تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 27 رمضان 1438 / 22 يونيو 2017

جديد الأخبار «السليطي» على خطى المرتزقة.. محاولات يائسة لتسويق «كذبة الحصار» «» ⁠⁠⁠مع اقتراب العيد.. مدني الباحة يحذر من خطورة الالعاب النارية على الاطفال «» "العمل" يضبط 18 مخالفة تأنيث بالرياض «» المملكة القوية الشابة «» «الجهات الخيرية» تُقيم حفل المعايدة الأول للإدارات الحكومية والخيرية بالعقيق «» "اتحاد الكرة" يقرر وضع حد أعلى للرواتب الشهرية للاعبين.. وزيادة عدد الأجانب إلى 6 لاعبين «» "النقد" تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد «» مختصون: إعادة البدلات بأثر رجعي وتمديد عطلة العيد سينعكسان إيجاباً على هذه القطاعات «» مصادر: القبض على العراقي قاتل الموظفَين داخل مدارس المملكة «» "واتساب" تعلن تمديد دعم التطبيق لنسخ "أندرويد" القديمة حتى 2020 «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار المحليات › تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش


صحيفة العقيق : أطلق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم (الأربعاء) تصريحات نارية، وذلك قبل أقل من 10 أيام من توليه السلطة رسمياً، حيث أقر بالقرصنة الروسية ضد الحزب الديمقراطي، وجدد في الوقت ذاته اتهاماته لإدارة الرئيس أوباما بأنها من أوجدت "داعش".

وقال ترامب في أول مؤتمر صحفي له منذ فوزه: "يعتقد أن روسيا كانت وراء القرصنة قبل الانتخابات الأمريكية، لكن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي تهاجم أمريكا بالقرصنة الإلكترونية"، متهماً الديمقراطيين بعدم اتباع إجراءات التأمين الإلكتروني الكافية.

وتابع: "إن روسيا يمكن أن تكون شريكاً جيداً في الحرب على تنظيم داعش، فإذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحب ترامب فهذا لصالحنا"، نافياً أن تكون هناك علاقات بينه وبين روسيا، مثل صفقات عمل أو قروض.

وجدد ترامب اتهاماته بأن إدارة الرئيس أوباما المنتهية ولايته هي التي أوجدت "داعش"، ولافتاً إلى أنه قدم أفضل تشكيلة لإدارة أمريكية إلى الكونغرس.

من جهة أخرى أعلن ترامب أن هناك خططاً لإقامة مصانع بمليارات الدولارات لخلق فرص عمل، محذراً من أن سنة 2017 الحالية قد تكون سيئة وغير منصفة بسبب تركة "أوباما"، لافتاً إلى أنه سيعمل على تعديل خطة الرعاية الصحية التي أدخلتها إدارة أوباما.

وتطرق ترامب إلى الجدار العازل مع المكسيك، حيث أكد أنه سيمول بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك، وأن مكسيكو ستسدد لاحقاً هذه التكلفة، قائلاً: "كان يمكنني أن أنتظر نحو عام ونصف العام لكي ننهي مفاوضاتنا مع المكسيك التي سنبدأها فور تسلمي منصبي، لكنني لا أريد الانتظار".
ضيف في : 04-13-1438 10:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 277 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك