محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

جديد الأخبار مدير تعليم المخواة يترأس وفد تعليمي لزيارة مجمع الفيصلية للبنات «» اختتام لقاء قيادة التغيير وادارة المعرفة بتعليم الباحة «» اليوم.. بدء تطبيق توطين منافذ البيع في محال الأجهزة الكهربائية والساعات والنظارات «» الغذاء والدواء.. تحذر الحوامل من استخدام هذا العلاج لتجب حدوث عيوب خلقية للجنين «» اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» مدير الشؤون الإسلامية بالباحة يتفقد أوقاف المخواة «» أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة «» ترقية مدير إدارة المتابعة بجامعة الباحة للمرتبة الثانية عشرة «» "التعليم" تصدر قراراً بتعيين 47 معلماً ومعلمة على المستوى الرابع «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار العقيق › محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني
محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني
محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني


صحيفة العقيق : ترأس سعادة محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب أبوخشيم ، الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني الذي يضم رؤساء ومديري عدة جهات حكومية، ويهدف الاجتماع إلى التخطيط المبكر وتوزيع الأدوار بين الجهات المشاركة للعمل على إظهار هذا الحدث الوطني المهم بالصورة اللائقة؛ بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه الذكرى الغالية .

وفي بداية الاجتماع ألقى سعادة المحافظ كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم في مجال عملهم ونوه سعادته بأن نتذكر ما كان عليه الحال قبل توحيد هذه البلاد من خوف وقلة وما نحن عليه الآن بفضل الله اولاً ثم بفضل ما أنعم الله به على هذه البلاد من قيادة بدلت بقدرة الله خوفنا أمنا وقلتنا غنى فالحمد لله أولاً وأخيراً .

وبين أن اليوم الوطني لبلادنا بما يحمله من مضامين متعددة تكرّس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن وفي مقدمه ذلك الأمن والاستقرار لتستمر مسيره البناء والتنميه والوحدة الوطنيه ومواجهة المرجفين والمتربصين ومحاربه الارهاب بكافة صورة وأسبابه.

ووجه سعادته كافة الجهات الحكومية على بذل الجهود والاستعداد لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وتقديم الفعاليات من قبل الجميع بما في ذلك المدارس والأندية الرياضية ولجان التنمية الاجتماعية والمؤسسات والشركات التجارية تعبيراً عن حبنا وولائنا لهذا الوطن الغالي.

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لجميع الإدارات الحكومية وللجان المشاركة على ما ستقدمه بإذن الله من أنشطه وفعاليات لهذه المناسبة الغالية.

image

image
ضيف في : 12-25-1439 04:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1879 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك