أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة


صحيفة العقيق ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، وذلك لمناقشة استعدادات المنطقة للاحتفال باليوم الوطني للمملكة 88 ، والذي يصادف يوم الاحد القادم الثالث عشر من محرم من العام الحالي 1440 الموافق للثالث والعشرون سبتمبر / أيلول من العام 2018..

وفي بداية الاجتماع أكد سمو أمير المنطقة على أهمية هذه المناسبة السنوية الغالية على قلوبنا جميعا و التي نستذكر من خلالها توحيد الكيان العظيم المملكة العربية السعودية، و ينجلي التاريخ شاهدًا على التحولات العظيمة التي صنعها ــ بتوفيق من الله راعي المجد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه على هذه الأرض المباركة، لإرساء العدل، وتحقيق الأمن، وصون الكرامة، والعيش في عزة وسؤدد، وما تحقق من بعده على يد ابنائه البررة من بعده ملوك البلاد رحمهم الله حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله –.

وتناول الاجتماع استعراض الفعاليات التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ، كما تم تحديد موعد الاحتفال يوم الاحد القادم بمنتزه غابة رغدان والذي سيقام بهذه المناسبة .

وفي ختام الاجتماع شدد سمو أمير المنطقة على ضرورة المشاركة الفعالة لجميع الجهات بما يتناسب مع هذه المناسبة العظيمة , وقد أكد جميع مسؤولي الجهات استعدادهم لهذه الذكرى العظيمة فيما استعدت الأمانه وجميع البلديات والتعليم للحدث وتم توزيع اللوحات والاعلام بمناسبة الحدث المجيد , حيث تم توزيع أكثر من ثلاثون الف علم بالميادين العامة وتم توزيع الفين لوحة كذلك فيما يشارك طلاب المدارس بهذه المناسبة المجيدة التي تحكي بطولات البطل المؤسس لغرس المفهوم الوطني لدى الاجيال .
ضيف في : 01-09-1440 08:30 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 910 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك