اطباق ومنتوجات الأسر المنتجة.... تجذب زوار منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

جديد الأخبارمحافظ بني حسن يلتقي مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة «»نفاد 25 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد «»سمو ولي العهد يصل باكستان في زيارة رسمية «» مركز "أداء": رابط الرسائل النصية لتحميل تطبيق "وطني" آمن وسليم «»مجلس إدارة "الغذاء والدواء" يطّلع على تقرير نتائج أداء مبادرات التحول الوطني «»"الزكاة والدخل" تدعو منشآت الـ 40 مليون ريال لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير «»شركة "معادن" تشارك في تحكيم جوائز "إبداع 2019" «»الأرصاد تحذر: استمرار التقلبات الجوية على هذه المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › اطباق ومنتوجات الأسر المنتجة.... تجذب زوار منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى
اطباق ومنتوجات الأسر المنتجة.... تجذب زوار منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى
اطباق ومنتوجات الأسر المنتجة.... تجذب زوار منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى


صحيفة العقيق جذبت أطباق الأسر المنتجة في منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى زوار المكان؛ حيث تنوعت المنتجات المقدمة واشتملت على معروضات المأكولات الشعبية المتنوعة، ومنتجات في الأعمال اليدوية والتراثية والمشغولات الحرفية والنسيج والتطريز وصناعة البخور والعطور وتصميم الإكسسوارات والتطريز والخياطة.

ولفت أنظار زوار المنتزه تعدد الأطباق المختلفة خاصة الشعبية والمعدة من قبل الأسر نفسها ومن أشهرها بـ"الخبزة المقناة ،والجريش، والمرقوق، والعريكة وغيرها".

وقالت أم عبدالله التي تنتج بعض المأكولات الشعبية إنها كانت تقوم بالطهي في منزلها مكتفية بما تبيعه لأقاربها وجيرانها وبعد مشاركتها في أحد الفعاليات قبل نحو سنتين تزايد الإقبال على طلب المأكولات وقامت بتأسيس منصات لها في وسائل التواصل الاجتماعي مما ساهم في انتشار منتوجاتها على نطاق واسع مقدمة شكرها لبلدية محافظة القرى ولكافة الجهات الداعمه لهم، على إتاحة الفرصة من خلال تجهيز عدد من الكشكات المجانية والمخصصة للأسر المنتجة بمنتزه الثروة الوطني.

وبين عدد من زوار المنتزه ، إعجابهم بما تقدمة لأسر من منتوجات ومعروضات، فيما يقوم العديد من الزوار بالاقبال على شراء هذه المنتوجات.

الجدير بالذكر بإن منتزة الثروه الوطني يستقبل هذه الأيام الاف الزوار بشكل يومي متزايد من الزوار من اهالي المنطقة ومن المصطافين من خارج المنطقة، وخاصة كون المنتزة يُعد احد الوجهات السياحية الهامة والمتميزة بمنطقة الباحة، ولما يجمعه المنتزه ما بين الطبيعة الخلابة وأماكن التنزه البرية والترفيه ومسرح الطفل.
ضيف في : 10-21-1439 08:18 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 346 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك