امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني 88 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني 88
امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني 88
امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني 88


صحيفة العقيق رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة مساء اليوم إحتفال المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة ، وذلك في منتزه غابة رغدان بمدينة الباحة وسط حضور آلاف الأهالي والمواطنين .
وفور وصول سمو أمير المنطقة الى موقع الاحتفال قوبل بعاصفة من التصفيق والترحيب ثم ترجل سموه في جولة تفقد خلالها العديد من الفعاليات واللوحات التي تمثل ذكرى هذه المناسبة العظيمة في قلوب الجميع ، وعند وصول سموه لموقع الاحتفال بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم انطلق الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم وبعدها ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس النادي الأدبي بالباحة حسن بن محمد الزهراني عبر فيها عن اعتزاز أهالي الباحة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع ، مستذكرين خلالها ما بذله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه من جهود عظيمة حتى أسس هذا الكيان العظيم وما بذله أبناءه الملوك من بعده يرحمهم الله حتى هذا العهد الزاهر ، وما تعيشه بلادنا ومواطنيها من رفاهية وأمن وارف داعيا الله أن يحفظ لنا قادتنا وان يديم علينا نعمة الأمن والامان .
بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية ثم شارك سموه في العرضة السعودية ليختتم الحفل بانطلاق الألعاب النارية .
وبهذه المناسبة أكد سمو أمير منطقة الباحة الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز سعادته بما شاهده من فرحة غامرة اتضحت من خلال مشاهدته بهجة آلاف المواطنين الذين حظروا المناسبة وقال سموه : ارفع لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أطيب التبريكات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني المجيد الثامن والثمانون سائلا المولى أن يحفظ للبلاد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ايده الله وسمو ولي عهده الأمين وان يديم على بلادنا والشعب السعودي دوام الرخاء والازدهار .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 01-14-1440 01:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 877 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك