وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 / 16 يناير 2019

جديد الأخبارهيئة الطيران المدني تختتم مشاركتها في القمة العالمية للطيران «» وزارة الصحة: استمرار برنامج الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات للمرحلة الثانية «» مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم يقف على سير بعض المشروعات التعليمة بالباحة «» مدير تعليم المخواة يدشن ملتقى الأمن والسلامة «»وزير الداخلية يوجه بإعادة دراسة شروط القبول والتسجيل بالدورة التدريبية بالأمن العام «»الأخضر في أبو ظبي: بيتزي يواجه الإعلام.. والشهراني جاهز لموقعة قطر «»"الشؤون الاقتصادية والتنمية" يناقش التقرير الربعي لرؤية المملكة 2030 «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع خلال الاسبوعين الماضية مبلغ 649,900 ألف ريال لمستفيديها «»مجلس الوزراء يقر تعديل التنظيم الخاص بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية «»وزير العدل يوجه بإلغاء الاختصاص المكاني لكتابات العدل «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق
وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق
وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق


صحيفة العقيق رعى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق, حفل ختام الأنشطة الطلابية لمدارس محافظة المندق, بحضور المحافظ صالح القلطي, والمدير العام للتعليم سعيد بن محمد مخايش, وذلك بمقر ابتدائية بلخزمر .
وشاهد وكيل إمارة الباحة والحضور عرضاً رياضياً قدمه عدد من طلاب مدارس المحافظة، بالإضافة إلى معرض الأنشطة الطلابية والأعمال الفنية والحرف اليدوية بالمدرسة, مستمعاً لشرح واف عن محتوياته من المدير العام للتعليم.
بعد ذلك, بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم, ثم ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش كلمته بهذه المناسبة, ثمن خلالها لوكيل الإمارة لمساته الحانية واحتفاظه بالوفاء لمعلميه الذين أشرفوا على تعليمه إبان دراسته في المنطقة في تلك الفترة, وزيارته لهم في منازلهم والاطمئنان عليهم, وتقديم الشكر لهم.
كما قدم مخايش رسالات الوفاء التربوية تجاه المعلمين, ودورهم في تنشئة لبنات المجتمع ورعايتهم للناجحين من أبناء الوطن, مقدماً خالص الشكر والعرفان لوكيل الإمارة على دعمه لأبنائه طلاب المحافظة بمشاركتهم احتفالهم مما كان له الأثر الكبير في نفوسهم.
عقب ذلك, نظم حفل ثقافي تنوعت فقراته بين المسرحيات والإلقاء واللوحات الشعبية والقائد الوطنية.
وقال وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب اللويحق في كلمة بدأها بأهمية العلم وأهله باعتباره الركيزة الرئيسة في مسيرة الشعوب، وفرس الرهان في رقي الأمم، ووقود التقدم والتطور والاعتماد على النفس، الذي من خلاله تبني الأمم كياناتها السياسية والاقتصادية والصحية والاجتماعية وتحافظ عليها، وتحرص على تنميتها وتطويرها، مبرزا دور المعلمين في تأسيس القوة والإعداد السليم في فهم الواقع والتعامل معه في ضوء معطيات العصر ومتطلبات المرحلة ، منوها بجميل عطائهم في هذا المرفق الحيوي وسعيهم لبناء أساس صلب ترتكز عليها الأوطان في صنع مقومات النجاح ، مضيفا بأن التميز والإبداع سمة غالية تحظى باهتمام القيادة الرشيدة " أيدها الله.
وفي ختام الحفل قدم مجموعة من طلاب المدارس لوحة شعبية بهذه المناسبة .
ضيف في : 08-08-1439 08:51 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 530 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.11/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك