اختتام ملتقى نور الهدى الحادي عشر بمركز معشوقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 21 شعبان 1440 / 26 أبريل 2019

جديد الأخبارديوان المراقبة العامة يناقش الدور الرقابي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتخصيص في ندوته السادسة عشرة «»الدكتور الشثري يحاضر عن "دور الخطباء والدعاة في معالجة المشكلات النفسية وتعزيز الترابط الأسري" في المنامة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «»الجبير يلقي محاضرة في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية بلندن عن جهود المملكة لخدمة الأمن والسلم الدوليين «»مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في مهرجان منظمة التعاون الإسلامي في أبوظبي ويبرز جهود المملكة الإنسانية «»"أضاحي" يعقد اجتماعه التحضيري الأول للجنة الأمنية «»مدني الباحة ينقذ سبعة أشخاص من داخل مركباتهم والعثور على مفقود بسبب مياه الأمطار في العقيق وبلجرشي «»وزير الإسكان: القطاع العقاري في المملكة مُنظم وجاذب للاستثمار «» " التجارة " تشهر بمحطة وقود تغش المستهلكين بالعبث في المضخات ونقص المعايرة «»الجمارك السعودية وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص على طرح أسهمها في السوق المالية «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › اختتام ملتقى نور الهدى الحادي عشر بمركز معشوقة
اختتام ملتقى نور الهدى الحادي عشر بمركز معشوقة
اختتام ملتقى نور الهدى الحادي عشر بمركز معشوقة


صحيفة العقيق رعى مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمنطقة الباحة* حفل اختتام فعاليات ملتقى نور الهدى الحادي عشر* ١٤٣٩ هـ ،الذي ينظمه مكتب الدعوة بمركز معشوقة وبحضور* رئيس مركز معشوقة الاستاذ بندر بن سويلم العضيله* * ومدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بمنطقة الباحة الاستاذ علي جمعان ال سليمان الغامدي* *ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية بمركز معشوقة وعدد من أعيان وأهالي المركز ورعاة الملتقى .




*بدئ الحفل الخطابي* بكلمة المكتب القاها* نيابة عنهم الاستاذ سعد بن محمد الغامدي* بين فيها دور المكتب في الدعوة إلى الله وجهوده في ذلك ، منوهاً بأن الملتقى شمل جميع فئات المجتمع والذي استمر لمدة ١٥ يوماً شمل المحاضرات الدعوية والبرامج الثقافية* وملتقى نسائي ودوري المكاتب التعاوني بمنطقة الباحة لكرة القدم بالإضافة لملتقى الجاليات الثاني* *.


ثم ألقى الشاعر فيصل بن عبدالرحمن الفريني قصيدةً نالت على استحسان الحضور*



ثم شاهد الجميع عرضاً مرئيا لفعاليات الملتقى طيلة أيامه السابقه*


بعد ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في الباحة الشيخ الدكتور مطلق بن بجاد ، كلمة أكد فيها أهمية الجهود المجتمعية في خدمة الدين والوطن، معربًا عن شكره لوزير الشؤون الاسلامية و لسمو أمير منطقة الباحة* على دعمهم للمناشط الدعوية بالمنطقة ، ولرئيس مركز معشوقة* على حرصه ومتابعته للمناشط الدعوية بمعشوقة* ، ولجميع الداعمين لأنشطة المكتب والعاملين به على جهودهم البارزة* .


واختتمت الفعاليات بمحاضرة لفضيلة الشيخ الاستاذ دكتور حزام بن سعد الغامدي بعنوان ” توجيهات تربويه ”



كما أختتمت أيضا فعاليات الملتقى النسائي الدعوي الثامن* *الذي أقيم خلال الفترة نفسها بفعالياته النسائية


بعد ذلك كرم " بن بجاد "* *الجهات المشاركة والجهات الإعلامية،* والرعاة المشاركين في فعاليات الملتقى .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 12-04-1439 09:22 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 401 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك