"مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار العقيق › "مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
"مهرجان الباحة للتمور" ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها


صحيفة العقيق - محسن عمير : ينطلق، الأربعاء القادم الموافق 26 / 11 / 1439 هـ، في محافظة العقيق ، مهرجان الباحة للتمور، الذي يعرض فيه تجار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها ، يصاحبه عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة تدور حول الزراعة والنخيل،وذلك خلال الفترة من 26 / 11 إلى 1 / 12 / 1439هـ بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها، وقد استكملت محافظة العقيق ، ممثلة بـ بلدية العقيق ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعقيق، بمشاركة البريد السعودي بالباحة في الشحن والتوصيل، استعداداتها البشرية والمادية والميدانية كافة، وعملت على توفير جميع متطلبات النجاح المحقق لموسم التمور.

ويحلّ مهرجان الباحة للتمور الثاني في محافظة العقيق هذا العام بحضور لافت وبرامج قيّمة، كما ستشهد انطلاقة المهرجان تغييراً جذرياً في منظومة العمل والآلية، التي حرص المنظمون من خلالها على إحداث التطوير الذي سيسهم في تنشيط حركة السوق اليومية.

وقال المشرف العام على المهرجان الاستاذ عبدالله عايض البعيص : إن نجاح تنظيم المهرجان التمور العام الماضي في محافظة العقيق أعطى مزيداً من التميز لفريق العمل الهادف إلى تطوير العمل وتحقيق التطلعات، والعمل على إضافات تسهم في اكتساب مستجدات تبرز مهرجان التمور، وإدارة المهرجان سخرت جهودها لتقديم الخدمات للمزارعين ورواد السوق في أحد أهم أسواق التمور؛ سعياً لتحقيق التميز والنجاح للمهرجان الذي يعد استغلالاً لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية، ويستثمر القيمة الكبيرة التي ترمز لها النخلة في المنطقة.

وأضاف: "هذا ما يجده مهرجان التمور في محافظة العقيق من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الذي يولي اهتماماً بالغاً بالمهرجان ويحرص على متابعته، وبإشراف ومتابعة من سعادة محافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب ابوخشيم.
ضيف في : 11-24-1439 07:15 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 880 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك