سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

جديد الأخبارمحافظ بني حسن يلتقي مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة «»نفاد 25 ألف تذكرة لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد «»سمو ولي العهد يصل باكستان في زيارة رسمية «» مركز "أداء": رابط الرسائل النصية لتحميل تطبيق "وطني" آمن وسليم «»مجلس إدارة "الغذاء والدواء" يطّلع على تقرير نتائج أداء مبادرات التحول الوطني «»"الزكاة والدخل" تدعو منشآت الـ 40 مليون ريال لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير «»شركة "معادن" تشارك في تحكيم جوائز "إبداع 2019" «»الأرصاد تحذر: استمرار التقلبات الجوية على هذه المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جامبيا بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية
سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية
سمو امير الباحة يرعى ملتقى أسر التوحد.. ويقدم دعما سخيا لجمعية تعاطف الخيرية


صحيفة العقيق رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالباحة "ملتقى أسر التوحد" والذي يهدف إلى تقديم الدعم الذاتي لأسر أطفال التوحد وتبادل الخبرات والتجارب وإنشاء قاعدة بيانات لجميع حالات التوحد بمنطقة الباحة واستقطاب ضيوف متعددي التخصصات للإسهام في الكشف المبكر على حالات التوحد وتقديم الاستشارات لأسر أطفال التوحد حسب كل حالة ، وتدريب أسر التوحد على كيفية التعامل مع أطفالهم .
وقد كان في استقبال سموه لحظة وصوله ، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومدير جمعية تعاطف وعدد من الحضور ، فيما استهل سموه زيارته بجولة في المعرض المصاحب للفعاليات والتقى بعدد من المشرفات اللاتي قدمن شرحا مفصلا عن آلية العمل داخل الجمعية وطرق التعامل مع الاطفال وأسرهم ، كما قدم سموه الورود لعدد من الاطفال المصابين بحالات التوحد .
كما انتقل سموه لمقر الحفل الخطابي والذي بدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم شاهد الحضور عرضاً انشاديا يحاكي بعض معاناة أطفال التوحد ، وشاهد سموه والحضور عرضا عن التوحد وأهداف إنشاء الجمعية .
وفِي ختام الحفل قدم سموه الهدايا والدروع التذكارية لعدد من الجهات والشخصيات الراعية والداعمة والعاملة في إنجاح الملتقى كما قدم رئيس جمعية تعاطف هدية تذكارية لسموه الكريم .
كما أعلن سمو أمير المنطقة حفظه الله عن تقديمه تبرعا سخيا دعما منه لاعمال الجمعية وحرصا منه على ضرورة استمرار مثل هذه الاعمال التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله كل اهتمام ودعم ورعاية خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة ، بعدها غادر سموه مقر الحفل مودعا بالحفاوة والتكريم .
ضيف في : 10-25-1439 05:25 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 306 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
9.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك