سمو أمير الباحة يستقبل رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 / 16 يناير 2019

جديد الأخبارهيئة الطيران المدني تختتم مشاركتها في القمة العالمية للطيران «» وزارة الصحة: استمرار برنامج الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات للمرحلة الثانية «» مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم يقف على سير بعض المشروعات التعليمة بالباحة «» مدير تعليم المخواة يدشن ملتقى الأمن والسلامة «»وزير الداخلية يوجه بإعادة دراسة شروط القبول والتسجيل بالدورة التدريبية بالأمن العام «»الأخضر في أبو ظبي: بيتزي يواجه الإعلام.. والشهراني جاهز لموقعة قطر «»"الشؤون الاقتصادية والتنمية" يناقش التقرير الربعي لرؤية المملكة 2030 «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع خلال الاسبوعين الماضية مبلغ 649,900 ألف ريال لمستفيديها «»مجلس الوزراء يقر تعديل التنظيم الخاص بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية «»وزير العدل يوجه بإلغاء الاختصاص المكاني لكتابات العدل «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يستقبل رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالباحة
سمو أمير الباحة يستقبل رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالباحة
سمو أمير الباحة يستقبل رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالباحة


صحيفة العقيق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الأمارة اليوم ، رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالباحة فاطمة بنت سعيد اللساب ، وأعضاء اللجنة التي تعد الأولى بالغرفة التجارية.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة الباحة بالجميع , مؤكداً الدور الكبير الذي تقوم به المرأة في مجتمعنا كونها عنصراً مساهماً حقيقياً في تنمية هذه البلاد المباركة في ضل الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة " أيدها الله" .

ونوه سمو أمير الباحة بالنجاحات التي حققتها وتحققها المرأة السعودية في كافة المجالات التي تعمل بها ، بالإضافة إلى ماحققته من جوائز محلية وعالمية جعلها احد المساهمين في بناء ورفعة هذا الوطن ، متمنياً سموه للجنة ولسيدات الأعمال في المنطقة كل التوفيق لخدمة المنطقة .

من جانبها أعربت فاطمة اللساب عن شكرها وبالغ تقديرها لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه وتشجيعه وما استمعن إليه من توجيهات سديدة لبذل المزيد من الجهود لخدمة وطننا الغالي , مستعرضة الخطط المستقبيلة التي ستقوم بها اللجنة ودورها المجتمعي ، بالإضافة إلى العديد من المبادرات المجتمعية والافكار التي ستجعل المراة اكثر مساهمة في المجتمع .

وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، ومدير إدارة اللجان بالغرفة سعيد سعد الغامدي.
ضيف في : 08-09-1439 07:32 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 490 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.13/10 (9 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك