مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع


صحيفة العقيق: اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، مشروع "مهارتي بيدي" لتحسين سبل العيش للأيتام في ساحل حضرموت.
ويهدف المشروع على مدى شهرين إلى إعداد وتأهيل 500 شابًا وفتاة من أيتام مدينة "المكلا" و "بروم ميفع" واكسابهم المهارت المهنية الأساسية في مجالات "الخياطة" و "التطريز" و "الكوافير "و "صيانة الهواتف النقالة" و "التمديدات الكهربائية" و "التصوير" و "المونتاج".
حضر الحفل وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب، ومديرة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ليلى الشعيبي، وعدد من مدراء ومسؤولي منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.
وخلال الحفل أشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة من خلال هذا البرنامج الذي استفاد من معارفه هذه الكوكبة من الأيتام بالمحافظة، معربًا عن سعادته بمشاركتهم أفراح تخرجهم وحصولهم على مهارات مهنية كفيلة بتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم.
من جانبه استعرض مدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب سير عمل المشروع منذ انطلاقته في يوليو من العام الجاري والمعارف التي اكتسبها المشاركون من خلال الدورات المهارية لبناء القدرات للشباب وكذا اكسابهم المهارات المهنية المناسبة لسوق العمل، حاثًا في ختام كلمته رجال الأعمال والغرفة التجارية ومكتب التعليم الفني لاستيعاب المخرجات من المشروع والتعاون معهم في مشاريعهم المستقبلية.
ضيف في : 01-22-1440 03:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 573 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك