الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 17 جمادى الثاني 1440 / 22 فبراير 2019

جديد الأخبار"مدني الباحة" ينقذ محتجزًا وسط تضاريس صعبة بجبال الرميضة «»"الترفيه" توقّع مذكرتَيْ تفاهم مع شركات هندية لتقديم فعاليات ترفيهية في المملكة «»في افتتاح الجولة 21 من الدوري.. الحزم يتعادل مع الاتفاق بهد ف لمثله «»ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه «»"الميمن": جائزة خادم الحرمین للقرآن الكريم تمسك بالأصول وتأكید للثوابت وشمولیة في الأھداف «»"الخدمة المدنية": اللائحة الجديدة ألزمت الجهات الحكومية بتمكين الموظفين من إبداء آرائهم «» "الغذاء والدواء" تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB) «» مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص اخرين باصابات متعدده إثر حادث وقع فجر اليوم «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الوزراء الهندي إثر مغادرته الهند «»المؤسسة العامة للحبوب ومجموعة صافولا توقع أول اتفاقية بين القطاعين الحكومي والخاص «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة


صحيفة العقيق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والراث الوطن بالمنطقة زاهر بن محمد الشهري ، ومدير عام فرع البريد السعودي بالباحة عبدالله بن جمعان الزهراني.

واطلع سموه خلال اللقاء على ماتم حيال المشاريع السياحية بالمنطقة ، ومنها مشروع قرية ذي عين وقرية الاطارلة والمتحف الإقليمي ، وما يقدمه فرع السياحة من متابعة لتلك المشاريع ومن برامج يتم تنفذيها .

كما اطلع الأمير حسام بن سعود على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي لخدمة المواطنين كبرنامج واصل وغيرها من البرامج المعمول بها وفق رؤية المملكة 2030 ،كما اطلع سموه على أبراز المواقع السياحية والتاريخية في مواقع البريد من خلال الخرائط الرقمية ، إلى جانب استعراض مشاركتهما في البرامج السياحة والمهرجانات التي أقيمت بالمنطقة.

وتسلم سمو أمير الباحة عدد من التقارير المختلفة عن بعض المهرجانات التي نفذت خلال صيف هذا العام ومنها ومهرجان الاطاولة التراثي ، والفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ ، ومهرجان صعود المرتفعات ببني حسن ، كما استمع سموه لشرح عن الفعاليات التي شهدها مهرجاني العسل والرمان.


وتمنى سموه للجميع التوفيق في مهام عملهم ، حاثًا على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة .

وفي ختام الاستقبال كرم سمو أمير منطقة الباحة ، ممثل مؤسسة وسام البادية لتنظيم المعارض والمهرجانات والمؤتمرات عبدالله بن محمد الزهراني ، التي قامت بتنظيم مهرجاني العسل والرمان ، كما تم تكريم منظم مهرجان الأطاولة التراثي .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .
ضيف في : 01-23-1440 10:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 761 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك