مصرف الراجحي بـ عقيق الباحة يحتفل باليوم الوطني الـ 88 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

جديد الأخبار "الداخلية" تنفذ حكم القتل تعزيرا في جان بمحافظة جدة «» فريق السلام السعودي للبحث والإنقاذ يقيم اول فرضيه على مستوى العالم العربي (فرضيةالتعايش لسيدات) «» الخليف عميدا للكلية التقنية ومشرفا على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة «» تعليم الباحة ومركز (جنى) لدعم الأسر المنتجة يعقدان اتفاقية تعاون مشتر «» أمير الباحة يستقبل رئيس وأعضاء "بلدي بني كبير" ويطلع على جهود المجلس «» رئيس بلدية قلوة " القحطاني " إلى المرتبة الثانية عشر «» مصدر مسؤول: المملكة ترفض رفضاً تاماً التلويح بفرض عقوبات اقتصادية عليها أو ترديد اتهامات زائفة «» مع اقتراب دخول قرار إيقاف زراعتها حيز التنفيذ.. هذه بدائل زراعة الأعلاف الخضراء والتعويضات المالية المقررة «» بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 96 متقدماً على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم الموظفين العام للمطابقة النهائية «» جمعية البر الخيرية بمحافظة العقيق تصرف 1700سلة غذائية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › مصرف الراجحي بـ عقيق الباحة يحتفل باليوم الوطني الـ 88
مصرف الراجحي بـ عقيق الباحة يحتفل باليوم الوطني الـ 88
مصرف الراجحي بـ عقيق الباحة يحتفل باليوم الوطني الـ 88


صحيفة العقيق احتفى منسوبي مصرف الراجحي بعقيق الباحة يوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/١٥- 19/09/2018 باليوم الوطني ٨٨، حيث قام مدير المصرف و موظفي المصرف باستقبال العملاء بالتهنئة باليوم المجيد يوم توحيد البلاد على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ، وسط ابتهاج من الجميع بمناسبة أفراح الوطن في يوم مشهود من تاريخ بلادنا , مؤكدين على أهميتها كمناسبة تاريخية بطولية في مسيرة المملكة المباركة التي حققت الكثير من المنجزات التنموية في شتى المجالات في فترة وجيزة تعكس مدى حكمة وحنكة سياسة القيادة فيها .



حيث هنأ مدير المصرف الاستاذ صلاح القرني وقال أن ذكرى اليوم الوطني عزيزة على كل مواطن على ثرى هذه البلاد ، ذكرى تلك الوحدة التي تجسدت حية في ارض الجزيرة العربية ، مهد العروبة والإسلام ، حينما جسدها الصقر عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي سطر صفحات مضيئة في تاريخ هذه البلاد وأقام دولة تحكم بكتاب الله العلي القدير وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم دون أن تغفل مقومات العصر والاهتمام بكافة الخدمات وفق أسس اقتصادية متينة لتوفير الرفاهية لمواطنيها ومن سكن على أراضيها ، مؤكداً أن اليوم الوطني أصبح مناسبة تشعل في أبناء المملكة قناديل الفرح الذي يستمدونه من قوة انتمائهم لهذا الوطن الغالي ومناسبة ترسخ في الأجيال القادمة المعاني السامية في أهمية الحفاظ على المنجزات والمكتسبات التي تحققت لبلادنا عبر 86 عاماً من مسيرة الخير والاستقرار والرخاء والازدهار .

وقال : أن للوطن معنى سام ونبيل تتضاءل أمامه كل المعاني فهو رمز للعزة والكرامة والفخر والاعتزاز بالهوية والكيان وفي الاحتفاء باليوم الوطني رمزية عميقة الدلالة لمجد ممتد منذ ملحمة الملك عبدا لعزيز البطولة الخالدة إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدا لعزيز آل سعود ، داعيا إلى الاحتفاء والفخر بهذا اليوم ومضامينه الكامنة في وجداننا ولشواهد مجدة الشامخة ماضياً وحاضراً ومستقبلاً .
ضيف في : 01-24-1440 08:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1043 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك