النادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله في جرب يختتم فعالياته - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار العقيق › النادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله في جرب يختتم فعالياته
النادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله في جرب يختتم فعالياته
النادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله في جرب يختتم فعالياته


صحيفة العقيق : اختتم النادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله في جرب فعالياته الصيفية بحضور معلمي النادي الموسمي وقادة مدارس مركز جرب وأولياء أمور الطلاب بمركز جرب التابع لمحافظة العقيق في منطقة الباحة.
حيث ابتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة مدير النادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله الأستاذ فهد مدشوش مشري الغامدي والتي أشار فيها لأنجازات النادي وماتحقق من برامج وفعاليات بجهود الزملاء أعضاء فريق العمل ثم بتعاون أولياء امور الطلاب الذين كان لهم حضور بارز مع أبنائهم الطلاب.
كما عبر مدير النادي الموسمي عن شكره وتقديره لسعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني على متابعته وتوجيهاته ودعمه للنادي الموسمي والتي اثمرت بتحقيق العديد من البرامج والفعاليات لأهالي المركز والزوار.،وعن اعداد المرتادين للنادي طوال فترة الصيف افاد مدير النادي الموسمي بتجاوز اعداد المرتادين للنادي الموسمي اكثر من خمسة الاف طالب وزائر طوال فترة الصيف مثبته في سجلات الحضور والتسجيل للنادي
بعد ذلك كانت كلمة الاهالي مع الاستاذ مبشر بن مهدي حيث شكر فيها القائمين على النادي
وقدم شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على اقامة النادي في مركز جرب مما كان له الاثر الايجابي في استثمار اوقات الطلاب طوال فترة الصيف، ثم شاهد الحضور فلم وثائق لانجازات النادي وبرامجه خلال فترة الصيف.

في الختام تم تكريم الطلاب المشاركين في دوري كرة القدم وكرة الطائرة
ومسابقات البلايستيشن ومسابقات الاملاء والخط العربي والجهات المشاركة في برامج الشراكة المجتمعية.


ضيف في : 12-01-1439 08:36 PM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 932 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.08/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
30011 Romania "الأستاذ علي محمد الغامدي"
تحية تقدير واحترام لفريق العمل بالنادي الموسمي بمجمع الملك عبدالله ب جرب
وشكر وتقدير مغلق بالورد والكادي للقائد المتميز فهد مدشوش الغامدي وفقه الله
جهود كبيرة بُذلت في النادي الموسمي
واسأل الله ان يجزيكم خير الجزاء
اخوكم علي محمد الغامدي