بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

جديد الأخبارمحافظ بني حسن يلتقي مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة «»نفاد 25 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد «»سمو ولي العهد يصل باكستان في زيارة رسمية «» مركز "أداء": رابط الرسائل النصية لتحميل تطبيق "وطني" آمن وسليم «»مجلس إدارة "الغذاء والدواء" يطّلع على تقرير نتائج أداء مبادرات التحول الوطني «»"الزكاة والدخل" تدعو منشآت الـ 40 مليون ريال لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير «»شركة "معادن" تشارك في تحكيم جوائز "إبداع 2019" «»الأرصاد تحذر: استمرار التقلبات الجوية على هذه المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار العقيق › بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة
بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة
بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة


صحيفة العقيق: أقامت قبيلة آل عامر في مركز معشوقة بمنطقة الباحة حفل معايدة مساء يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1439 هـ، بقاعة الامتياز للإحتفالات بهدف الإلتقاء والمعايدة، وقد تخلل حفل المعايدة تبادل التهاني بين أفراد القبيلة بهذه المناسبة السعيدة.

وبعد صلاة المغرب كان للجميع موعد مع الحفل المقام بهذه المناسبة بدأ بمقدمته فارس بن عائض حمود رحب فيها بأبناء القبيلة وبارك لهم بالعيد السعيد ثم استمع الجميع لآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ محمد مطر عيد ،بعدها كلمة لشيخ القبيلة الشيخ/ عقيل بن مصلح بن مسعر الغامدي ألقاها نيابة عنه ابنه الاستاذ /مصلح بن عقيل والذي هنأ فيها القيادة الرشيدة بهذه المناسبة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد ، وسمو أمير منطقة الباحة حفظهم الله جميعاً وهنئ كافة أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة وخص بالتهنئة قبيلة آل عامر داعياً المولى عز وجل أن يعيدها أعواماً عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والسؤدد، داعياً في الوقت ذاته إلى الحفاظ على أمن الوطن وتعزيزه بين شباب القبيلة .
بعد ذلك كلمة اللجنة المنظمة للحفل والتي تحرص في كل عام إلى تنظيم احتفال أبناء القبيلة بالعيد وسط اجواء ملؤها الود والمحبة كما تحرص إلى تقديم كل ماهو جديد ومفيد ألقاها الأستاذ/ سعيد سعود الغامدي مدير مدرسة نبهان والذي هنأ فيها القبيلة باسمه وباسم اللجان المشاركة في تنظيم مهرجان العيد وشكر اللجان على جهودهم لإخراج هذا الاحتفال بالشكل المطلوب، تلا ذلك مجموعة قصائد شعرية نالت استحسان الجميع، بعد ذلك قام الشيخ عقيل بن مصلح يرافقه كلاً من الشيخ سفر بن سالم و رئيس المجلس البلدي بمعشوقة أ. عبدالله بن صالح والرائد/ عبدالرحمن بن رشيد الغامدي بتكريم المتميزين والخريجين والمتقاعدين من أبناء القبيلة وكان مقدم الفقره الاستاذ / محمد سحيم.
وقبل الختام كان الجميع مع جائزة التفوق والتميز العلمي والمقدمة من شيخ قبيلة آل عامر الشيخ/ عقيل بن مصلح بن مسعر والذي بدأها منذ سنوات ودأب عليها للحاصلين على دكتوراة وماجستير وطب ومتميزي البكالوريوس مقدمة على نفقته الخاصة، بعد ذلك قام رئيس اللجان المنظمة للحفل عضو لجنة إصلاح ذات البين بمعشوقة ونائب رئيس المجلس البلدي سابق الأستاذ صالح بن عايض الغامدي بتكريم الأعضاء المشاركين من اللجان في احتفال هذا العيد.
ثم تناول الجميع طعام العشاء.
بعد ذلك شكلت الألعاب النارية لوحة جميلة في سماء معشوقة واختتم الحفل ببعض ألوان الفنون الشعبية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 10-05-1439 01:27 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1524 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك