أمين الباحة يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

جديد الأخبار 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › أمين الباحة يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز
أمين الباحة يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز
أمين الباحة يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز


المركز الإعلامي بديار العز : عقد سعادة أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط مؤتمراً صحفياً بقرية ترف رغدان - فعاليات ديار العز - بحضور مدير التنشيط السياحي بإمارة الباحة الأستاذ محمد لافي ومدير الإستثمار المشرف على المهرجان علي الغامدي ومدير ديار العز بغابة رغدان الأستاذ سعيد الغامدي .

وافتتح المؤتمر أمين الباحة بكلمة بين فيها ماحظيت به غابة رغدان بوجه عام من تطور كبير في جميع مرافقها وطرقها وذلك في وقت وجيز بناء على توجيه سمو أمير المنطقة والذي يحرص على تذليل كافة الصعوبات للمصطافين وخلق منطقة سياحية جاذبة ، حيث بين أن الأمانة شرعت في توسعة الطريق المؤدي إلى الغابة وذلك بوضع أربع مسارات كطريق مزدوج يخفف الاختناقات المرورية وكذلك تنفيذ طرق فرعية داخل الغابة وتعبيدها وترصيفها وانارتها وزرع مسطحات خضراء في كثير من جنباتها ، وأشار السواط إلى الجهود الكبيره التي بذلت في قرية ترف رغدان من قبل مستثمر فعاليات ديار العز والذي أنشأ من داخل الغابة تحفة جمالية رائعة تجذب المصطاف وتلبي احتياجاته .

من جانبه ثمن سعيد الغامدي مدير فعاليات ديار العز التسهيلات الكبيرة التي قدمتها أمانة منطقة الباحة مبيناً أنه عمل منذ الوهلة الأولى التي كانت قبل شهرين وذلك لإنجاز فعاليات ديار التي تحتوي على فعاليات ومناشط كثيرة وجديدة ومتنوعة وذلك حرصاً على قضاء السائح أجمل الأوقات في قرية ترف رغدان .
وأشار الغامدي أن الفعاليات تحتوي على مسرح مجهز بأحدث الصوتيات والشاشات وعمل على استقطاب نجوم يتجاوز عددهم 50 شخصاً ليحيون ليالي ديار العز وكذلك متاحف ورسم حر ومعرض للسيارات القديمة وجلسات مهيأة للأسرة وقطار وفنون تشكيلية وبيت شعر وعازف للربابة ومطاعم واستديو لكأس العالم واستقطاب أسر منتجة وحديقة مخصصة للطيور وأخرى للحيوانات فيما تنتشر الشاشات التلفزيونية في مرافق القرية لاستعراض كأس العالم ودأب على تشجير وإنارة القرية بأضواء الليزر .
وأكد الغامدي انه تم مخاطبة جميع الجهات الحكومية للتعاون معنا وابراز جهودهم وخصص مكان تم تسميته مبدعون وذلك لتنظيم الدورات القصيرة
واضاف الغامدي : نضع نصب أعيننا دعم الشباب والشابات من أبناء المنطقة والذين تم توظيفهم بنسبة 100٪ وذلك إيماناً بدورنا في استغلال أوقات فراغهم بما يعود بالنفع عليهم .
وفي ختام المؤتمر تم الإجابة على أسئلة الإعلاميين

وكان أمين المنطقة قد استهل في مطلع زيارته والتي رافقه فيها عدد كبير من الاعلاميين لقرية ترف رغدان بالتجول في أرجاء القرية واستمعوا إلى شرح كامل عنها وعن الخدمات التي ستقدم لزوارها ، وفي نهاية الجولة والمؤتمر الصحفي قام أمين الباحة بتدشين الوسم ( #ترف _رغدان ) على منصة التواصل الإجتماعي تويتر .
ضيف في : 09-29-1439 09:01 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 499 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك