الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

جديد الأخبار والدة رجل الأعمال محمد بن علي صالح .. في ذمة الله «» فريق طبي ينجح في إزالة ورم من عين طفل في مستشفى الملك فهد بالباحة «» مجهولون يعتدون على رجل أمن بشرطة رنية ويسرقون أمواله.. والجهات الأمنية تحقق «» "السديس" يفاجئ أحد قادة الكشافة ويقبِّل رأسه تقديرًا لجهودهم في خدمة الحجاج «» "الإحصاء" تعلن عدد الحجاج القادمين لمكة المكرمة حتى مساء الأحد «» "كبار العلماء" توضح حكم دخول المشاعر بنية الحج بدون إحرام "تحايلاً" «» "الأحوال المدنية": غرامة مالية عند فقدان بطاقة الهوية الوطنية للمرة الثانية «» دوريات طرق العقيق تطيح بمهرب أسلحة وذخائر في جرب «» أكناف لرعاية الأيتام بالباحة توزع كسوة العيد على 1457 يتيماً و 250 سلة غذائيه «» "الشؤون الإسلامية بالباحه" تعلن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6:15صباحاً «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام


صحيفة العقيق أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة المواطن ،مشدداً سموه على أهمية تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة وراحة أهالي المنطقة وزوارها، في ظل الرعاية الكريمة التي تتلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من القيادة الرشيدة "أيدها الله " .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي, وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وقدم اللواء آل هادي تقريراً لسموه عن الخطة الأمنية التي اتخذتها الجهات الأمنية بالمنطقة لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام ، مشيراً إلى تضمنه التقرير من خطط تهدف إلى راحة والسلامة للمواطنين والزوار والمقيمين .
وأكد أن جميع منسوبي رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل تفاني وإخلاص لخدمة هذا الجزء الغالي من الوطن ، معرباً عن شكره لسموه على ما تجده الجهات الأمنية بالمنطقة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات سديدة تهدف لحفظ الأمن .

وشكر سمو أمير المنطقة رجال الأمن على ما يقومون به من جهود واضحة تجاه وطنهم ، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها رجال الأمن في الكثير من المهمات ، داعيًا الله أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .
ضيف في : 09-06-1439 05:57 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 329 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك