صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة
صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة
صندوق تنمية الموارد البشرية يُعرّف ببرامجه وأهدافه بالكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة


صحيفة العقيق التقى عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة بالإنابة المهندس فهد بن محمد الغامدي، مدير صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالمنطقة عبد الله بن شائق الغامدي.

ونوه الغامدي في بداية اللقاء بدور الصندوق على تنمية الشباب ودعمهم بما يستحقون والسعي إلى توفير وظائف تتناسب لحاجة سوق العمل حسب مؤهلاتهم وخبراتهم، وكذلك تطلعهم على الاستفادة من طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ويكونوا مساهمين في بناء الوطن, مثمناً جهود الصندوق بالمنطقة ، وما يقدمه من دعم للشباب وتوفير فرص العمل لهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية، متطلعاً بأن يكون هناك أوجه التّعاون ما بين الصندوق والكلية التقنية والمعهد الصناعي ممثلة في إدارة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي.

من جانبه أوضح مدير صندوق الموارد البشرية "هدف" بالمنطقة أن الصندوق يقدم جميع خدماته وبرامجه بهدف تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب والشابات عبر عدة برامج دعم موجهة للقطاع الخاص ولطالبي العمل، مستعرضاً برامج ومشروعات ومبادرات لدعم وتوطين الوظائف وزيادة إعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى متابعة الوظائف المتاحة بالشركات والمؤسسات وتوطين الوظائف فيها، وكذلك ما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة

بعد ذلك قدم خالد الغامدي للمتدربين الخريجين محاضرةً تعريفية عن أهداف وبرامج صندوق تنمية الموارد البشرية في مجالي التدريب والتوظيف. وتناول خلال محاضرته أبرز أهداف الصندوق المتمثلة في تأهيل القوى العاملة الوطنية وتوظيفها في القطاع الخاص ودعم التدريب المنتهي بالتوظيف وبرنامج التوظيف المباشر, مستعرضاً برامج الصندوق وكيفية الاستفادة من خدماتها وآلية التعامل معها. وأشار إلى أن الصندوق يسعى إلى تطبيق نظام آلي يختص بمتابعة تنفيذ خطط التوظيف والتدريب المتفق عليها مع منشآت القطاع الخاص, مؤكداً بدء تطبيق (برنامج التوظيف الالكتروني) على موقعه في شبكة الانترنت (www.hrdf.org.sa) . وفي نهاية اللقاء قدّم عميد الكلية شكره لمدير عام فرع الصندوق على ما قدمه لتوعية المتدربين وطرح الأساليب العلمية والتطويرية وتحفيزهم للاتجاه للقطاع الخاص مثمناً تعاون الصندوق في تدريب الخريجين على إستخدام بعض المواقع مثل دروب في معمل الكلية .
ضيف في : 02-14-1440 03:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 413 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك