محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019

جديد الأخبارمفتي عام المملكة يستقبل رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أمناء المناطق ورؤساء البلديات والمجالس البلدية وكبار مسؤولي وزارة الشؤون البلدية والقروية «»أمير منطقة الباحة يطلق منصة "بياناتي الوظيفية" «»الهيئة العامة للجمارك ومجلس الغرف يوقعان اتفاقية لتفعيل الإدخال المؤقت للبضائع والسلع «»خادم الحرمين الشريفين يعزي رئيس جمهورية الكونغو «»مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا تنظم معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز "المجمدة - المعقمة" «»"التقاعد" تدعو العائدين للخدمة لتقديم طلب ضم الخدمة الحكومية السابقة قبل نهاية المهلة النظامية «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين «»مواطن.. يتبرع لشقيقه الأكبر بكليته لينهي معاناته مع المرض «»الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تشيد بجهود رجال الأمن في الحفاظ على مكتسبات الوطن «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار العقيق › محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني
محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني
محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني


صحيفة العقيق : ترأس سعادة محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب أبوخشيم ، الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني الذي يضم رؤساء ومديري عدة جهات حكومية، ويهدف الاجتماع إلى التخطيط المبكر وتوزيع الأدوار بين الجهات المشاركة للعمل على إظهار هذا الحدث الوطني المهم بالصورة اللائقة؛ بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه الذكرى الغالية .

وفي بداية الاجتماع ألقى سعادة المحافظ كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم في مجال عملهم ونوه سعادته بأن نتذكر ما كان عليه الحال قبل توحيد هذه البلاد من خوف وقلة وما نحن عليه الآن بفضل الله اولاً ثم بفضل ما أنعم الله به على هذه البلاد من قيادة بدلت بقدرة الله خوفنا أمنا وقلتنا غنى فالحمد لله أولاً وأخيراً .

وبين أن اليوم الوطني لبلادنا بما يحمله من مضامين متعددة تكرّس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن وفي مقدمه ذلك الأمن والاستقرار لتستمر مسيره البناء والتنميه والوحدة الوطنيه ومواجهة المرجفين والمتربصين ومحاربه الارهاب بكافة صورة وأسبابه.

ووجه سعادته كافة الجهات الحكومية على بذل الجهود والاستعداد لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وتقديم الفعاليات من قبل الجميع بما في ذلك المدارس والأندية الرياضية ولجان التنمية الاجتماعية والمؤسسات والشركات التجارية تعبيراً عن حبنا وولائنا لهذا الوطن الغالي.

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لجميع الإدارات الحكومية وللجان المشاركة على ما ستقدمه بإذن الله من أنشطه وفعاليات لهذه المناسبة الغالية.

image

image
ضيف في : 12-25-1439 04:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2060 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك