تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

جديد الأخبار امرأة يمنية تقتل زوجها الحوثي بـ10 طعنات نافذة «» تعرف على الأنشطة التي تتابع «العمل» تنفيذ «التوطين» فيها «» مصر تقبض على رافعي شعارات «المثلية» «» "النقد" توجه الممولين العقارين بتقديم خيار أو أكثر لعملائهم كبدائل أخرى «» سمو أمير الباحة يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة «» مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بالعقيق يحتفل بذكرى اليوم الوطني 87 «» الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة تحتفلان باليوم الوطني 87 «» كلمة مدير فرع الشؤون الزراعية بمحافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني 87 «» "الشورى" يطالب رئاسة "الأمر بالمعروف" بتدريب موظفيها في العلاقات الإنسانية «» خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 39 قاضياً بوزارة العدل «»
جديد المقالات تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «» عقيل النخل يعاني جفافه «» افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «»


الأخبار المحليات › تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش


صحيفة العقيق : أطلق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم (الأربعاء) تصريحات نارية، وذلك قبل أقل من 10 أيام من توليه السلطة رسمياً، حيث أقر بالقرصنة الروسية ضد الحزب الديمقراطي، وجدد في الوقت ذاته اتهاماته لإدارة الرئيس أوباما بأنها من أوجدت "داعش".

وقال ترامب في أول مؤتمر صحفي له منذ فوزه: "يعتقد أن روسيا كانت وراء القرصنة قبل الانتخابات الأمريكية، لكن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي تهاجم أمريكا بالقرصنة الإلكترونية"، متهماً الديمقراطيين بعدم اتباع إجراءات التأمين الإلكتروني الكافية.

وتابع: "إن روسيا يمكن أن تكون شريكاً جيداً في الحرب على تنظيم داعش، فإذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحب ترامب فهذا لصالحنا"، نافياً أن تكون هناك علاقات بينه وبين روسيا، مثل صفقات عمل أو قروض.

وجدد ترامب اتهاماته بأن إدارة الرئيس أوباما المنتهية ولايته هي التي أوجدت "داعش"، ولافتاً إلى أنه قدم أفضل تشكيلة لإدارة أمريكية إلى الكونغرس.

من جهة أخرى أعلن ترامب أن هناك خططاً لإقامة مصانع بمليارات الدولارات لخلق فرص عمل، محذراً من أن سنة 2017 الحالية قد تكون سيئة وغير منصفة بسبب تركة "أوباما"، لافتاً إلى أنه سيعمل على تعديل خطة الرعاية الصحية التي أدخلتها إدارة أوباما.

وتطرق ترامب إلى الجدار العازل مع المكسيك، حيث أكد أنه سيمول بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك، وأن مكسيكو ستسدد لاحقاً هذه التكلفة، قائلاً: "كان يمكنني أن أنتظر نحو عام ونصف العام لكي ننهي مفاوضاتنا مع المكسيك التي سنبدأها فور تسلمي منصبي، لكنني لا أريد الانتظار".
ضيف في : 04-13-1438 10:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 309 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك