محافظ الطائف يدشن ورشة منسقي جائزة محافظة الطائف للابداع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

جديد الأخبار نادي مدرسة الحي بالعقيق يستأنف برامج الصيف «» "الغذاء والدواء" توضح مخاطر مشروبات الطاقة ومكوناتها «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» مدير عام سوق عكاظ يشارك اهالي الباحة في الفعاليات المصاحبة للسوق «» جامعة الباحة تنظم دورة صيانة الجوال للنساء الأحد القادم «» "الأرصاد" تطلق مؤشراً لقياس جودة الهواء على مدار الساعة بمناطق المملكة.. تعرّف على مميزاته ودرجاته «» غرم الله بن مديس يحتفل بزواج أبنائه «» "محافظ قلوة" يزف 14 شاباً وفتاة في الزواج الثاني بعياس الشعراء «» رصد ارتفاع أسعار الشقق المفروشة خلال العيد في جدة إلى 40%. «» مصادر: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً «»
جديد المقالات سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «»


الأخبار المحليات › محافظ الطائف يدشن ورشة منسقي جائزة محافظة الطائف للابداع
محافظ الطائف يدشن ورشة منسقي جائزة محافظة الطائف للابداع
محافظ الطائف يدشن ورشة منسقي جائزة محافظة الطائف للابداع


صحيفة العقيق - الطائف -خالد الحارثي :
دشن معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني اليوم ورشة "منسقي جائزة محافظة الطائف للإبداع بديوان المحافظة بالخالدية.
حيث رحب معاليه في بداية أعمال الورشة بالحضور من منسقي الجهات الحكومية المشاركة مبيناً أن الورشة أحدى ثمار ملتقى مكة الثقافي مشيراً إلى توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة باستمرار برنامج كيف نكون قدوة في دورته الثانيه بما يساهم في بناء الانسان وتنمية المكان مبيناً أن جديد هذا العام تخصيص جائزة للإبداع خصصت للمحافظات وان هنالك جوائز للمبادرات الفائزه ومن ضمنها ترشيح المبادره الفائزه لتمثيل المحافظه ببرنامج كيف تكون قدوه . معلناً النية عن انشاء موقع الكتروني خاص بجائزة محافظة الطائف للابداع
وقد الدى معالي محافظ الطائف سعادته بالعمل مع ابناء الطائف لما يمتلكونه من ابداع مبدياً حرصه على تظافر الجهود لتعود الطائف المصيف الاول لما تمتلكه من مقومات توهلها لذلك .
إثر ذلك تحدث مشرف القيادة المدرسية بتعليم الطائف عبدالله الحارثي عن البرنامج التعريفي لمنسقي الجائزة حيث قدم تعريفاً للجائزة ، من خلال رؤية تكون جوائزها محفزاً لمنظومة مستدامة ولدعم المبادرات النوعية المقدمة، وتطويرها ، وأبرز أهم أهداف الملتقى في تحسين وتطوير المبادرات وتحفيز الجهات والأفراد وتوسيع الأثر الإيجابي مستعرضاً أبرز المعايير التي تقوم القطاعات المشاركة بالعمل عليها والمعايير ومسارات الجائزه
ثم توالت أعمال الورشة من خلال أوراق العمل المقدمة من المدرب عبدالله بن سمران الحارثي والدكتور خالد الدرديري في صناعة المبادرات الإبداعية وغيرها من الأوراق التي تثري الورشة .

ضيف في : 03-06-1439 04:24 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 180 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك