وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك «» الأمير حسام بن سعود يتسلم تقرير خطة مياه المنطقة لشهر رمضان وفصل الصيف «» بلدي الباحة يتفقد مستوى جودة حدائق ومنتزهات مدينة الباحة استعدادا للصيف «» الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام «» مكة تستيقظ على جريمة مروعة.. وافد يقتل مواطنا طعنا بآلة حادة والأجهزة الأمنية تطيح به «» بعد واقعة الاعتداء على ممرض بالمدينة.. وزير الصحة يبعث برسالة طمأنة لمنسوبي الوزارة: "مهمتنا حمايتكم" «» أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫ «» أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة «» الشؤون الإسلاميه والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة تنفذ عدد من المشروعات خلال شهر رمضان المبارك لعام 1439ه‍ـ «» مدني الباحه ينفذ خطة السلامه الوقائيه بالمنطقة «»
جديد المقالات STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «»


الأخبار المحليات › وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق
وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق
وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى ختام الأنشطة الطلابية لمدارس المندق


صحيفة العقيق رعى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق, حفل ختام الأنشطة الطلابية لمدارس محافظة المندق, بحضور المحافظ صالح القلطي, والمدير العام للتعليم سعيد بن محمد مخايش, وذلك بمقر ابتدائية بلخزمر .
وشاهد وكيل إمارة الباحة والحضور عرضاً رياضياً قدمه عدد من طلاب مدارس المحافظة، بالإضافة إلى معرض الأنشطة الطلابية والأعمال الفنية والحرف اليدوية بالمدرسة, مستمعاً لشرح واف عن محتوياته من المدير العام للتعليم.
بعد ذلك, بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم, ثم ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش كلمته بهذه المناسبة, ثمن خلالها لوكيل الإمارة لمساته الحانية واحتفاظه بالوفاء لمعلميه الذين أشرفوا على تعليمه إبان دراسته في المنطقة في تلك الفترة, وزيارته لهم في منازلهم والاطمئنان عليهم, وتقديم الشكر لهم.
كما قدم مخايش رسالات الوفاء التربوية تجاه المعلمين, ودورهم في تنشئة لبنات المجتمع ورعايتهم للناجحين من أبناء الوطن, مقدماً خالص الشكر والعرفان لوكيل الإمارة على دعمه لأبنائه طلاب المحافظة بمشاركتهم احتفالهم مما كان له الأثر الكبير في نفوسهم.
عقب ذلك, نظم حفل ثقافي تنوعت فقراته بين المسرحيات والإلقاء واللوحات الشعبية والقائد الوطنية.
وقال وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب اللويحق في كلمة بدأها بأهمية العلم وأهله باعتباره الركيزة الرئيسة في مسيرة الشعوب، وفرس الرهان في رقي الأمم، ووقود التقدم والتطور والاعتماد على النفس، الذي من خلاله تبني الأمم كياناتها السياسية والاقتصادية والصحية والاجتماعية وتحافظ عليها، وتحرص على تنميتها وتطويرها، مبرزا دور المعلمين في تأسيس القوة والإعداد السليم في فهم الواقع والتعامل معه في ضوء معطيات العصر ومتطلبات المرحلة ، منوها بجميل عطائهم في هذا المرفق الحيوي وسعيهم لبناء أساس صلب ترتكز عليها الأوطان في صنع مقومات النجاح ، مضيفا بأن التميز والإبداع سمة غالية تحظى باهتمام القيادة الرشيدة " أيدها الله.
وفي ختام الحفل قدم مجموعة من طلاب المدارس لوحة شعبية بهذه المناسبة .
ضيف في : 08-08-1439 08:51 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 422 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.11/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك