مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

جديد الأخبارمحافظ بني حسن يلتقي مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة «»نفاد 25 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد «»سمو ولي العهد يصل باكستان في زيارة رسمية «» مركز "أداء": رابط الرسائل النصية لتحميل تطبيق "وطني" آمن وسليم «»مجلس إدارة "الغذاء والدواء" يطّلع على تقرير نتائج أداء مبادرات التحول الوطني «»"الزكاة والدخل" تدعو منشآت الـ 40 مليون ريال لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير «»شركة "معادن" تشارك في تحكيم جوائز "إبداع 2019" «»الأرصاد تحذر: استمرار التقلبات الجوية على هذه المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة
مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة
مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر يُقيم حفل معايدة


صحيفة العقيق اقام مركز النشاط اﻻجتماعي برهوة البر حفل معايدة ﻻهالي قرية رهوة لعيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩ هـ في عامه الرابع بقصر الحمراء وذلك بحضور معرف قرية رهوة البر سالم بن عثمان وموامين واهالي وشباب القريه حيث كان في استقبالهم بالقصر رئيس المركز اﻻجتماعي عبدالخالق ناصر بركات واعضاء المركز وقد قدم للحضور القهوه العربيه والتمر والسن والخبز المقنا واللبن البلدي والحلوى كما تبادل الجميع التهاني القلبيه بعد ذلك اخذ الحضور مكانهم في قاعة اﻻحتفاﻻت وألقى رئيس المركز كلمة هنأ فيها القياده الرشيده بعيد الفطر المبارك ودعى المولى عز وجل بان يحفظ لنا قيادتنا الرشيده ويحفظ لنا الأمن والاستقرار في ظل القياده الرشيده كما حث فيها الحضور على دعم المركز في تقديم برامجه و انشطته لهذا العام ، ومن ثم القى معرف القرية الشيخ سالم بن عثمان هنأ فيها الحضور بعيد الفطر المبارك دعايا الله عز وجل ان يديم على بلادنا نعمة الامن والامان. بعد ذلك قام عدد من أهالي القريه بتقديم الدعم للمركز كما نوه رجل الاعمال جمعان ال عبدالهادي بدور المركز لبرامجه وخاصه برامج الشباب واحتوائهم من قبل المركز لبرامج الشباب علي وجه الخصوص وجدد دعوته للأهالي جميعا في الدعم للمركز كما قام بعض أهالي القرية بتقديم الدعم للمركز وفي ختام الحفل تشرف الجميع لتناول طعام اﻻفطار المعد بهذه المناسبه.... وقد اعرب الجميع بسرورهم وسعادتهم لهذا اللقاء والجمع المبارك ﻻبناء القريه والذي اعتبروه من اللقاءات اﻻجتماعيه المميزة ،
كما عبر رئيس المركز عبدالخالق ناصر باسمه واسم أعضاء المركز بشكرهم للداعمين من الأهالي من الموظفين وبعض موامين القريه ورجال الاعمال.

image


image

image

image

image
ضيف في : 10-02-1439 12:36 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 898 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك