراير 2018

جديد الأخبار أثيوبي يفوز بمليون ريال ومواطن يفوز بسيارة في ماراثون الرياض للمحترفين «» "البنوك السعودية": لا صحة لإلغاء الدفع بالنقد في محطات الوقود «» ال عمر بالعقيق يحتفلون بسلامة أبنهم المصاب بالحد الجنوبي «» "قرية الباحة التراثية" تخطف أنظار زوار الجنادرية32 «» وكيل إمارة منطقة الباحة يزور جناح الجامعة بمهرجان الجنادرية 32 «» الجبير: اليمن جار لنا وإذا مرض نمرض.. وكل ما يقال عن حصار الموانئ غير صحيح «» انهيار صخري في منجم مهد الذهب يودي بحياة عامل ويصيب آخر «» "الصندوق العقاري": خدمة "عجلها" تشمل المسارات الخمسة للتمويل المدعوم «» مختصون يتوقعون انخفاض أسعار الإيجارات 15% بعد إطلاق برنامج "إيجار" «» أخطاء إملائية في الهوية الوطنية.. والأحوال المدنية تعلق «»
جديد المقالات طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «»


الأخبار المحليات › تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش


صحيفة العقيق : أطلق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم (الأربعاء) تصريحات نارية، وذلك قبل أقل من 10 أيام من توليه السلطة رسمياً، حيث أقر بالقرصنة الروسية ضد الحزب الديمقراطي، وجدد في الوقت ذاته اتهاماته لإدارة الرئيس أوباما بأنها من أوجدت "داعش".

وقال ترامب في أول مؤتمر صحفي له منذ فوزه: "يعتقد أن روسيا كانت وراء القرصنة قبل الانتخابات الأمريكية، لكن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي تهاجم أمريكا بالقرصنة الإلكترونية"، متهماً الديمقراطيين بعدم اتباع إجراءات التأمين الإلكتروني الكافية.

وتابع: "إن روسيا يمكن أن تكون شريكاً جيداً في الحرب على تنظيم داعش، فإذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحب ترامب فهذا لصالحنا"، نافياً أن تكون هناك علاقات بينه وبين روسيا، مثل صفقات عمل أو قروض.

وجدد ترامب اتهاماته بأن إدارة الرئيس أوباما المنتهية ولايته هي التي أوجدت "داعش"، ولافتاً إلى أنه قدم أفضل تشكيلة لإدارة أمريكية إلى الكونغرس.

من جهة أخرى أعلن ترامب أن هناك خططاً لإقامة مصانع بمليارات الدولارات لخلق فرص عمل، محذراً من أن سنة 2017 الحالية قد تكون سيئة وغير منصفة بسبب تركة "أوباما"، لافتاً إلى أنه سيعمل على تعديل خطة الرعاية الصحية التي أدخلتها إدارة أوباما.

وتطرق ترامب إلى الجدار العازل مع المكسيك، حيث أكد أنه سيمول بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك، وأن مكسيكو ستسدد لاحقاً هذه التكلفة، قائلاً: "كان يمكنني أن أنتظر نحو عام ونصف العام لكي ننهي مفاوضاتنا مع المكسيك التي سنبدأها فور تسلمي منصبي، لكنني لا أريد الانتظار".
ضيف في : 04-13-1438 11:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 373 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك