شاهد..وكيل إمارة الباحة يرعى حفل أهالي محافظة العقيق باليوم الوطني الـ 88 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار العقيق › شاهد..وكيل إمارة الباحة يرعى حفل أهالي محافظة العقيق باليوم الوطني الـ 88
شاهد..وكيل إمارة الباحة يرعى حفل أهالي محافظة العقيق باليوم الوطني الـ 88
شاهد..وكيل إمارة الباحة يرعى حفل أهالي محافظة العقيق باليوم الوطني الـ 88


صحيفة العقيق: رعى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق احتفال أهالي محافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 الذي أقيم مساء أمس الأربعاء, بحضور محافظ العقيق غلاب بن غالب ابو خشيم ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية ومشائخ المحافظة ، وذلك بمقر ساحة الاحتفالات الشعبية بالمحافظة .

واستهلت فقرات الحفل الخطابي بالسلام الملكي, ومن ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم, تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة ألقاها عنهم عبدالله بن عايض البعيص رحب فيها بالحضور في احتفالية الوطن الغالي, منوهاً لملاحم بطولة التأسيس وجهود العطاء ومواصلة البناء الذي بدأه مؤسس كيان هذه الأمة الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ , الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة ويوحد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تحكم بشريعة الله وتسير وفق منهج محدد, ورؤية واضحة وشاملة.
عقب ذلك ألقى الشاعر شباب بن محمد الغامدي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.
إثر ذلك ألقى محافظ العقيق كلمة رفع من خلالها خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو وزير الداخلية, ولسمو أمير منطقة الباحة ـ حفظهم الله ـ وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة.

وقال : إنها لحظات سعيدة ونحن نعيش الاحتفال بفرحة الوطن، نستذكر فيها توحيد وطننا الغالي على يد مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، وإن يوم الوطن غالٍ على الجميع وهو يوم للاعتبار والاعتزاز بماضٍ مشرف يزيده شرفًا الفخر بحاضره الأجمل.

بعد ذلك شاهد الحضور أوبريت إنشادي بعنوان "سيرة المجد والعلياء" بمشاركة فرقة الثقافة والفنون بالباحة الذي عرض العديد من اللوحات الفنية التي تحكي المنجزات التي تحققت عَلَى مستوى الوطن .
وفِي ختام الحفل شارك الدكتور اللويحق والحضور في العرضة الشعبية بمشاركة فرقة الثقافة والفنون.
حضر الحفل عدد من المسؤولين وجمع غفير من أهالي العقيق .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 01-17-1440 02:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1231 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.46/10 (9 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك