الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 / 16 يناير 2019

جديد الأخبارهيئة الطيران المدني تختتم مشاركتها في القمة العالمية للطيران «» وزارة الصحة: استمرار برنامج الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات للمرحلة الثانية «» مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم يقف على سير بعض المشروعات التعليمة بالباحة «» مدير تعليم المخواة يدشن ملتقى الأمن والسلامة «»وزير الداخلية يوجه بإعادة دراسة شروط القبول والتسجيل بالدورة التدريبية بالأمن العام «»الأخضر في أبو ظبي: بيتزي يواجه الإعلام.. والشهراني جاهز لموقعة قطر «»"الشؤون الاقتصادية والتنمية" يناقش التقرير الربعي لرؤية المملكة 2030 «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع خلال الاسبوعين الماضية مبلغ 649,900 ألف ريال لمستفيديها «»مجلس الوزراء يقر تعديل التنظيم الخاص بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية «»وزير العدل يوجه بإلغاء الاختصاص المكاني لكتابات العدل «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام
الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام


صحيفة العقيق أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة المواطن ،مشدداً سموه على أهمية تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة وراحة أهالي المنطقة وزوارها، في ظل الرعاية الكريمة التي تتلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من القيادة الرشيدة "أيدها الله " .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي, وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وقدم اللواء آل هادي تقريراً لسموه عن الخطة الأمنية التي اتخذتها الجهات الأمنية بالمنطقة لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام ، مشيراً إلى تضمنه التقرير من خطط تهدف إلى راحة والسلامة للمواطنين والزوار والمقيمين .
وأكد أن جميع منسوبي رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل تفاني وإخلاص لخدمة هذا الجزء الغالي من الوطن ، معرباً عن شكره لسموه على ما تجده الجهات الأمنية بالمنطقة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات سديدة تهدف لحفظ الأمن .

وشكر سمو أمير المنطقة رجال الأمن على ما يقومون به من جهود واضحة تجاه وطنهم ، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها رجال الأمن في الكثير من المهمات ، داعيًا الله أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .
ضيف في : 09-06-1439 05:57 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 415 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك