الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

جديد الأخبارالمنتخب السعودي يفتتح تدريباته في بولندا قبل مواجهة فرنسا السبت المقبل «»وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج نقلة نوعية لقطاع رائد في تسخير أفضل التقنيات لخدمة ضيوف الرحمن «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة «»نائب وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج يحقق الشفافية والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن «»مدير الأمن العام يقلد العميد الأحمدي رتبته الجديدة «»اللواء عبدالعزيز المسعد يكرم معالي مدير جامعة الباحه «» "السعودية للكهرباء": تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهراً «»رئيس ديوان المظالم يرأس الإجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لمناقشة مستجدات الخطة الاستراتيجية 2020 «»الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار العقيق › الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين
الموت يحصد الأرواح على طريق "الصايدة" في العقيق منذُ عشرات السنين
سالكي الطريق والاهالي يطالبون بإصلاحه بـ سنوات بلا نتيجة
الموت يحصد الأرواح على طريق


صحيفة العقيق - محسن عمير: حصد طريق الصايدة بـ مركز كراء في محافظة العقيق المسمى بـ طريق الملك سعود الذي يربط العقيق بالطائف، على مدى أعوام عدة، الكثير من الأرواح، حيث لا يمرّ عام من دون أن يتسبب هذا الطريق في سقوط ضحايا ،وطالب عدد من أهالي العقيق بمنطقة الباحة، بضرورة الإسراع في اعتماد ازدوجية طريق الملك سعود، ووقف ما أسموه "الحوادث المميتة"

وتحدث لـ صحيفة العقيق : المواطن سعد الرفاعي يجب على المسؤولين ان يفتحوا ملف هذا الطريق الذي نسميه "طريق الموت"، فلا يكاد يمر يوم من دون أي يحصد ضحايا، وكان آخر هذه الحوادث اليوم سبباً في وفاة شخص واصابة آخرين وذلك بسبب ضيق الطريق والحفريات في طبقة الاسفلة.

وأضاف: "خسرنا فلذة كبدنا بسبب إهمال هذا الطريق وعدم توسعته، وتأخير اعتماد ازدواجيته .

وأردف: تسبب الطريق في إزهاق أرواح مواطنين، ونحتاج إلى وضع حلول عاجلة ولوحات إرشادية، ومطبات صناعية لأن سالكي هذا الطريق هم من يدفعون ثمن ذلك الوضع.

وقال: علي محمد الغامدي ..نطالب عبر "صحيفة العقيق" بالنظر بعين الرحمة والمسؤولية لهذا الوضع وإصلاح الطريق وإنقاذ الأهالي من خطورته.

وصرح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني لـصحيفة العقيق وقوع حادث تصادم بين سيارتي فورد ووانيت صباح اليوم وبالتفصيل أكد الزهراني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم الموحد بالهلال الاحمر 997 في تمام الساعة 10:51 صباح اليوم عن حادث تصادم الموقع العقيق - طريق كرا مفرق الصناعيه .

وافاد الزهراني بانه تم توجيه فرقة اسعافيه للموقع من الهلال الاحمر وعند وصولهم ومسح الموقع أتضح بوجود اصابه تم التعامل معها اسعافياً وكانت اصابته خطيره توقف قلب وتنفس وتم عمل cpr انعاش قلبي رئوي لحين وصولهم لمستشفى العقيق العام والاصابة الاخرى نقلت عن طريق وسيلة اخرى .


ضيف في : 02-01-1440 07:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1991 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.80/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك