مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع


صحيفة العقيق: اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، مشروع "مهارتي بيدي" لتحسين سبل العيش للأيتام في ساحل حضرموت.
ويهدف المشروع على مدى شهرين إلى إعداد وتأهيل 500 شابًا وفتاة من أيتام مدينة "المكلا" و "بروم ميفع" واكسابهم المهارت المهنية الأساسية في مجالات "الخياطة" و "التطريز" و "الكوافير "و "صيانة الهواتف النقالة" و "التمديدات الكهربائية" و "التصوير" و "المونتاج".
حضر الحفل وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب، ومديرة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ليلى الشعيبي، وعدد من مدراء ومسؤولي منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.
وخلال الحفل أشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة من خلال هذا البرنامج الذي استفاد من معارفه هذه الكوكبة من الأيتام بالمحافظة، معربًا عن سعادته بمشاركتهم أفراح تخرجهم وحصولهم على مهارات مهنية كفيلة بتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم.
من جانبه استعرض مدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب سير عمل المشروع منذ انطلاقته في يوليو من العام الجاري والمعارف التي اكتسبها المشاركون من خلال الدورات المهارية لبناء القدرات للشباب وكذا اكسابهم المهارات المهنية المناسبة لسوق العمل، حاثًا في ختام كلمته رجال الأعمال والغرفة التجارية ومكتب التعليم الفني لاستيعاب المخرجات من المشروع والتعاون معهم في مشاريعهم المستقبلية.
ضيف في : 01-22-1440 03:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 452 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك