مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019

جديد الأخبارمستشفى الملك فهد بالباحة يحتفي بمميزين 2018 «» التعليم يناقش تحديات الطفولة المبكرة غداً «» أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه «»خادم الحرمين الشريفين يطمئن في اتصال هاتفي على صحة سمو رئيس وزراء مملكة البحرين «»وزارة التعليم تناقش تجربة جامعة ملبورن في إعداد المعلم «»محاكم ديوان المظالم تختتم الربع الأول من العام الهجري الحالي بأكثر من 92 ألف جلسة قضائية «»الزكاة والدخل: 2300 جولة توعوية رقابية للمنشآت عن ضريبة القيمة المضافة «»"كفاءة": ضرورة شراء الإطار ذي الحجم الموصى به من الشركة الصانعة للمركبة «»بيتزي: لا أعرف مصيري مع الأخضر .. واللاعبون ينقصهم الاحتراف الخارجي «»"فلكية جدة": سماء السعودية تشهد اقتران كوكبي الزهرة والمشتري.. فجر غد «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي
مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي
مدني الباحة ينقذ ٥ اشخاص احتجزتهم السيول ويعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي


صحيفة العقيق : تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٣ عن احتجاز مركبة داخل سيل بوادي ثراد وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعند الوصول وجدت المركبة وبداخلها شخص واحد وتم اخراجه من قبل فرق الدفاع المدني وهو بصحة جيده ولله الحمد ، كما تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٤ عن احتجاز مركبة داخل سيل خلف شرطة جرد وبداخلها ٤ اشخاص وتم تحريك الفرق اللازمه من ادارة العقيق ومركز جرب وتم دعم الموقف بفرقه من مركز بلجرشي وتم ولله الحمد اخراج المحتجزين وهم بصحة جيده .
كما تبلغنا في تمام الساعه ١٨:٥٩ عن انجراف مركبه بداخلها شخصان طفل ووالده بسيل في وادي حلود التابع لمركز جردوعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ، حيث تم العثور على طفل يبلغ من العمر ٦ سنوات تقريباً على بعد ٨٠٠ م من موقع انجراف المركبه وقد فارق الحياه ، وقد تم العثور على والده البالغ من العمر ٥٤ سنه من قبل الفرق الميدانيه المشاركه على بعد ٢ كلم من موقع انجراف المركبه وقد فارق الحياه .
وقد شاركت الفرق الميدانيه من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ومركز جرب حيث تم دعم الموقف بعدد من الضباط والافراد ومقطورات الاناره والغواصين ورجال الانقاذ المائي وجميع المعدات اللازمه ، ندعو الله ان يرحمهم ويجعلهم من الشهداء .
كما هطلت امطار خير وبركه باذن الله في كلا من الباحة وبلجرشي وغامد الزناد والمخواه والجوه ونيره وقلوة وكرا والمندق وبني حسن جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها ارجاء البلاد .
كما يهيب الدفاع المدني بجميع الاخوه المواطنين والمقيمين بعدم المجازفه في عبور الاودية اثناء جريانها والاستماع الى تنبيهات دوريات السلامة المنتشره في مداخل الاوديه ، والاستماع الى تنبيهات وتحذيرات الدفاع المدني عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .
متمنين للجميع السلامة الدائمة .
صرح بذلك المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد / جمعان بن دايس الغامدي .
ضيف في : 02-17-1440 10:48 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1485 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك