أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة


صحيفة العقيق ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، وذلك لمناقشة استعدادات المنطقة للاحتفال باليوم الوطني للمملكة 88 ، والذي يصادف يوم الاحد القادم الثالث عشر من محرم من العام الحالي 1440 الموافق للثالث والعشرون سبتمبر / أيلول من العام 2018..

وفي بداية الاجتماع أكد سمو أمير المنطقة على أهمية هذه المناسبة السنوية الغالية على قلوبنا جميعا و التي نستذكر من خلالها توحيد الكيان العظيم المملكة العربية السعودية، و ينجلي التاريخ شاهدًا على التحولات العظيمة التي صنعها ــ بتوفيق من الله راعي المجد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه على هذه الأرض المباركة، لإرساء العدل، وتحقيق الأمن، وصون الكرامة، والعيش في عزة وسؤدد، وما تحقق من بعده على يد ابنائه البررة من بعده ملوك البلاد رحمهم الله حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله –.

وتناول الاجتماع استعراض الفعاليات التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ، كما تم تحديد موعد الاحتفال يوم الاحد القادم بمنتزه غابة رغدان والذي سيقام بهذه المناسبة .

وفي ختام الاجتماع شدد سمو أمير المنطقة على ضرورة المشاركة الفعالة لجميع الجهات بما يتناسب مع هذه المناسبة العظيمة , وقد أكد جميع مسؤولي الجهات استعدادهم لهذه الذكرى العظيمة فيما استعدت الأمانه وجميع البلديات والتعليم للحدث وتم توزيع اللوحات والاعلام بمناسبة الحدث المجيد , حيث تم توزيع أكثر من ثلاثون الف علم بالميادين العامة وتم توزيع الفين لوحة كذلك فيما يشارك طلاب المدارس بهذه المناسبة المجيدة التي تحكي بطولات البطل المؤسس لغرس المفهوم الوطني لدى الاجيال .
ضيف في : 01-09-1440 08:30 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 784 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك