سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

جديد الأخبار مقتل وافد في محافظة غامد الزناد بالباحة..والشرطة تحقق «» طلاب الرياض الى الباحة عبر برنامج عيش السعودية «» إطلاق مشروع التنقيب الاثري في موقع عشم بمنطقة #الباحة «» "رئيس الشورى": 115 مليار دولار حجم المساعدات التي قدمتها المملكة لـ90 دولة «» الشيخ المطلق: يجوز استعمال الصابون المصنوع من شحم الخنزير «» : تجديد عقد مقيم عربي براتب 40 ألفاً رغم إدانته في قضية تسليم مواطن رحم زوجته بدلاً من الجنين المتوفى «» مصادر: طرفا جريمة القتل بـ"جرادية صامطة" أقارب.. والجاني كان مسجوناً بقضية جنائية «» "الزكاة والدخل": 40% من منشآت القطاع الخاص المستهدفة لم تسجل في ضريبة القيمة المضافة «» ولي العهد: مزاعم أن حملة مكافحة الفساد من أجل الاستحواذ على السلطة "مضحكة".. و95% من الموقوفين وافقوا على التسوية «» محافظ الطائف يدشن ورشة منسقي جائزة محافظة الطائف للابداع «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة


صحيفة العقيق :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن ابرز مناشط وأعمال مجلس شباب المنطقة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى ابرز الخطط المستقبلية للمجلس .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه ، أمين عام مجلس شباب منطقة الباحة الدكتور أحمد بن حسن الفقيه ، ورؤساء اللجان بالمجلس ، حيث استمع سموه إلى شرح من الدكتور الفقية عما تضمنه التقرير من أعمال ومناشط .
ونوه سموه بما تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات ، متمنياً سموه للمجلس التوفيق في تحقيق المزيد من الأعمال لخدمة أبناء المنطقة ، داعياً سموه الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه المجالس المباركة .
وبين سمو أمير الباحة ما تمثله المشاركات الإيجابية للشباب نحو خدمة المجتمع من دعم أساسي في عملية التنمية بالمنطقة ، حاثاً سموه الشباب على ضرورة التمسك بمبادئ دينهم والمحافظة على مكتسبات وطنهم واستغلال قدراتهم في بناء الوطن والذود عنه في ضل ما يجدونه من دعم واهتمام من لدن الحكومة الرشيدة – أيدها الله - ، محذراً سموه في الوقت ذاته من الانحراف وراء الأفكار الهدامة التي يتبنها الفكر الضالة الذي يسعى إلى زعزعت أمن هذا البلد واستقراره .
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية ، فيما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 04-14-1438 03:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 259 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك