الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

جديد الأخبار صحي العقيق (1) يحتفل باليوم العالمي للغذاء والدواء «» مدني بلجرشي يخمد حريق بمنزل في قرية الفرح «» أمير منطقة الباحة يدشن الحملة التوعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير عام السجون بالمملكة «» تشكيل المجلس الأستشاري للمرضى وأسرهم بمستشفى العقيق العام «» سمو امير الباحة يستقبل المسؤولين والمواطنين بالمنطقة «» معالي مدير جامعة الباحة يستقبل مدير ومنسوبي جمعيّة الثّقافة والفنون بالمنطقة «» "الداخلية" تنفذ حكم القتل تعزيرا في جان بمحافظة جدة «» فريق السلام السعودي للبحث والإنقاذ يقيم اول فرضيه على مستوى العالم العربي (فرضيةالتعايش لسيدات) «» الخليف عميدا للكلية التقنية ومشرفا على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام


صحيفة العقيق أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة المواطن ،مشدداً سموه على أهمية تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة وراحة أهالي المنطقة وزوارها، في ظل الرعاية الكريمة التي تتلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من القيادة الرشيدة "أيدها الله " .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي, وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وقدم اللواء آل هادي تقريراً لسموه عن الخطة الأمنية التي اتخذتها الجهات الأمنية بالمنطقة لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام ، مشيراً إلى تضمنه التقرير من خطط تهدف إلى راحة والسلامة للمواطنين والزوار والمقيمين .
وأكد أن جميع منسوبي رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل تفاني وإخلاص لخدمة هذا الجزء الغالي من الوطن ، معرباً عن شكره لسموه على ما تجده الجهات الأمنية بالمنطقة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات سديدة تهدف لحفظ الأمن .

وشكر سمو أمير المنطقة رجال الأمن على ما يقومون به من جهود واضحة تجاه وطنهم ، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها رجال الأمن في الكثير من المهمات ، داعيًا الله أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .
ضيف في : 09-06-1439 05:57 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 365 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك