محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 / 16 يناير 2019

جديد الأخبارهيئة الطيران المدني تختتم مشاركتها في القمة العالمية للطيران «» وزارة الصحة: استمرار برنامج الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات للمرحلة الثانية «» مساعد مدير المشروعات الإنشائية بوزارة التعليم يقف على سير بعض المشروعات التعليمة بالباحة «» مدير تعليم المخواة يدشن ملتقى الأمن والسلامة «»وزير الداخلية يوجه بإعادة دراسة شروط القبول والتسجيل بالدورة التدريبية بالأمن العام «»الأخضر في أبو ظبي: بيتزي يواجه الإعلام.. والشهراني جاهز لموقعة قطر «»"الشؤون الاقتصادية والتنمية" يناقش التقرير الربعي لرؤية المملكة 2030 «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع خلال الاسبوعين الماضية مبلغ 649,900 ألف ريال لمستفيديها «»مجلس الوزراء يقر تعديل التنظيم الخاص بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية «»وزير العدل يوجه بإلغاء الاختصاص المكاني لكتابات العدل «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار العقيق › محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني
محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني
محافظ العقيق يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني


صحيفة العقيق : ترأس سعادة محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب أبوخشيم ، الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني الذي يضم رؤساء ومديري عدة جهات حكومية، ويهدف الاجتماع إلى التخطيط المبكر وتوزيع الأدوار بين الجهات المشاركة للعمل على إظهار هذا الحدث الوطني المهم بالصورة اللائقة؛ بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه الذكرى الغالية .

وفي بداية الاجتماع ألقى سعادة المحافظ كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم في مجال عملهم ونوه سعادته بأن نتذكر ما كان عليه الحال قبل توحيد هذه البلاد من خوف وقلة وما نحن عليه الآن بفضل الله اولاً ثم بفضل ما أنعم الله به على هذه البلاد من قيادة بدلت بقدرة الله خوفنا أمنا وقلتنا غنى فالحمد لله أولاً وأخيراً .

وبين أن اليوم الوطني لبلادنا بما يحمله من مضامين متعددة تكرّس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن وفي مقدمه ذلك الأمن والاستقرار لتستمر مسيره البناء والتنميه والوحدة الوطنيه ومواجهة المرجفين والمتربصين ومحاربه الارهاب بكافة صورة وأسبابه.

ووجه سعادته كافة الجهات الحكومية على بذل الجهود والاستعداد لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وتقديم الفعاليات من قبل الجميع بما في ذلك المدارس والأندية الرياضية ولجان التنمية الاجتماعية والمؤسسات والشركات التجارية تعبيراً عن حبنا وولائنا لهذا الوطن الغالي.

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لجميع الإدارات الحكومية وللجان المشاركة على ما ستقدمه بإذن الله من أنشطه وفعاليات لهذه المناسبة الغالية.

image

image
ضيف في : 12-25-1439 04:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1959 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك