الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

جديد الأخباررئيس هيئة "الغذاء والدواء" يلتقي المراجعين في ميناء جدة الإسلامي «»المنتخب السعودي يفتتح تدريباته في بولندا قبل مواجهة فرنسا السبت المقبل «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق «»وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج نقلة نوعية لقطاع رائد في تسخير أفضل التقنيات لخدمة ضيوف الرحمن «»نائب وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج يحقق الشفافية والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة «»مدير الأمن العام يقلد العميد الأحمدي رتبته الجديدة «»اللواء عبدالعزيز المسعد يكرم معالي مدير جامعة الباحه «» "السعودية للكهرباء": تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهراً «»رئيس ديوان المظالم يرأس الإجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لمناقشة مستجدات الخطة الاستراتيجية 2020 «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام


صحيفة العقيق أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة المواطن ،مشدداً سموه على أهمية تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة وراحة أهالي المنطقة وزوارها، في ظل الرعاية الكريمة التي تتلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من القيادة الرشيدة "أيدها الله " .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي, وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وقدم اللواء آل هادي تقريراً لسموه عن الخطة الأمنية التي اتخذتها الجهات الأمنية بالمنطقة لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام ، مشيراً إلى تضمنه التقرير من خطط تهدف إلى راحة والسلامة للمواطنين والزوار والمقيمين .
وأكد أن جميع منسوبي رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل تفاني وإخلاص لخدمة هذا الجزء الغالي من الوطن ، معرباً عن شكره لسموه على ما تجده الجهات الأمنية بالمنطقة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات سديدة تهدف لحفظ الأمن .

وشكر سمو أمير المنطقة رجال الأمن على ما يقومون به من جهود واضحة تجاه وطنهم ، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها رجال الأمن في الكثير من المهمات ، داعيًا الله أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .
ضيف في : 09-06-1439 05:57 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 480 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك