الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

جديد الأخباررئيس استئناف الباحة الشيخ سعيد بن بريك القرني : ذكرى البيعة الرابعة وطنية راسخة «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس بوركينا فاسو بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس بوركينا فاسو بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» تنبيهات بهطول أمطار رعدية على منطقة الباحة «»"الصحة" تبدأ حملة توعوية على الممارسات المخالفة في المختبرات الصحية «» "هدف": تغطية تكاليف التدريب ومكافأة المتدربات السعوديات لبرامج الأكاديمية الوطنية الرائدة «»مذكرة بين وزارة الصحة وجامعة الملك سعود لنشر ثقافة التطوع الصحي «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»أمين منطقة الباحة يشارك فريق التنقيب في عشم الاثرية «»جمعية أكناف بالباحة تنفذ برنامج "معاً نكتمل" «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة


صحيفة العقيق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والراث الوطن بالمنطقة زاهر بن محمد الشهري ، ومدير عام فرع البريد السعودي بالباحة عبدالله بن جمعان الزهراني.

واطلع سموه خلال اللقاء على ماتم حيال المشاريع السياحية بالمنطقة ، ومنها مشروع قرية ذي عين وقرية الاطارلة والمتحف الإقليمي ، وما يقدمه فرع السياحة من متابعة لتلك المشاريع ومن برامج يتم تنفذيها .

كما اطلع الأمير حسام بن سعود على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي لخدمة المواطنين كبرنامج واصل وغيرها من البرامج المعمول بها وفق رؤية المملكة 2030 ،كما اطلع سموه على أبراز المواقع السياحية والتاريخية في مواقع البريد من خلال الخرائط الرقمية ، إلى جانب استعراض مشاركتهما في البرامج السياحة والمهرجانات التي أقيمت بالمنطقة.

وتسلم سمو أمير الباحة عدد من التقارير المختلفة عن بعض المهرجانات التي نفذت خلال صيف هذا العام ومنها ومهرجان الاطاولة التراثي ، والفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ ، ومهرجان صعود المرتفعات ببني حسن ، كما استمع سموه لشرح عن الفعاليات التي شهدها مهرجاني العسل والرمان.


وتمنى سموه للجميع التوفيق في مهام عملهم ، حاثًا على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة .

وفي ختام الاستقبال كرم سمو أمير منطقة الباحة ، ممثل مؤسسة وسام البادية لتنظيم المعارض والمهرجانات والمؤتمرات عبدالله بن محمد الزهراني ، التي قامت بتنظيم مهرجاني العسل والرمان ، كما تم تكريم منظم مهرجان الأطاولة التراثي .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .
ضيف في : 01-23-1440 10:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 694 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك