مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

جديد الأخبار "الداخلية" تنفذ حكم القتل تعزيرا في جان بمحافظة جدة «» فريق السلام السعودي للبحث والإنقاذ يقيم اول فرضيه على مستوى العالم العربي (فرضيةالتعايش لسيدات) «» الخليف عميدا للكلية التقنية ومشرفا على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة «» تعليم الباحة ومركز (جنى) لدعم الأسر المنتجة يعقدان اتفاقية تعاون مشتر «» أمير الباحة يستقبل رئيس وأعضاء "بلدي بني كبير" ويطلع على جهود المجلس «» رئيس بلدية قلوة " القحطاني " إلى المرتبة الثانية عشر «» مصدر مسؤول: المملكة ترفض رفضاً تاماً التلويح بفرض عقوبات اقتصادية عليها أو ترديد اتهامات زائفة «» مع اقتراب دخول قرار إيقاف زراعتها حيز التنفيذ.. هذه بدائل زراعة الأعلاف الخضراء والتعويضات المالية المقررة «» بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 96 متقدماً على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم الموظفين العام للمطابقة النهائية «» جمعية البر الخيرية بمحافظة العقيق تصرف 1700سلة غذائية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع "مهارتي بيدي" لدعم أُسر الأيتام بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع


صحيفة العقيق: اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، مشروع "مهارتي بيدي" لتحسين سبل العيش للأيتام في ساحل حضرموت.
ويهدف المشروع على مدى شهرين إلى إعداد وتأهيل 500 شابًا وفتاة من أيتام مدينة "المكلا" و "بروم ميفع" واكسابهم المهارت المهنية الأساسية في مجالات "الخياطة" و "التطريز" و "الكوافير "و "صيانة الهواتف النقالة" و "التمديدات الكهربائية" و "التصوير" و "المونتاج".
حضر الحفل وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب، ومديرة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ليلى الشعيبي، وعدد من مدراء ومسؤولي منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.
وخلال الحفل أشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة من خلال هذا البرنامج الذي استفاد من معارفه هذه الكوكبة من الأيتام بالمحافظة، معربًا عن سعادته بمشاركتهم أفراح تخرجهم وحصولهم على مهارات مهنية كفيلة بتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم.
من جانبه استعرض مدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح مخشب سير عمل المشروع منذ انطلاقته في يوليو من العام الجاري والمعارف التي اكتسبها المشاركون من خلال الدورات المهارية لبناء القدرات للشباب وكذا اكسابهم المهارات المهنية المناسبة لسوق العمل، حاثًا في ختام كلمته رجال الأعمال والغرفة التجارية ومكتب التعليم الفني لاستيعاب المخرجات من المشروع والتعاون معهم في مشاريعهم المستقبلية.
ضيف في : 01-22-1440 03:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 289 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك